طلبة الإمارات في الولايات المتحدة يشاركون في معرض سنوي للطلبة الدوليين
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

طلبة الإمارات في "الولايات المتحدة" يشاركون في معرض سنوي للطلبة الدوليين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طلبة الإمارات في

نيويورك _ وام

شارك طلبة الإمارات المبتعثون إلى الولايات المتحدة بالمعرض السنوي للطلبة الدوليين الذي استضافته السبت الماضي مدينة بولدر بولاية كولورادو الامريكية. وتضمن جناح الإمارات في هذا المعرض الذي شاركت فيها وفود طلابية ممثلة لأكثر من 30 دولة، توزيع عدد من المواد الإعلامية بما فيها كتيبات وصور وهدايا تذكارية إلى جانب تقديم أداء فلوكلوري، عكست جميعها تاريخ دولة الإمارات وحضارتها وتطورها الثقافي والعلمي والإقتصادي والعمراني. وضم المعرض عددا من الأجنحة التي جسدت ثقافات مختلفة ومتعددة تمثل شعوب دول القارة الأفريقية، وشرق وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا وأستراليا. ولوحظ تميز فعاليات وإزدحام الركن الخليجي الذي شمل مشاركات متنوعة من قبل طلبة الامارات والسعودية، والكويت والبحرين وسلطنة عمان. وقال عبدالرحمن العطاس طالب الهندسة الكهربائية في جامعة بولدر بكولورادو أحد منظمي جناح الإمارات في تصريح لوكالة أنباء الإمارات إن مشاركة طلبة الإمارات في هذا المعرض لم تكن من أجل المشاركة كثمثيل جغرافي طلابي فقط، وإنما أيضا من أجل تقديم أفكار جديدة تعكس ثقافة شعب الإمارات، والمستوى الحضاري الذي وصلت إليه الدولة بفضل جهود قيادتها . ونوه إلى أن الطلبة الإمارتيين تكاتفت جهودهم لتحقيق هذا الغرض منذ نهاية شهر فبراير الماضي وأجمعوا على إختيار أفضل الأفكار والفعاليات التي يمكن تنفيذها في جناح الإمارات بالمعرض ما انعكس بدوره في جذت انتباه حشد كبير من الزوار.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلبة الإمارات في الولايات المتحدة يشاركون في معرض سنوي للطلبة الدوليين طلبة الإمارات في الولايات المتحدة يشاركون في معرض سنوي للطلبة الدوليين



GMT 21:25 2023 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

الرباط تحتضن تجارب إفريقية للتعلّم الجامعي

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib