بي إم دبليو تكشف عن gran lusso coupe الإختبارية
آخر تحديث GMT 16:27:02
المغرب اليوم -

بي إم دبليو تكشف عن Gran Lusso Coupe الإختبارية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بي إم دبليو تكشف عن Gran Lusso Coupe الإختبارية

برلين ـ وكالات

كشفت بي إم دبليو بالتعاون مع استوديو Pininfarina المتخصص بتصميم السيارات, عن سيارتها الإختبارية الجديدة جران لوسو كوبيه Gran Lusso Coupe التي ستشارك فيها في معرض Concorso d’Eleganza Villa d’Este الإيطالي الذي سيبدأ غداً السبت. وفقاً لبي إم دبليو, هذه السيارة تظهر “أفضل ماتملكه شركة بي إم دبليو و استوديو بينيفارينا من تصميم وديناميكية وجماليات”. هذه السيارة من المحتمل أن تلمح إلى عودة الفئة الثامنة كوبيه التي تم إنتاجها مابين عام 1989 إلى 1999, وتبدو وكأنها نسخة كوبيه من الجيل القادم للفئة السابعة, وربما تكون تلميح لتخطيط بي إم دبليو للرد على مرسيدس S-Class كوبيه الجديدة التي تعمل عليها الشركة حالياً, والرد أيضاً على بنتلي GT. أحد مسؤولي بي إم دبليو صرح لمجلة Autoweek “سواء إن كان قرار إنتاج الفئة الثامنة لم يتم إتخاذه بعد. ولكن جران لوسو كوبيه تعطي تلميحاً إلى كيف ستبدو هذه السيارة”. يتميز تصميم جران لوسو كوبيه, بالتغيير الثوري عن تصاميم بي إم دبليو المعتادة, مع المحافظة على هويتها في الشبك الأمامي المعروف بـ”dual-kidney grille” والمصابيح الأمامية, وحتى المصابيح الخلفية حافظت الشركتين على هوية بي إم دبليو في شكل L ولكن بطريقة مبتكره. الداخلية رغم أنها شبيهة جداً بداخلية الفئة السابعة, إلا أن هناك إضافات وتغييرات مميزة جداً أبرزها الزجاج الطولي في السقف, وإستخدام خشب kauri الذي تزعم الشركة بأن مصدره من نيوزيلندا ويصل عمره إلى 48,000 عام كما وثقت في الشهادة التي ستشاهدة في الأسفل. بي إم دبليو غران لوسو كوبيه مزودة بمحرك الفئة السابعة 760Li المكون من 12 سلندر بسعة 6.0 لتر تيربو, وتعمل بنظام الدفع الخلفي. مازالت بي إم دبليو لم تعلن عن قوة المحرك, ولكن محرك الفئة السابعة 760Li يولد 535 حصان, لذلك نتوقع قوه مقاربه لهذا الرقم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تكشف عن gran lusso coupe الإختبارية بي إم دبليو تكشف عن gran lusso coupe الإختبارية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تكشف عن gran lusso coupe الإختبارية بي إم دبليو تكشف عن gran lusso coupe الإختبارية



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib