تخلصي من الكرش بعد الولادة فوائد مذهلة للرضاعة الطبيعية
آخر تحديث GMT 22:20:36
المغرب اليوم -

تخلصي من الكرش بعد الولادة فوائد مذهلة للرضاعة الطبيعية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تخلصي من الكرش بعد الولادة فوائد مذهلة للرضاعة الطبيعية

تخلص من الكرش بعد الولادة
القاهرة- المغرب اليوم

تخلصي من الكرش بعد الولادة، بمجرد أن تنتهى المراة من ولادتها تفكر مباشرة فى كيفية الـ تخلص من الكرش وحرق الدهون، لذلك نرصد فى التقرير التالى طريقة يهلة لـ التخلص من الكرش بعد الولادة.

تخلصي من الكرش بعد الولادة

أقرا ايضا:

5 نصائح طبيعية لتتخلصي من الكرش

تخلصي من الكرش بعد الولادة، يستلزم اتباع حمية غذائية صحية من أجل الحصول على النتائج المرجوة:-

- بعد الولادة تعانى السيدات من انفصال عضلات البطن، حيث يحدث ذلك لـ ثلثي حالات الحمل لذلك فإن التمارين الرياضة تمثل الحل اأمثل لشد البطن مرة أخرى.

- الإلتزام بتناول الأطعمة الصحية، حيث أن بعض الأمهات تهمل نفسها وتصب اهتمامها على الطفل فقط دون مراعاة تناولها أطعمة صحية، إلا أن ذلك يعد خطأ كبير،.

- الحد من تناول السكر وذلك لحرق الدهون في البطن، لذلك يٌنصح دائما بتنوع مصادر الأغذية الطبيعية الغنية بالبروتين والخضروات التي ستغذيك وتبقيك مشبعًا لفترة أطول.

- الإبتعاد عن تناول الكحول حيث أنه من المشروبات المليئة بالسكر والمحليات الصناعية، مما يجعلها غير صحية من البداية، كما أن الكحول يفسد مستويات الهرومون ويؤدي إلى تخزين الدهون.

- الرضاعة الطبيعية تمثل أحد الحلول السريعة للأمهات الجدد ، حيث تساعد عملية الرضاعة الطبيعية الرحم على العودة إلى حجمه الطبيعي ، مما يقلل من الانتفاخات ويعيد معدتك إلى حجمها المألوف.

- كلما زادت قوة العضلات لديك، زادت كمية السعرات الحرارية التي ستحترقها، لهذا السبب من المهم بناء كتلة بسيطة عبر تدريب المقاومة، فالعديد من النساء يرفضن رفع الأثقال، لأنهن يخشين الحصول على عضلات ضخمة.

- شرب كمية كافية من المياه، حيث يمثل الماء 70 ٪ من أجسامنا، لذلك أي خسارة في السوائل يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة، من بينها ضعف التركيز وفقدان القوة والإرهاق العام ، مما يجعل الأنشطة اليومية أكثر صعوبة مما ينبغي.

- الحد من تناول الكافيين مثل القهوة والشاي ومشروبات الطاقة لتعويض قلة النوم أو الجدول الزمني المزدحم كأم جديدة، فـ الكافيين مدر للبول ، مما يعني أنه يجرد جسمك من السوائل ويجعلك أكثر جفافًا، الأمر الذى سيؤدي إلى تعطل الطاقة وزيادة مستويات الكورتيزول.

- الإعتماد على الأطعمة الغنية بالبروتين مثل البيض الكامل والأسماك والمأكولات البحرية والبقوليات والمكسرات واللحوم ومنتجات الألبان، حيث أنها تعد أفضل مصادر البروتين في النظام الغذائي.

- المشي أحد أبسط الطرق لتخفيف روتين اللياقة بعد الولادة، وللحصول على تباين، حاول المشي للخلف أو المشي بـ نمط متعرج للمساعدة في الحفاظ على تخمين عضلاتك.

- التنفس العميق هذا التمرين سهل للغاية يمكنك القيام به بعد ساعة من الولادة، ويتم ذلك من خلال الجلوس بشكل مستقيم والتنفس بعمق، وسحب الهواء من الحجاب الحاجز إلى أعلى، مع ثبّات جسمك أثناء الاستنشاق والاسترخاء أثناء الزفير.

- لابد من حساب السعرات الحرارية المسموح بها فى اليوم الواحد، حيث أن تناول سعرات حرارية كبيرة يعيق فقدان الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن.

- من خلال الجمع بين عادات المعيشة الصحية والتمرينات وغيرها من الإجراءات، يمكنكٍ التخلص من تلك الأوزان العنيدة الإضافية من الولادة، حتى تتمكن من ضبط بطنك بعد الحمل فعليك تحويل كل هذه النصائح إلى عادة، فالجمع بين الأطعمة الصحية والكثير من الماء والتمارين الرياضية المنتظمة، يبنى جسما سليما.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخلصي من الكرش بعد الولادة فوائد مذهلة للرضاعة الطبيعية تخلصي من الكرش بعد الولادة فوائد مذهلة للرضاعة الطبيعية



كيت ميدلتون تتألَّق بملابس مِن اللون الأصفر أثناء وجودها في الحجر المنزلي

لندن - المغرب اليوم

GMT 01:48 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
المغرب اليوم - اجعلي

GMT 17:53 2020 السبت ,30 أيار / مايو

أجمل تسريحات شعر كيرلي للعروس الجريئة

GMT 19:41 2020 السبت ,30 أيار / مايو

إطلالات الجينز من وحي النجمات العربيّات

GMT 18:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

ديكورات صالونات كلاسيكية في منازل المشاهير

GMT 17:37 2020 السبت ,30 أيار / مايو

خلطات تبييض المنطفة المحيطة بالأظافر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib