موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

للحصول على لوك أنيق وشيك من دون أي مجهود

موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020

موديلات صنادل كعب
القاهره _المغرب اليوم

من المعلوم أن الأسود هو لون يرمز إلى القوة والثقة بالنفس، كما أنه كفيل بمنحكِ الرقي والأناقة. هذا اللون الكلاسيكي هو أساسي في خزانة كل سيدة، إذ أنه يتماشى مع مختلف التدرّجات. من ناحية الأحذية، من الضروري جداً امتلاك على الأقل شوز بهذا اللون. في هذا الإطار، إن كنتِ تنوين شراء صنادل كعب هذا الصيف، فلا تترددي في انتقاء تلك باللون الأسود. نؤكّد لكِ أنكِ ستحصلين على لوك أنيق وشيك من دون أي مجهود. موديلات صنادل كعب باللون الأسود التي جمعناها لكِ في ما يلي، تضمّ موديلات مختلفة من هذا الحذاء، وتتميّز بأشكال متعدّدة من الكعوب، فهي تتراوح ما بين الكعب العالي، الكعب متوسّط الطول، العريض أم الرفيع. يكفي أن تختاري الموديل الذي يتماشى مع أسلوبكِ. في هذا الإطار، إذا كنتِ من النساء الكلاسيكيات، فهذه

الصنادل هي حتماً المفضلة لديكِ. من هنا، من الممكن أن تختاري صنادل كعب باللون الأسود، البسيطة والناعمة في تصميمها. إن كنتِ تحبّين انتعال صندل نسائي ذي كعب رفيع، فاختاري ما بين شوز Aquazzura وصندل تيد بيكر Ted Baker. كما اختاري صندل توم فورد Tom Ford الذي يتّسم بكعبه باللون الذهبي الملفت، ويتماشى مع إطلالاتكِ الرسميّة ويليق بفساتين السهرة. الجئي أيضاً إلى صندل Roger River الذي يتميّز بكعبه المرفق بالحبيبات البرّاقة. هذا الموديل سيضفي لمسة مميّزة إلى لوكاتكِ الصيفية أكثر فأكثر.

إضافة إلى ذلك، وإن كنتِ تبحثين عن صندل نسائي مع كعب عالي عريض باللون الأسود، يساعدكِ في التمتّع بلوك مريح وأنيق في الوقت نفسه، فستجدين في ما يلي موديلات متعدّدة، تليق بإطلالاتكِ الكاجوال شيك، أو الرسمية. اختاري صندل سان لوران باريس Saint Laurent Paris الذي سيمدح قوامكِ ويمنحكِ لوك ستايلش وملفت في الوقت نفسه. كذلك، يمكنكِ اختيار صندل من اسوس Asos، يتماشى مع إطلالاتكِ الكاجوال من دون شك. أمّا حذاء جيمي شو Jimmy Choo، الذي يتميّز بكعب موحّد، فهو يلائم لوكاتكِ الكاجوال ويليق بالفساتين الصيفية المنعشة.

 كذلك، إن كنتِ تبحثين عن صنادل كعب باللون الأسود وتمنحكِ لوك عملي، فننصحكِ باختيار تلك التي تتميّز بكعب متوسّط الطول، يأتي إمّا عريض أم رفيع. انتعلي صندل بالنسياغا Balenciaga الذي يتميّز بكعب صغير. هذا ويمكنكِ اختيار صندل قوتشي Gucci. كذلك، انتقي صندل جيفنشي Givenchy ذي الكعب الذهبي والذي سيمنحكِ لوك كلاسيكي وستايلش في الوقت نفسه. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة  أسلوب مرح، فأنتِ حتماً تفضّلين صنادل كعب باللون الأسود التي تتّسم بلمسة ملفتة. في هذا الإطار ننصحكِ باللجوء إلى صندل كالت غايا Cult Gaia الذي يتّسم بكعبه الذي يتّخذ شكل 3 دوائر. كذلك، من الممكن أن تنتقي تصميم Ellery المبطّن أو صندل Giuseppe Zanotti المرفق بعقدة كبيرة. إضافة إلى ذلك، كل من صندال Amina Muaddi وصندال بوتيغا فينيتا Bottega Veneta سيحاكيان أسلوبكِ من دون شك.

قد يهمك ايضا

اكملي إطلالتك الصيفية بصندل مثالي

أحدث موديلات الصنادل البيضاء لإطلالة أنيقة في صيف 2020

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020 موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib