مانيغولت معرضة للحبس لتورطها في فضيحة مايكل ميسيك
آخر تحديث GMT 11:06:54
المغرب اليوم -

بعدما أطيح من السلطة وحوكم بالفساد بسبب سرقته 16 مليون دولار

مانيغولت معرضة للحبس لتورطها في فضيحة مايكل ميسيك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مانيغولت معرضة للحبس لتورطها في فضيحة مايكل ميسيك

مساعدة البيت الأبيض السابقة أماروسا مانيغولت ومايكل ميسيك
لندن ـ ماريا طبراني

تتعرض أماروسا مانيغولت-نيومان، مساعدة البيت الأبيض السابقة، للحبس "ستة أشهر " لتورطها في فضيحة أحد زعماء احدى الدول الكاريبية الصغيرة الذي أطيح به من السلطة وحوكم  بالفساد، بسبب مزاعم أنه سرق 16 مليون دولار من خزائن عامة. واستفادت نيومان من حفلات باليخت وعشاء رومانسي وفندق من فئة الخمس نجوم مع مايكل ميسيك، ورئيس الوزراء السابق المثير للجدل لتركس، وكايكوس هي مستعمرة بريطانية مكونة من 40 جزيرة كاريبية جنوب شرقي الباهاما.

وقضت اماروسا ومايكل  بعض الوقت في الجزيرة حيث بنى لاحقًا قصرًا بقيمة 8 ملايين دولار ، يُطلق عليه "البيت الأبيض" ، و يُتهم الآن بالكسب غير المشروع ، وقد تواعد الاثنان ولهما سويا  مواعيد عشاء مريحة في أشهر مطاعم هارلم ، وتقول أحد المصادر إنهم قد ارتبطا منذ أكثر من عقد من الزمان عندما كان ميسيك مسؤولًا عن واحدة من أرقى أماكن العطلات للمشاهير، أمثال بروس ويليس وكاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس.

وقيل إن رئيس الوزراء البالغ من العمر 52 عاما أعجب جدا بالمتدربة السابقة آن ذلك وسعى للحصول على مشورتها في العلاقات العامة بشأن كيفية تعزيز مكانته في الولايات المتحدة - بل واستشارتها بشأن القرارات السياسية. ويقول المطلعون إن الاثنان قد تواعدا لمدة ستة أشهر في عام 2005 وكانت اماروسا تقوم بانتظام بزيارة تركس وكايكوس وحتى حضور المناسبات العامة مع ميسيك. ومع ذلك ، لم تعترف قط بالعلاقة ، وقد اشتهرت حديثًا بأنها الشريرة في موسم المبتدئ عام 2004 - وقد تتطلقت حديثا من زوجها الأول ، آرون ستالورث.

من المؤكد أن السياسي الكاريبي سيصبح مشهورًا - ولكن ليس لجعل بلده رائعًا. وقد أُجبر على ترك منصبه في عام 2009 عندما اتهمته الحكومة البريطانية بالفساد وفرض حكمًا مباشرًا على سلسلة من 40 جزيرة صغيرة على بعد ساعة من ميامي.

وقد هرب إلى البرازيل ولكن تم تسليمه وتقديمه للمحاكمة في ديسمبر / كانون الأول 2015 بتهمة الاحتيال والرشوة وغسل الأموال في قضية لا تزال  تؤجل بعد ثلاث سنوات ، حيث تكلف ما يقدر بنحو مليون دولار كل شهر. وقال مصدر مطلع في تركس وكايكوس "لم يكن يفكر في  أحد في ذلك كثيرا"."و العلاقة بينهما لم تكن سرية ،فقد  حضر اماروسا اثنين من الأحداث العامة في الجزيرة مع مايك. "كان مايك عازبًا في ذلك الوقت ، وكانت لديه سمعة بأنة كثير المواعدة السيدات وكانت امرأة مذهلة.

وقامت اماروسا التي هيمنت على عناوين الصحف في الأسبوع الماضي بالطلاق من زوجها الأول ارون ستالورث في عام 2005. وقالت مصادر لصحفية "الديلي ميل"، إنها التقت ميسيك في وقت لاحق من ذلك العام في وظيفة خيرية في مدينة نيويورك ، حيث كانا يتجاذبا أطراف الحديث . ويقال إن الاثنين  قد توجهوا إلى فندق فور سيزونز الفخم لقضاء عطلة نهاية أسبوع حميمة معا. كان ميسيك مغرمًا للغاية وعاد إلى نيويورك بعد أسبوع واحد ، حيث كان الشريكان يتمتعان بمواعيد عشاء رومانسي أخرى في مطعم هارلم في سيلفيا ، المشهور بأطعمته الروحية وزبائن المشاهير.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانيغولت معرضة للحبس لتورطها في فضيحة مايكل ميسيك مانيغولت معرضة للحبس لتورطها في فضيحة مايكل ميسيك



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib