إطلاق برنامج للمنح الدراسية بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي
آخر تحديث GMT 03:06:17
المغرب اليوم -

إطلاق برنامج للمنح الدراسية بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلاق برنامج للمنح الدراسية بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي

دبي ـ وكالات

أعلنت دو عن تعاونها مع الجامعة الأمريكية في دبي لتوفير سعة إنترنت بسرعة 300 ميغابايت في الثانية لغاية العام 2017، وذلك ضمن إطار التزام الشركة بدعم قطاع التعليم في الإمارات وتعزيز فرص التعليم. وستقدم الجامعة الأمريكية في دبي بالمقابل منحاً دراسية جامعية. ووجهت دو الدعوة للمواطنين الإماراتيين للتقدم بطلبات للاستفادة منها. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع جهود دو الحثيثة لدعم رفاه ونمو وتطور قطاع التعليم في الإمارات وتشجيع المواطنين لاستكمال تعليمهم العالي من خلال صميم أعمالها وخدماتها. وقد وقع على اتفاقية الشراكة كل من سلطان عثمان، الرئيس التنفيذي لشركة دو، والدكتور لانس دي ماسي، رئيس الجامعة الأمريكية في دبي، وذلك خلال حفل خاص أقيم في مكاتب دو بمدينة دبي للإعلام. وحضر الحدث العديد من أعضاء الإدارة العليا في الطرفين، بمن فيهم ياسر عبيد، نائب أول للرئيس للموارد البشرية في دو، وجانب من فرق التنمية الوطنية والتعليم والتطوير في دو. الدكتور لانس دي ماسي، رئيس الجامعة الأمريكية في دبي: "تعكس مبادرة دو التزامها الحقيقي في تطوير المجتمع من خلال تشجيع الإماراتيين على الالتحاق بالتعليم العالي، ويسرّ أمريكية دبي بالتعاون مع دو لتحقيق هذه المهمة. وسوف يؤدي ذلك إلى تحضير المواطنين على أن يصبحوا قادة الجيل القادم في كافة المجالات". جانبه، قال عثمان: "لاحظنا أن هنالك حاجة للمنح الدراسية لطلاب الدراسات العليا، حيث حرصنا على المساهمة في سد هذه الحاجة كجزء من التزامنا بدعم الكفاءات الإماراتية لتحفيزهم وتعزيز مسيرتهم المهنية وفرص التنمية الشخصية. وتتيح لنا الشراكة مع الجامعة الأمريكية في دبي فتح المجال أمام عدد أكبر من الإماراتيين لتحصيل المعارف العلمية والمهارات التي تضمن لهم مزايا تنافسية في سوق التوظيف، وبالتالي مسار مهني أفضل". ومن شأن توفير دو لمنح التعليم الجامعي العالي للمواطنين بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في دبي في فتح آفاق واسعة أمام شريحة أكبر من الإماراتيين للتحصيل العلمي، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على القوى العاملة الوطنية، ويحسن فرص التوظيف ويسرع عجلة المساهمة في جهود التوطين في جميع أنحاء البلاد. وسوف يتم تخصيص 25 من أصل 40 منحة (بكالوريوس وماجستير) لموظفي دو المسجلين في برنامجي 'التنمية للجميع' و'بداية' و'تميز'. وستكون المنح المتبقية، وعددها 15، متاحة للمواطنين الإماراتيين المتفوقين الذين يحتاجون للتمويل، والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، والأرامل. ياسر عبيد نائب أول للرئيس للموارد البشرية في دو: "تقدم لنا هذه الاتفاقية فرصة هامة لتمكين الشباب الإماراتي من مواصلة التحصيل العلمي، وهي تعود بالفائدة على المجتمع الإماراتي. ويحظى كل مواطني إماراتي ضمن فرق عملنا بأهداف للتنمية المهنية الشخصية تضمن تطوره الوظيفي، وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع حرصنا على دعم آفاق التنمية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق برنامج للمنح الدراسية بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي إطلاق برنامج للمنح الدراسية بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 23:13 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

الوداد الرياضي يٌعلن فتح باب الانخراط بالنادي

GMT 07:57 2021 الإثنين ,27 كانون الأول / ديسمبر

الطاقة الشمسية تجمع المغرب ونيجيريا

GMT 17:42 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 06:29 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

منفذة هجوم كاليفورنيا تعلمت في مدرسة دينية باكستانية

GMT 09:31 2023 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

حليب جوز الهند يعالج البشرة الجافة

GMT 21:26 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة جديدة عن فوائد المخدرات للمرتبطين

GMT 11:19 2014 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

اخطاء وخطايا النخبة

GMT 06:39 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

Ralph&Russo Couture Spring/Summer 2016
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib