اودي سبورت كواترو و nanukالإختباريتين قد تدخلان خط الانتاج
آخر تحديث GMT 05:38:57
المغرب اليوم -

"اودي سبورت كواترو" و" Nanuk"الإختباريتين قد تدخلان خط الانتاج

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين - المغرب اليوم

نشرت مجلة Autocar تقريرا تدعي من خلاله بأن الشركة الالمانية اودي تستعد لانتاج بعض السيارات الاختبارية بما في ذلك السيارتين الإختباريتين سبورت كواترو و Nanuk.  حيث اكد السيد André Konsbruck المدير التنفيذي لشركة اودي في بريطانيا بانها تستعد لاطلاق بعض السيارات الانتاجية التي سيتم بناءها بالاعتماد على سيارات اختبارية في المستقبل القريب وذلك في اطار عملية زيادة حصتها السوقية في العالم وايضا تلبية رغبات عملائها في امتلاك مثل هذه السيارات المرغوبة فيها.  اودي Nanuk الإختبارية قد تكون مصدر الهام سيارة كروس اوفر اصغر من Q3 مبنية على اودي A1. فقد لمّح السيّد Konsbruck بذلك بتصريحه “من الصعب ان نحقّق ارباحاً في هذه الفئة, ونحن لدينا A1 الناجحة جداً. هذه السيارة تجذب العديد من الزبائن الشباب. الان علينا ان نسأل انفسنا ما الأرباح التي نجنيها بإضافة سيارة صغيرة جديدة”. ويقول ايضاً “اذا شاهدت مجرى هذه الفئة, سيبدو لك وبكل وضوح ان هناك توجد الفرص. هذه الفئة في ارتفاع, واذا كان بإمكاننا صنع سيارة جذّابة في هذه الفئة سنحصل على فرص رائعة”.  لم يذكر السيد Konsbruck اية تفاصيل متعلقة باسماء بعض السيارات الاختبارية التي يمكن ان تتحول الى نسخ انتاجية لكنه اشار بانه من المحتمل ان تدخل كل من السيارتين سبورت كواترو و Nanuk خط الانتاج عما قريب, يقول السيّد Konsbruck “كل السيارات الإختبارية التي نكشف عنها محتمل لها ان تصل الى خطوط الإنتاج. سبورت كواترو و Nanuk الإختباريتين لا تختلفان عن ذلك”. الشركة حاليا تقوم باختبارها وتقييمها عن طريق العملاء لكي ترى ان كانت ستلقيان نجاحا كبيرا ام لا.  كما يجدر الإشارة بأن اودي لم تزح فكرة انتاج سيارة كهربائية صغيرة مبنية على فولكس واجن Up. يتوقّع ان تكون بإسم اودي A0.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اودي سبورت كواترو و nanukالإختباريتين قد تدخلان خط الانتاج اودي سبورت كواترو و nanukالإختباريتين قد تدخلان خط الانتاج



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اودي سبورت كواترو و nanukالإختباريتين قد تدخلان خط الانتاج اودي سبورت كواترو و nanukالإختباريتين قد تدخلان خط الانتاج



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib