كارلا برني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب
آخر تحديث GMT 01:20:34
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أدلى بوجود علاقة عاطفية قديمة تجمعهما

كارلا برني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كارلا برني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب

نيكولاس ساركوزي و كارلا بروني
باريس - مارينا منصف

أعربت كارلا بروني ، سيدة فرنسا الأولى السابقة ، عن تعجبها الشديد من التصريحات التي أدلى بها الرئيس الأميركي دونالد ترامب ، إلى الصحافة التي قال فيها إنه كان على علاقة بها في عام 1991، مضيفًا أنها  "كذب وافتراء ، حيث أن الأمر كله غامضًا جدًا والقصة لم تكن حقيقية".

وجاءت تصريحات بروني التي تعمل مغنية وكاتبة أغاني ، وكانت متزوجة من الرئيس الفرنسي السابق نيكولاس ساركوزي منذ عام 2008 ، في مقابلة مع صحيفة ديلي بيست التي نشرت الأحد.
كارلا برني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب

واعتبرت بروني البالغة من العمر 49 عامًا ، أن هذه الشائعة التي أطلقها ترامب، هي كذبة من الاعيبه الدعائية ، وتهدف فقط إلى الترويج لنفسه ، إذ أنه في ذلك العام كان ترامب يواعد عارضة الأزياء مارلا مابلز ولم ينهي علاقته بها ، فيما كانت هي في ذلك الحين من أشهر عارضات الأزياء في العالم.

وفي عام 1991 ، قبل فترة طويلة من دخول أي من ترامب وكارلا ، إلى السياسة كمرشحين أو أزواج، علقت بروني عن تصريحات ترامب قائلة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، أنه من الواضح أن ترامب مجنون ، وقالت إن الأمر برمته تسبب لها بـ"الإحراج الشديد".
كارلا برني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب

وفي المقابلة التي أجرتها السيدة الأولى السابقة لفرنسا ، هذا الأسبوع كانت عارضة الأزياء بروني تفضل أن تكتفي بالحديث عن ألبومها الغنائي الجديد "لمسة فرنسية" ، وبالإشادة بالطباع الأنثوية الراجحة في مزاج وسلوكيات زوجها السابق ساركوزي، وبالثناء على زميلتها السابقة في الأزياء ، السيدة الأولى للولايات المتحدة ميلانيا ترامب.

لكن محرر الصحيفة استفزها بالإشارة إلى أن ترامب كان قد تباهى بأنها كانت واحدة من صديقاته ، متابعة أنها في ذلك الوقت كانت قد تزوجت ساركوزي، وقد أثار شرعيتها المستقلة السيرك الإعلامي الذي عرض صور عارية لها.

وأشار إلى أن فضيحة صورتها العارية لا يمكن مقارنتها بصور ميلانيا ترامب "47 عام" العارية ، التي عرضتها صحيفة "نيويورك بوست" في عام 2016،  أثناء الحملة الرئاسية لزوجها.

وفي إشارة إلى التباين مع ميلانيا وصورها ، قالت بروني ، انها كانت تبدو فيها نحيلة على عكس ميلانيا ترامب التي بدا جسمها ممتلئ مما أظهر صورها "جنسية للغاية".

ولفتت بروني إلى أنها لا تخجل من تلك الصور لأنها كانت صورًا فنية ، وقد صورها أفضل مصوري الفن العاري ، قائلة "ما الفضيحة في ذلك؟ ، بالنسبة لي الاخلاق هي أن تكون شخص جيد، لذلك انا لا أرى في هذه الصور أي خجل كونها عارية ، أن الغش والكذب على الناس هما فساد الأخلاق حقًا ، هذا هو الفجور بالنسبة لي ".

واعترفت بروني بـ"الشعور بالارتياح" منذ أن ترك زوجها منصبه العام ، في عام 2012 ، ولم تتقدم برأيها السياسي بشأن إدارة ترامب ، مضيفة "ليس هناك الكثير لأقوله، ولكن ما يمكنني قوله هو أنني اعتقد أن الديمقراطية أفضل من الديكتاتوريات، والديمقراطية تدور حول الانتخابات، لذلك انا احترم الديمقراطية".

يذكر أن ترامب لم يعط إهتمامًا كبيرًا لنشر صحيفة نيويورك بوست صور ميلانيا العارية خلال حملته الانتخابية ، وكانت الصحيفة قد نشرت صور عارية لميلانيا على صفحتها الأولى.

ودفاعًا عن زوجته ومهنتها السابقة ، تابع ترامب "كانت ميلانيا واحدة من أنجح عارضات الازياء ، وبالتأكيد قد ظهرت في عدد من وسائل الإعلام بما في ذلك صور للأغطية والمجلات الرئيسية ، وهذه صورة تم التقاطها لمجلة أوروبية قبل معرفتي بميلانيا، وفي أوروبا، مثل هذه الصور هي مألوفة جدًا وشائعة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلا برني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب كارلا برني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib