اعتماد برنامج الأسبوع الرياضي النسائي البحريني البريطاني
آخر تحديث GMT 21:53:26
المغرب اليوم -

اعتماد برنامج الأسبوع الرياضي النسائي البحريني البريطاني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اعتماد برنامج الأسبوع الرياضي النسائي البحريني البريطاني

رئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد
الرباط - المغرب اليوم

تواصل اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم تحضيراتها لتنظيم الأسبوع الرياضي النسائي البحريني البريطاني خلال الفترة من 23 وحتى 26 أكتوبر الجاري.

وعقدت رئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة بحضور رئيس المسابقات والتسجيل والتراخيص بالاتحاد حسن إسماعيل اجتماعا مع ممثل السفارة البريطانية lieutenant andrew، وذلك وفقا لتوجيهات رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ؛ للتحضير المبكر والإعداد للبرنامج العام وفعاليات الأسبوع الرياضي
.
وسيشهد الأسبوع تواجد منتخب بريطانيا العسكري النسائي في البحرين في وفد يضم 28 فردا بينهن 16 لاعبة و 4 مدربات سيصلون يوم 23 الجاري، إذ تم اعتماد برنامج زياراته للمدارس خلال الفترة الصباحية، حيث تقرر أن يزور يوم 24 الجاري مدرستي البيان وابن خلدون، فيما سيزور يوم 25 المدرستين البريطانية وسانت كريستوفر.

وتأتي زيارة منتخب بريطانيا العسكري النسائي في البحرين ضمن سلسلة زيارات يقوم بها لمنطقة الخليج العربي، إذ ستكون زيارته بناء على التعاون المتبادل بين الجانبين البحريني والبريطاني.

وستقوم مدربة الفريق البريطاني العسكري والمحاضرة Mags McAteer بتقديم ورشة عمل خاصة لمدربي الفئات العمرية المحليين، وذلك يوم 25 الجاري، بالتعاون مع الإدارة الفنية بالاتحاد.

وسيشهد الأسبوع الرياضي إقامة مباراة ودية بين منتخب البحرين للسيدات مع منتخب بريطانيا العسكري للسيدات، وذلك مساء يوم الأربعاء 25 أكتوبر المقبل، على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، كما سيشهد إقامة مهرجان رياضي مصاحب قبل وبعد المباراة.

وأكدت رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة، الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن الأسبوع الرياضي النسائي البحريني البريطاني، يأتي تفعيلا لتوجيهات رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في ضرورة الاهتمام وتفعيل دور الكرة النسائية عبر تنظيم البرامج المتنوعة.

وأشارت الشيخة حصة بنت خالد إلى أن فكرة إقامة الأسبوع الرياضي سيكون بداية طيبة وإيجابية ومثالية لإعداد منتخب السيدات، والذي يدرس فكرة المشاركة في بطولة العالم العسكرية النسائية بنسختها الـ 11، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر مايو من العام المقبل (2018).

إلى ذلك، بدأ احمر السيدات تحضيراته الإعدادية للأسبوع الرياضي، إذ يتدرب حاليا تحت قيادة مدرب المنتخب الوطني خالد الحربان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتماد برنامج الأسبوع الرياضي النسائي البحريني البريطاني اعتماد برنامج الأسبوع الرياضي النسائي البحريني البريطاني



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib