أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية  الصادرة الثلاثاء
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الثلاثاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية  الصادرة الثلاثاء

الصحف اللبنانية
بيروت - المغرب اليوم

اهتمت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم بترقب الساحة السياسية للمواقف التي سيعلنها الرئيس المكلف سعد الحريري خلال مؤتمر صحفي سيعقده اليوم بشأن المستجدات المتعلقة بتشكيل الحكومة فيما استمرت المشاورات بين الفرقاء للبحث في حلول تقود إلى حلحلة العقد التي تحول دون تشكيل الحكومة.
وأخبرت عن التصعيد العسكري الكبير الذي شهده قطاع غزة مع استمرار الغارات الإسرائيلية ضد مواقع تابعة لحركة حماس التي ردت بإطلاق عشرات الصواريخ في اتجاه المستوطنات خلفت عددا من الجرحى فيما أسفرت الغارات الإسرائيلية عن مقتل ثلاثة فلسطينيين.
ونقلت صحف الثلاثاء تأكيد قيادة التحالف العربي أن تحرير ميناء ومدينة الحديدة حق أصيل للحكومة اليمنية مؤكدة ان العملية حتى تحقيق أهدافها ودفع المتمردين إلى طاولة المفاوضات ،مشيرة إلى تحرك لرفع المعاناة عن اليمنيين في المدينة.
وأشارت الى المباحثات التي أجراها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة والرئيس العراقي برهم صالح في قصر الرئاسة في العاصمة أبو ظبي والتي تناولت علاقات البلدين وسبل تطويرها بالإضافة إلى المستجدات الراهنة إقليميا ودوليا.
وتحدثت عن افتتاح في مدينة باليرمو الإيطالية أمس مؤتمر دولي حول مستقبل ليبيا بمشاركة المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني في شرق البلاد.
ولفتت صحف لبنان الى مقتل ستة أشخاص على الأقل بتفجير انتحاري تبناه تنظيم داعش الإرهابي في كابل أمس قرب مكان تظاهرة خرجت للاحتجاج على هجمات طالبان ضد أقلية الهزارة في افغانستان.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية  الصادرة الثلاثاء أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية  الصادرة الثلاثاء



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib