فساتين تناسب المحجبات من أسبوع باريس لإطلالات رمضان 2024
آخر تحديث GMT 06:33:48
المغرب اليوم -

فساتين تناسب المحجبات من أسبوع باريس لإطلالات رمضان 2024

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فساتين تناسب المحجبات من أسبوع باريس لإطلالات رمضان 2024

فساتين محتشمة
باريس ـ المغرب

يأتي شهر رمضان هذا العام بعد انتهاء أسبوع باريس للأزياء الجاهزة بأيام قليلة، فلم لا نستغل ذلك؟ ونحاول أن نفتش عن موديلات فساتين محتشمة ظهرت على منصات العروض لنستوحي منها إطلالات يمكن أن نتأنق بها خلال دعوات الإفطار والسحور، فبالنظر إلى مجموعات خريف وشتاء 2024 – 2025 لاحظنا توفر عشرات التصميمات التي تميزت بالقصات الساترة والأنيقة والتي تستحقها كل امرأة عربية تعتني بأناقتها وتبحث عن التفرد في مختلف المناسبات.شاهدي أحدث موديلات فساتين محتشمة من مجموعات أشهر الماركات العالمية والعربية، واستوحي أفكاراً لتنسيقها بكل أناقة لتتحضري من الآن لدعوات رمضان 2024.

 لا غنى عن الفستان الأسود في خزانة كل امرأة أنيقة، فماذا لو كان محتشماً أيضاً؟ إنه خيار مثالي لأزياء رمضان التي اخترتها للشهر الفضيل، اختاريه سادة من دون طبعات أو تطريز؛ لتتمكني من تنسيقه بأكثر من طريقة، من جهتنا أحببنا الموديل الطبقات المصمم بأكمام طويلة من مجموعة ماركة Cfcl، جربي تنسيقه مع بوت طويل من نفس لونه، واحملي كلاتش عريضاً أسود مزداناً بالتطريز، وزيني الرقبة بسكارف مطبع بنقوش زاهية.

 اذا كنتِ تخططين لتلبية دعوة عائلية كحفل خطوبة خلال رمضان 2024، فأنتِ بحاجة إلى فستان فخم يحاكي فساتين الكوتور، لذا نرشح لكِ الفستان المحتشم طويل الأكمام المزدان بالترتر والمزين بأنماط الورود من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع حذاء أبيض، واحملي حقيبة كلاتش باللون الأخضر الفاتح الرائج.

 احتلت الطبعات البرية الصدارة على خشبات عروض أسبوع باريس، ويبدو أنها ستواصل رواجها في خريف 2024، من أجمل التصميمات التي رأيناها الفستان الطويل المحتشم الذي أطلت به إحدى عارضات ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant، نسقيه على طريقتها مع بوت طويل باللون البني، واحملي حقيبة مزدانة بالشراشيب الدارجة هذا العام، وزيني الخصر بحزام، يُفضل أن تختاريه باللون الأسود لتحافظي على طول القامة من دون أن تقسميها بلون مختلف.

 تتربع الفساتين الميدي علي عرش الموضة، وقدمت دور الأزياء العالمية باقة واسعة من أجمل التصميمات، لفتنا منها الفستان المصمم بخامة مضلعة والمميز بأكمامه الطويلة الذي ظهرت به عارضة ماركة Mame Kurogouchi، جربي تنسيقه مع بوت أسود طويل، وزيني اللوك بقفازات جلد من نفس لون الفستان، واحملي حقيبة Pouch باللون البرغندي.

 برزت موضة الفيونكات في 2024 وزينت البلوزات والفساتين، استعيني بهذا الستايل في شهر رمضان لتحصلي على إطلالة بناتية ناعمة، سيعجبك الفستان الأزرق الطويل المصمم بقصة A Line من مجموعة ماركة La Koradior، لائميه مع بوت من نفس لونه لتحصلي على لوك مونوكروم يضمن لكِ مزيداً من الطول، وأكملي الطلة بحقيبة سوداء مبطنة مزودة بسلسال فضي طويل.

 انتشرت هذا العام موضة الفساتين المزودة بصديري، وقدمها المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab ضمن عرضه في أسبوع باريس حيث ظهرت إحدى العارضات مرتدية فستان ميدي أسود مزداناً بقطعة فوقية أشبه بالصديري موصولة بالفستان ومزينة بزخارف ناعمة، أحببنا تنسيق هذا الموديل الأنيق محدد الخصر مع البوت الأسود الطويل، وننصحك بإكمال اللوك بحقيبة سوداء مطرزة بالذهبي، أو اختاريها بلون قوي كالأحمر أو الأخضر الرائج.

 لا تزال الفساتين المصممة بياقات عالية متمسكة بمكانها ضمن لائحة الصيحات الدارجة في 2024، وهى من أنسب الموديلات التي يمكن أن تطلي بها خلال شهر رمضان لا سيما الموديلات المزينة بطبعات ناعمة، كما في الفستان الطويل المصمم بأكمام منفوخة من مجموعة ماركة ليونارد باريس Leonard Paris، نسقيه مع صندال باللون الأبيض أو الزهري، واختاري حقيبتك من نفس اللون.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تصاميم فساتين محتشمة مستوحاة من سيرين عبد النور لصيف 2020 اكتشفيها بنفسك

تشكيلة متنوعة من فساتين محتشمة بتوقيع الجزائرية رجاء بن عياد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين تناسب المحجبات من أسبوع باريس لإطلالات رمضان 2024 فساتين تناسب المحجبات من أسبوع باريس لإطلالات رمضان 2024



GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib