أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات
آخر تحديث GMT 21:19:35
المغرب اليوم -

أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات

العبايات
لندن - المغرب اليوم

هل تشعرين بالملل من تنسيق الملابس أسفل العبايات بطريقة تقليدية؟ إذاً عليك تجربة أفكار جديدة يمكن أن تختاريها على طريقة  إطلالات الفاشينيستا التي كانت مصدر وحي لنا للحصول على إطلالة جذابة بالعبايات. حيث يمكنك تجربة تنسيق العبايات مع العديد من القطع الأخرى التي تضيف لكِ مظهر جذاب يثير إعجاب الجميع.حيث يمكنك اختيار بين الأفكار التي تمنحك مظهر كاجوال أو أنيق يتناسب مع تصميم العبايات الموجودة بخزانة ملابسك. لهذا احرصي على متابعة قراءة السطور التالية للتعرف على أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات.

إطلالة بلون موحد اختيار الفاشينيستا
لفت أنظارنا اهتمام أغلب الفاشينيستا باعتماد العبايات مع الملابس بلون موحد لمظهر رائع بمختلف الأوقات ومع تصميمات العبايات المختلفة المفتوحة من الأمام. وقد اهتمت كل واحدة باختيار الأزياء التي تتماشى مع ذوقها، ويمكنك أنتِ أيضاً تجربة تطبيق هذه الأفكار لمظهر رائع.

حيث يمكنك اعتماد الفساتين مع عبايات بلون موحد مثل إطلالة فاطمة حسام باللون الأصفر التي لفتت الأنظار بها. بينما اختارت رهف الشامي تنسيق التنورة الـ Wrap مع توب باللون السماوي بحيث يتناسب مع العباءة التي ترتديها لمظهر ناعم وجذاب يعكس أناقتها.

إن كان يشغل ذهنك تنسيق العبايات بطريقة الفاشينيستا لمواكبة أحدث صيحات الموضة فعليك تجربة اعتمادها مع الملابس بلون موحد لإطلالة موفقة. ولكن انتبهي جيداً بمواكبة هذه الصيحة مع العبايات الملونة لإطلالة عصرية أنيقة مفعمة بالحيوية مناسبة لكِ بمختلف الأوقات وعلى مدار العام.

الفساتين أسفل العبايات 
تعد الفساتين المنسقة أسفل العبايات من أفضل القطع التي يمكن اللجوء إليها للحصول على إطلالة جذابة بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى المساء. فقط اهتمي باختيار موديل الفساتين الكلاسيكية أو العصرية التي تتماشى مع شكل العبايات الموجودة بخزانتك.

حيث يمكنك اختيار الفساتين الكاجوال المطبوعة مع العبايات الملونة مثل أمل الأنصاري حين اختارت الفساتين بنقوش الزهور مع العباءة الصفراء. كما يمكنك اللجوء إلى اختيار الفساتين القطنية المحددة للقوام مع مختلف موديلات العبايات سواء الحرير أو الكريب لمظهر رائع يعكس أناقتك بمختلف الأوقات.

أما إن كنت ترتدي العبايات المطبوعة اهتمي باختيار لون الفساتين أسفلها بتجربة ألوان متقاربة لمظهر رائع يناسب إطلالتك في مختلف الأوقات خاصة في الصيف. حيث تعد العبايات المطبوعة واحدة من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها على مدار السنوات.

موديلات بنطلونات اختاريها أسفل العبايات
تعد البنطلونات الجينز من القطع المهمة التي لا يمكن التخلي عنها، حيث يمكنك تجربة الـ culotte pants أو البنطلون الجينز الشارلستون أو الضيق. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع إطلالتك ولكن احرصي على اختيارها باللون الأبيض أو الأزرق على طريقة الفاشينيستا رؤى الموالي.

اهتمي باختيار القطع العلوية الكاجوال التي يمكن أن تتماشى مع البنطلون الجينز وتصميم العباءة العصرية الموجودة بخزانتك. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية فليس هناك أفضل من اختيار البنلطون الكلاسيكي الواسع باللون الأبيض واختاريها مع قميص أبيض لإطلالة أنيق مناسبة لكِ بمختلف الأوقات.

التنانير لمظهر أنيق مع العبايات
كانت التنانير بالقصة المستقيمة والـ Wrap هي القطعة المفضلة لدى الغالبية العظمى من الفاشينيستا والتي جاءت متناسبة مع موديلات العبايات الكلاسيكية والعصرية. فهي يمكن أن تضيف لكِ إطلالة راقية ومميزة تتناسب مع ذوقك وستايلك بمختلف الأوقات والمناسبات.

لكن احرصي على اختيار موديل العباءة التي تتماشى مع قوامك لضمان الحصول على مظهر متناسق فليس هناك مانع من اختيار التنورة الكلوش أو البليسيه للحصول على إطلالة رائعة. لهذا لا تترددي من تجربة الموديل المفضل لكِ وإن كان مناسب لذوقك الخاص اعتمديها مع العباءة بالتصميم الجذاب الذي يمنحك إطلالة رائعة.

قد يهمك ايضا:

تصميمات عباءات خليجية للمناسبات 2021 من زكية المري

اخترنا لك أجمل عباءات خليجية سوداء بسيطة موضة 2021

 
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف

GMT 15:02 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib