استون مارتن تكشف عن v12 vantage s
آخر تحديث GMT 22:01:24
المغرب اليوم -

استون مارتن تكشف عن V12 Vantage S

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استون مارتن تكشف عن V12 Vantage S

نيويورك - وكالات

كشفت استون مارتن اخيراً عن السيارة التي كانت تشوّقنا بها. واتضح ان توقعاتنا صحيحة, فهذه نسخة اخذت الإسم S من V12 Vantage. واتضح ان هذه السيارة هي السبب في توقّف الطلب على V12 فانتج, فهي تستبدلها في جميع انحاء العالم. السر في هذه السيارة هو محركها الجديد AM28. وهو عبارة عن محرك V12 سعة 6.0 لتر, ولكن مزوّد بتقنيات عديدة من سيارات السباق. مثل اعمدة الكامات المجوفة لتخفيف الوزن, وحجرة احتراق محدّثة بنظام CNC. ينتج المحرك 565 حصان, وقوة عزم 475 رطل/قدم. هذه زيادة 50 حصان عن V12 فانتج كوبيه التي تستبدلها. اضافة الى ذلك, حصلت على نظام عادم قادم من استون مارتن One 77. استون مارتن تعتبر هذه السيارة اقوى سياراتها على الإطلاق, استثنت استون مارتن One 77 التي تطلق 750 حصان لأنها محدودة الإنتاج, ولا يتم انتاجها بكميات تجارية مثل V12 فانتج S. تعد استون مارتن ان هذه السيارة الجديدة تستطيع التسارع من 0 الى 100 كم/س في اقل من 4 ثواني, لتصبح افضل من تسارع فانتج V12 كوبيه التي تصل لـ 100 كم/س في 4.2 ثواني. وتزداد السرعة القصوى من الأساسية التي تصل لـ 305 كم/س, الى 329 كم/س. ويجدر الذكر بان استون مارتن قامت باستخدام ناقل حركة جديد كلياً في V12 فانتج S, وهو ناقل الحركة Sportshift™ III AMT الشبه اوتوماتيكي المكون من 7 سرعات. هذا يعني انه يمكن قيادتها وتغيير سرعاتها يدوياً او اوتوماتيكياً, يختلف كلياً عن التيبترونيك, ناقل الحركة التيبترونيك هو اوتوماتيكي بإمكانية تغييره يدوياً. اما هنا فهو العكس. ناقل الحركة الجديد اخف من الموجود في V12 فانتج كوبيه بـ 25 كجم. لا توجد الكثير من التغييرات في الخارجية عن V12 فانتج كوبيه, عدا انها حصلت على شبك امامي من الكربون فايبر يأتي باللون الأسود او التايتينيوم الفضّي. هذا الشبك يأتي داخل فتحة مستوحاه من السيارة الإختبارية CC100. تم تزويد السيارة بجنوط قياسها 19 انش, وسقف اسود. من الداخل, ينعكس الطابع الرياضي الخارجي للسيارة. حيث ستجد فيه مقاعد رياضية بتصميم جديد, مع امكانية اختيار المقاعد الرياضية المصنوعة من الكربون فايبر والمغطاة بالجلد. وتتوفر رزمة اضافات الكربون فايبر لداخلية السيارة الجديدة, يتم اضافة الكربون فايبر بهذه الرزمة في لوحة القيادة, والأبواب, وتغيير الوان الدواسات لأول مرة في V12 فانتج S الى اللون الأسود. يقول الدكتور Ulrich Bez رئيس استون مارتن ” V12 فانتج S هي اقوى فانتج تم انتاجها على الإطلاق. تم تطويرها لتجلب سيارات السباقات الى الطرق العامة”. واضاف “زودت بأقوى محرك تحت اجمل تصميم. انها انيقة, و شرسة. وفي نفس الوقت تستطيع التحكم بها بكل سهولة. هذه السيارة تختصر استون مارتن: القوة, الجمال, والروح”.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استون مارتن تكشف عن v12 vantage s استون مارتن تكشف عن v12 vantage s



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استون مارتن تكشف عن v12 vantage s استون مارتن تكشف عن v12 vantage s



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 22:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

اعتقال قاتلة مأجورة في طريقها إلى المغرب

GMT 06:22 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع

GMT 11:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرارات ملكية بعزل ومحاسبة 180 مسؤولًا في وجدة أنكاد

GMT 14:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كندا تفتح أبوابها للمغاربة الراغبين في الهجرة من أجل العمل

GMT 06:46 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فتاة يابانية تتهم مدرسها السابق في الصحافة باغتصابها

GMT 14:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المدن المغربية تسجّل أعلى نسبة أمطار متساقطة خلال 24 ساعة

GMT 19:10 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

استقرار اليورو بعد أسبوع من تحرير الدرهم المغربي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib