ميلانيا ترامب تعلن أنها لا توافق على ما يكتبه زوجها على تويتر
آخر تحديث GMT 17:30:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

خلال زيارتها لمنطقة "أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول"

ميلانيا ترامب تعلن أنها لا توافق على ما يكتبه زوجها على "تويتر"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ميلانيا ترامب تعلن أنها لا توافق على ما يكتبه زوجها على

السيّدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب
واشنطن - رولا عيسى

كشفت ميلانيا زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عن رأيها في تغريدات زوجها التي ينشرها عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي. واعترفت بأنها لا تتفق دائماً مع تلك التغريدات. وقالت ميلانيا في تصريح صحفي قصير أدلت به، السبت في منطقة أهرامات الجيزة في مصر، في ختام جولتها الإفريقية: "لا أوافق دائما مع ما يكتبه ترامب على تويتر وأخبره بذلك". وأضافت: أعطي له رأيي الصادق والنصائح الصادقة. أحيانًا يستمع لي وأحيانًا أخرى لا، ولكن في النهاية كل منا لديه آراؤه المؤمن بها، ومن المهم جدًا بالنسبة لي التعبير عما أشعر به".
ميلانيا ترامب تعلن أنها لا توافق على ما يكتبه زوجها على تويتر

وعندما سألها أحد المراسلين: "هل أخبرته أن يترك هاتفه؟" أجابت: "نعم"، وأوضحت السيدة الأميركية الأولى ضاحكة، أنها تطلب أحيانا من زوجها المعروف باستخدامه "تويتر" بكثافة، أن يضع هاتفه جانبا.

ويشار إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يقوم يوميا بنشر تغريدات عبر موقع "تويتر" حول مختلف قضايا السياسة الداخلية والخارجية للولايات المتحدة. وفي نفس الوقف، فإن بعض من تغريداته الموجه إلى خصومه تكون جريئة، الأمر الذي يؤدي أحيانا إلى ضجة كبيرة.

وفي مؤتمر صحفي قصير مدته خمس دقائق، أدلت ميلانيا برأيها بشأن تعيين القاضى بريت كافانو عضواً في المحكمة العليا الأميركية، مؤكدة أنها تدعم كافانو وتثق به. وعندما سُئلت عما إذا كانت تعتقد أن مزاعم كريستين بلاسي فورد حول اتهامه بالتحرش الجنسي، رفضت الإجابة. وأشارت ترامب وهي تتحدث بالقرب من تمثال أبي الهول، إن رسالة رحلتها هي "إظهار أن البيت الأبيض يهتم وتريد أن يظهر للعالم بأنه يهتم بكل القضايا حول العالم".

وزارت السيدة الأولى أبو الهول والأهرامات ، بعد لقاء مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته ، السيدة المصرية الأولى انتصار محمد عامر.

وتلقت ترامب ترحيباً حاراً من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته ، انتصار ، في القصر الرئاسي في القاهرة قبل توجهها لزيارة الأهرامات وأبو الهول. وفي الاجتماع الذي دام ما يقرب من ساعة ، جلس السيسي في الوسط ، مع ترامب من جهة وزوجته من جهة أخرى. وفي إحدى المشاركات على موقع الـ"فيسبوك"، يوم الجمعة ، رحبت زوجة السيسي بميلانيا بالقول إنها ستصل إلى "بلدها الثاني ، مصر".
ميلانيا ترامب تعلن أنها لا توافق على ما يكتبه زوجها على تويتر

وكتبت بالعربية "يشرفني أن ألتقي بالسيدة المشرقة ، زوجة الرئيس الأميركي ، في القاهرة غدا (أمس السبت)، وأتمنى لها إقامة ناجحة وسعيدة في بلدها الثاني ، مصر".

وخلال جولتها، ركزت السيدة الأولى على الجهود الإنسانية ، لا سيما تلك التي تمولها مساعدات الحكومة الأميركية ، وتلك التي تعمل على تحسين حياة الأطفال. وقالت متحدثة باسمها في وقت سابق إن الغرض الرئيسي الآخر من جولتها هو تعزيز "التعليم والرعاية الصحية والسياحة."

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب تعلن أنها لا توافق على ما يكتبه زوجها على تويتر ميلانيا ترامب تعلن أنها لا توافق على ما يكتبه زوجها على تويتر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib