نسخة تجريبية من سيارة الأودي tt
آخر تحديث GMT 03:08:26
المغرب اليوم -

نسخة تجريبية من سيارة الأودي TT

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نسخة تجريبية من سيارة الأودي TT

برلين ـ وكالات

كشفت شركة "" عن نسخة تجريبية من "تي تي"، تتميز بتصميم أكثر إثارة ووزن أقل. السيارة الجديدة مازالت في طور التجربة، ولم تقرر بعد شركة "أودي" ما إذا كانت ستحولها لنسخة تجارية أم لا، ومؤخراً قامت الشركة بالكشف عن تصميم السيارة وصور لها وذلك لتعريف الجمهور أكثر بها وقياس رد فعلهم. الشكل الخارجي والداخلي التزمت "أودي" في بناء السيارة بشعارها في استخدام الكميات المناسبة، من المواد المناسبة، في المكان المناسب، وقد قام مهندسو الشركة بتطوير الهيكل الخاص بها لتتمكن من خفض 100 كلغم من وزنها الكلي ليصبح 304، وذلك من خلال استخدام ألياف الكربون والبوليمر المقوى في مؤخرة السيارة ومنطقة الوسط، كما استخدمت الشركة الماغنسيوم في تدعيم المفصلات، مع تم تركيب جناح خلفي من ألياف الكربون. وكخطوة نهائية تم طلاء السيارة من الخارج بلون أبيض كريستالي مع تركيب مجموعة عجلات من الألمونيوم عالي التحمل، واستمر التركيز على تقليل وزن السيارة من خلال استخدام ألياف الكربون وتركيب مقاعد "باكت" إلى جانب المعدات التقليدية من مكيف هواء وزجاج كهربائي ومكابح كهربائية. الأداء والتحكم تمتلك محرك TFSI سعة 2 لتر يولد قوة 310 حصان وعزم 400 نيوتن ما يمكن السيارة الرياضية من الوصول لسرعة 100 كم/ساعة في 4.2 ثانية مع سرعة قصوى 280 كم/ساعة، كما تحتوي السيارة على نظام تعليق خفيف ومساعدين مصنوعين من ألياف الزجاج المدعم بالبلاستيك. السعر لم تذكر الشركة بعد أي تفاصيل حول سعر السيارة التجربيبة لكن بالتأكيد ستعلن "أودي" سعرها إذا ما قررت البدء في إنتاجها بمصانعها. المنافسة تعتبر سيارة "نسيان 370 زد" المنافس الأصلي لـ"أودي تي تي" منذ عام 2006 وحتى الآن، ومؤخراً قامت "نيسان" باستعراض نسخة حديثة من سيارتها "نسيان 370 زد" بقائمة جديدة من التعديلات تتضمن مقدمة أطول وسبويلر مدمج بالكامل، كما حصلت المقصورة على مقاعد رياضية جديدة وعجلة قيادة مغطاة بالإلكنترا. وفيما يتعلق بالقوة، فسيارة "نسيان 370 زد" تتفوق على "تي تي ألترا كواترو كونسبت" وذلك بفضل محرك V6 سعة 3.7 لتر الذي يولد قوة 350 حصان وعزم 374 نيوتن، إلا أن الوزن الزائد لها عن "تي تي ألترا كواترو كونسبت" يجعل معدل تسارعها أكبر حيث يبلغ 5 ثوان من الصفر إلى 100 كم/ساعة، مقابل 4.2 ثانية لـ"تي تي ألترا كواترو كونسبت" والتي تتفوق أيضاً من حيث السرعة القصوى 280 كم/ساعة مقابل 249 كم/ساعة لسيارة "نسيان 370 زد". وبشكل عام فإن سيارة "تي تي ألترا كواترو كونسبت" خففت كثيراً من وزنها بهدف تحسين معدلات أدائها وذلك باستخدامها ألياف الكربون والماغنسيوم وقطع التيتانيوم، ما يجعلها رائعة لكن بتكلفة باهظة في حال تقرر إنتاجها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسخة تجريبية من سيارة الأودي tt نسخة تجريبية من سيارة الأودي tt



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسخة تجريبية من سيارة الأودي tt نسخة تجريبية من سيارة الأودي tt



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib