موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يفقد بريقه بين الشباب
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يفقد بريقه بين الشباب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يفقد بريقه بين الشباب

واشنطن - أ ش أ

كشفت دراسة امريكية جديدة ان موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يبدو انه يتوارى بين الشباب على مدى العام الماضي لحساب مواقع اخرى منافسة مثل تويتر واينستجرام التي اخذ يفضلها الجيل الجديد. فوفقا لاستطلاع راي اجرته صحيفة هافينجتون بوست الامريكية شمل اكثر من ثمانية آلاف شاب بدا موقع الفيسبوك يفقد شعبيته بين الشباب كاهم موقع للتواصل الاجتماعي بسبب حجمه ومخاطر كشف الخصوصية . فقد راى 23 بالمائة فقط ممن شملهم الاستطلاع الفيسبوك كاهم موقع للتواصل الاجتماعي مقابل 42 بالمائة العام الماضي. كما اظهر الاستطلاع ان شعبية موقع تويتر انحفضت حاليا الى 26 بالمائة بين الشباب مقابل 30 بالمائة اوائل العام الحالي. واتضح ان موقع اينستجرام الذي يمتلكه الفيسبوك ياتي في المرتبة الثانية بعد تويتر. وقال الاستطلاع ان مواقع جديدة للتواصل الاجتماعي مثل vine" و"سناب تشات" بدات تكتسب شعبية بين الشباب حيث ارتفعت شعبيتهم من مجرد 2 بالمائة عام 2012 الى 17 بالمائة هذا العام .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يفقد بريقه بين الشباب موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يفقد بريقه بين الشباب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib