كاديلاك تكشف رسميًا عن السيارة الإختبارية elmiraj
آخر تحديث GMT 07:30:04
المغرب اليوم -

"كاديلاك" تكشف رسميًا عن السيارة الإختبارية "Elmiraj"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لندن - وكالات

كشفت كاديلاك للتو رسميًا عن السيارة الإختبارية Elmiraj, والتي تصنّف كسيارة كوبيه كبيرة الحجم او Grand Coupe. يقول نائب رئيس الشركة السيّد Bob Ferguson “كاديلاك مشحونة بإبداع مصمّميها الذين يرأسهم Ed Welburn” ويضيف “السيارة الإختبارية Elmiraj توفر للجميع نظرة داخل استديو كاديلاك لترى كيف نتخيّل السيارات المستقبلية الفاخرة عالية الأداء التي ستتوفر للسائقين الفاخرين”. تم بناء السيارة الإختبارية على قاعدة عجلات جديدة بالدفع الخلفي, ترمز لالتزام كاديلاك بتقديم افضل مشاريعها في قواعد العجلات, وابتدأت ذلك منذ ان كشفت عن كاديلاك ATS, والجيل الجديد من CTS. قاعدة العجلات هذه قد يتم استخدامها في سيارات مستقبلية من كاديلاك. وكما نرى, استوحت السيارة العديد من سمات تصميمها من السيارة الإختبارية الرائعة Ciel. والمثير ايضاً ان السيارة تحمل شعار كاديلاك لم نراه من قبل, قد يكثر استخدامه ليصبح شعارها الجديد. فكما علمنا سابقاً, كاديلاك تخطّط لتغيير شعارها, والان تأكدنا من اشاعات وضعها على سيارة اختبارية جديدة. يستمر ابداع كاديلاك في هذه السيارة الإختبارية في داخليتها, حيث صمّمتها لتكون في قمّة الفخامة واجهزة مركّزة على السائق ليسهل الوصول لها. وتم استخدام التايتينيوم على الأبواب وبعض الأجزاء, والخشب, والجلد. ويوجد امام السائق عدّاد في شاشة بوضوح عالي جداً لتسهل قراءة العدّاد والمعلومات, وشاشة في وسط الكونسول لنظام الملاحة تختفي في صندوق خاص بها عندما لا يستخدمه السائق. هذه السيارة الكوبيه الفاخرة الكبيرة تم تزويدها بمحرّك V8 ثنائي التيربو يبلغ سعته 4.5 لتر وينتج حوالي 500 حصان. تقنيات هذا المحرّك قادمة من محرّك الـ V6 ثنائي التيربو الذي سنراه في الجيل الجديد من CTS-V. كاديلاك بدأت تعلن ظهورها في سوق السيارات الفاخرة. لم تؤكد ما ان كان سيتم انتاج السيارة بشكل نهائي, ولكن أكدّت ان هذه السيارة تعطينا نظرة لما قد تكون عليه سيارة كوبيه فاخرة كبيرة الحجم من كاديلاك.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تكشف رسميًا عن السيارة الإختبارية elmiraj كاديلاك تكشف رسميًا عن السيارة الإختبارية elmiraj



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تكشف رسميًا عن السيارة الإختبارية elmiraj كاديلاك تكشف رسميًا عن السيارة الإختبارية elmiraj



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib