الجامعة الأميركية في بيروت تكلف وكالة كيتشام  بمهام العلاقات العامة
آخر تحديث GMT 04:42:38
المغرب اليوم -

الجامعة الأميركية في بيروت تكلف وكالة كيتشام بمهام العلاقات العامة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الجامعة الأميركية في بيروت تكلف وكالة كيتشام  بمهام العلاقات العامة

بيروت ـ وكالات

أعلن المركز الطبي بالجامعة الأميركية في بيروت، عن تكليفه وكالة كيتشام رعد الشرق الأوسط Ketchum Raad Middle East بالقيام بمهام إدارة أعمال العلاقات العامة، و ذلك في إطار سعى المركز نحو رسم وتحقيق رؤية مستقبلية لعام 2020 بغرض تعزيز سبل التواصل مع الجمهور المستهدف. وقد جاء هذا التكليف في أعقاب قيام المركز الطبي بإجراءات إختيار دقيقة دامت لأكثر من خمسة أشهر في سبيل إيجاد الشريك الأفضل في هذا المجال، حيث وقع الإختيار على كيتشام رعد الشرق الأوسط Ketchum Raad Middle East ، ذراع العلاقات العامة التابع لشركة TBWA\RAAD من ضمن قائمة ضمت عددا من وكالات تُعد الأكبرعلى المستوى الإقليمي، لتكون بذلك الوكالة المكلفة بتقديم استشارات التواصل الاستراتيجي للمركز. ويُقدم المركز الطبي بالجامعة الأميركية في بيروت خدماته التعليمية والمتعلقة بالرعاية الطبيه منذ عام 1902، حين كان آنذاك مستشفى صغير يحتوي على 200 سرير ليصبح الآن مركزاً طبيا يحتوي على 350 سرير، ولدفع وتحفيز العاملين بالمجال الطبي قام المركز بإعداد رؤية مستقبلية للوصول بالعناية الطبية إلى أعلى درجات التميز. وتعليقاً على الحدث قالت رنا علي، مديرة التخطيط الاستراتيجي والاتصال بالمركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت: "لكي نحقق رؤيتنا المستقبلية في الارتقاء بمستوى الرعاية الطبية، ولكي نصبح المركز الطبي الأول محلياً وإقليمياً بالإضافة إلى الناحية الأكاديمية والبحث العلمي، تحتم علينا الاعتماد على الخبراء والمتخصصين في فن التواصل مع الجمهور. وبعد خمسة شهور من البحث والمفاضلة بين الوكالات الكبرى، لم نجد أنسب من Ketchum Raad Middle East لمساعدتنا في الارتقاء بالوعي العام والتواصل بشكل فعال في لبنان وعلى المستويين المحلي والأقليمي ." من جانبه، قال المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة تي بي دبليو إيه/رعد TBWA\RAAD رمزي رعد قائلاً: "كخريج من الجامعة الأميركية في بيروت وإبن وحفيد لعدد كبير من متخرجي المركز الطبي في هذه الجامعة، أنا فخور جداً لأنني و زملائي في مجموعتنا الإعلانية سنساهم بالجهود التي يقوم بها المركز الطبي لرفع الوعي الصحي و الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية في لبنان والدول العربية كافة. كذلك لإعادة إبراز دور لبنان كمركز متطور للسياحة العلاجية المتطورة. " ومن جهتها قالت نيكولا غريغسون، المدير العام لوكالة Ketchum Raad Middle East :"نحن نتطلع للعمل مع المركز الطبي في الجامعة الأميركية في لبنان، ونحن واثقون من قدرتنا على مساعدة المركز في تحقيق أهدافه للتواصل مع الجماهير من الناحية المهنية والأخلاقية والتجارية من خلال خطط استراتيجية مُسبقة. و بفضل ما تملكه Ketchum Raad Middle East من خبرات في المجال إلى جانب فريق لبناني على دراية ووعي كامل بطبيعة عمل العلاقات العامة في المجال الطبي والتواصل مع المرضى، ستكون الحرفية في العمل وجودة النتائج مضمونه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الأميركية في بيروت تكلف وكالة كيتشام  بمهام العلاقات العامة الجامعة الأميركية في بيروت تكلف وكالة كيتشام  بمهام العلاقات العامة



إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 02:34 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أبرز صفات الأم من برج الثور

GMT 10:44 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

GMT 16:10 2023 الأربعاء ,08 شباط / فبراير

نيسان تطرح أول سيارة كهربائية

GMT 17:01 2023 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

العراق من بين البلدان الـ10 الاكثر عرضة للفيضانات

GMT 00:09 2022 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

أهم 6 نصائح عند اختيار ورق الجدران المثالي لديكورات المنزل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib