أبرز 8 صيحات عباءات 2021 مِن وحي مُدوّنات الموضة المُحجّبات
آخر تحديث GMT 21:40:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

انتشرت موضة "أكمام الجرس" التي تبنّتها خولة المراغي

أبرز 8 صيحات عباءات 2021 مِن وحي مُدوّنات الموضة المُحجّبات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز 8 صيحات عباءات 2021 مِن وحي مُدوّنات الموضة المُحجّبات

أبرز صيحات العباءات
القاهرة-المغرب اليوم

ضمت مجموعات عباءات 2021 باقة منوعة من أجمل التصاميم العصرية، اكتشفي من خلال الصور التي جمعناها لكِ من "إنستغرام" أبرز صيحات هذا الموسم وطرق تنسيقها بشكل أنيق ومرتب من وحي مُدوّنات الموضة المُحجّبات.

1- عباءات بأكمام الجرس موضة الموسم

برزت موضة العباءات المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves abayas وتبنت هذه الموضة الفاشينيستا خولة المراغي التي نسقت العباءة السوداء المصممة بأكمام من الدانتيل المطرزة بالترتر الأزرق مع طرحة سوداء وفستان أسود طويل، وفي لوك آخر ظهرت بعباية سوداء ارتدتها مع فستان أبيض مستقيم القصة مزدان باللؤلؤ واعتمرت توربان أبيض وانتعلت صندال من اللون عينه.

2- عباءات طبقات وطرق تنسيقها بأناقة

طالت صيحة الطبقات عبايات 2021 وهي من أنسب القطع للنحيفات، نسقي العباءة البيضاء على غرار خولة المراغي مع فستان أسود وحقيبة سوداء مبطنة وزيني رأسك بطرحة شيفون بيضاء وانتعلي صندال شفاف لإطلالة على الموضة.
نسقي العباءة السوداء الشيفون عالية الخصر مع فستان أسود وطرحة من نفس اللون واحملي حقيبة كتف صغيرة وتممي أناقتك بحذاء مدبب بإحدى درجات النيود لتحصلي على قامة نحيفة وممشوقة.

3- عباءات شفافة ونصائح تنسيقها مع الحجاب

لا تترددي في اعتماد موضة العبايات الشفافة هذا الخريف، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على قامة أكثر إمتلاءًا جربي تنسيق العباءة السوداء مع فستان أبيض وانتعلي حذاء باللون الفضي، وخلال النهار نسقي العباءة ذي الحواف الشفافة مع توب أبيض وبنطال جينز Skinny أزرق فاتح وانتعلي صندال شفاف واعتمري طرحة سوداء.

4- عباءات واسعة لإطلالة محتشمة في الخريف
العباءات الواسعة ستمنحك لوك محتشم كما ستخفي عيوب الجسم خاصة إذا كانت مصممة بلون داكن، اختاري عباية زرقاء بقصة ملتفة حول الجسم لتخفي بروز البطن ونسقيها مع فستان أسود وطرحة سوداء وحذاء مدبب باللون الأحمر.
العباءة السوداء المضلعة المصممة بأكمام بستايل الكاب، نسقيها في المساء مع حذاء فوشيا وكلاتش أسود بحجم عملي كبير.
 
5- موديلات عباءات مخططة لإطلالة عصرية
واكبي آخر مستجدات الموضة العالمية واعتمدي صيحة العباءات المزينة بخطوط عامودية لتزيد من طولك، اختاري عباية تمزج بين اللونين الأسود والبني المائل للون الكاكاو ونسقيها على غرار الفاشينيستا حنين الصيفي مع طرحة سوداء وحقيبة وحذاء باللون الكاكي.
اختاري عباءة بجانبين غير متطابقين تمزج بين اللون الأسود ودرجات الرمادي ونسقيها مع طرحة سوداء وصندال أسود واحملي حقيبة كتف باللون البرتقالي الصارخ.

6- عباءات بجانبين غير متطابقين آخر موضة

 لا تزال موضة الملابس المصممة بجهتين غير متطابقتين متربعة على عرش الموضة، اعتمدي عباية تمزج بين اللونين الأبيض والأسود ونسقيها مع طرحة سوداء وحذاء أبيض وكلاتش أسود أو تجرئي واعتمدي الحقيبة والحذاء باللون الأحمر الصارخ.
على طريقة الفاشينيستا خولة المراغي نسقي العباءة التي تجمع بين اللونين الأسود والرمادي مع طرحة سوداء وصندال شفاف وحقيبة يد سوداء صغيرة الحجم.

7- عباءات مزدانة بالريش للسهرات

 تبقى موضة الريش حاضره لا سيما في إطلالات المساء، ارتدي العباية البيضاء المحبوكه بالريش حول أطراف الأكمام مع فستان أبيض وطرحة بيضاء وحذاء بيج مدبب، أما العباءة السوداء المزينة بالريش النافر حول الصدر نسقيها على غرار الفاشينيستا حنين الصيفي مع فستان أسود طويل وطرحة وحذاء باللون الأسود وأكملي أناقتك بحقيبة كلاتش فضية.

8- عباءات مطرزة بالطول لإطلالات المساء

احتلت العباءات المحبوكه بتطريز عامودي مكانة بارزة ضمن قائمة إتجاهات موضة 2021، نسقي العباءة الخضراء المحبوكه بتطريز ذهبي مع فستان أسود وطرحة باللون الأخضر وحقيبة وحذاء باللون الذهبي.
ارتدي العباءة الرمادية المزينة بتطريز فضي مع صندال مرصع وحقيبة كلاتش فضية.

قد يهمك ايضا :

الجمبسوت يمنح المرأة المحجبة إطلالة رائعة

مجموعة "كوفيير" تعرض تشكيلة جديدة من عباءات المرأة المحجبة

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز 8 صيحات عباءات 2021 مِن وحي مُدوّنات الموضة المُحجّبات أبرز 8 صيحات عباءات 2021 مِن وحي مُدوّنات الموضة المُحجّبات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib