إطلاق دعوة لتقديم الطلبات في برنامج شكون غادي يستثمر في مشروعي  خاص في الشركات الناشئة
آخر تحديث GMT 01:20:34
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

إطلاق دعوة لتقديم الطلبات في برنامج "شكون غادي يستثمر في مشروعي ؟" خاص في الشركات الناشئة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلاق دعوة لتقديم الطلبات في برنامج

القناة الثانية
الرباط - المغرب اليوم

 الدار البيضاء - أعلنت القناة الثانية وشركة إنوي ، اليوم الأربعاء ، عن إطلاق دعوة لتقديم الطلبات للموسم الثاني من برنامج " شكون غادي يستثمر في مشروعي ؟ خاص بالشركات الناشئة " ، والتي ستستمر إلى غاية نهاية شهر غشت.  وذكرت إنوي ، في بلاغ لها ، أنه تم إطلاق هذه العملية ، نظرا للنجاح الذي حققه الموسم الأول من هذا البرنامج ، مشيرة إلى أنه يمكن للمقاولين الذين يرغبون في فتح أفاق جديدة لمشاريعهم التقديم على المشاركة في الموسم الثاني من البرنامج من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: www.quivainvestirdansmonprojet.ma وبالنسبة للموسم الثاني، فقد تقرر فتح باب الفرص أمام أكبر عدد ممكن من المقاولين، فضلا عن تقديم مبالغ استثمارية مهمة بالنسبة للشركات الناشئة ذات المشاريع المبتكرة والواعدة. ولقد تم إطلاق هذا البرنامج المخصص للشركات الناشئة من طرف القناة الثانية بشراكة مع إنوي، وهو ما يعد تجسيدا مثاليا لانخراط الشريكين في تسليط الضوء على الاقتصاد الرقمي الجديد ودعم نمو الشركات الناشئة بالمغرب. ولقد حقق الموسم الأول من برنامج "شكون غادي يستثمر في مشروعي؟ خاص بالشركات الناشئة " نجاحا وشعبية حقيقية لدى الجمهور المغربي، حيث سجل هذا البرنامج، الأول من نوعه في المغرب العربي والمخصص للمقاولات الناشئة ، متابعة قياسية طوال مدة بثه. كما سجلت برايمات البرنامج مشاهدة قياسية فاقت 3 ملايين مشاهد في كل برايم . فيما يتعلق بالجهود الخاصة بجمع الأموال، فقد حققت نجاحا كبيرا كذلك، حيث تمكنت 14 مقاولة ناشئة من الظفر بتمويل بقيمة عشرة ملايين درهم بين كل من المستثمرين Business Angels والقروض الفخرية الممنوحة من طرف صندوق الضمان المركزي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل جديدة عن وفاة مقدم الأخبار في القناة الثانية المغربية صلاح الدين الغماري

الأعلامي رشيد العلالي يكشف حقيقة توقف برنامجه “رشيد شو”

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق دعوة لتقديم الطلبات في برنامج شكون غادي يستثمر في مشروعي  خاص في الشركات الناشئة إطلاق دعوة لتقديم الطلبات في برنامج شكون غادي يستثمر في مشروعي  خاص في الشركات الناشئة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib