أجمل الساعات التي ستضيف الكثير من الإبهار إلى إطلالاتك في الأعياد
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أجمل الساعات التي ستضيف الكثير من الإبهار إلى إطلالاتك في "الأعياد"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل الساعات التي ستضيف الكثير من الإبهار إلى إطلالاتك في

أجمل الساعات
القاهرة - المغرب اليوم

ثمة دائماً ما يميز السيدة الراقية. السيدة التي تتقن معاني الترف وتجيد أساليب الرفاهية عن ظهر قلب. إنها أولاً سيدة متحفّظة، لا تُظهر كل ما لديها. كما أنها تعرف الكثير من أسرار صناعة المنتجات الفاخرة، من بينها الساعات

هذه السيدة، ستعشق بالتأكيد ساعات التعقيدات المبتكرة، لكنها لن تتخلى في المقابل عن ساعات المجوهرات التي تجمع بين ولعها بالمجوهرات الماسية الباهرة، وصناعة الساعات العالية الجودة.
في هذا التقرير، نأتيك بخمس من أجمل الساعات التي ستضيف الكثير من الإبهار إلى إطلالاتك في موسم الأعياد.
ساعات L’Heure du diamant من Chopard:
تحيي مجموعة ساعات (L’Heure du diamant) المجوهرة من شوبارد هذا الحس الكلاسيكي للأناقة من خلال محاكاته بشكل علبة الساعة البيضوية التي تعود لحقبة السبعينيات. فقد شكّلت هذه الحقبة مصدر إلهام بالغ التأثير على عالم الموضة بالإجمال وصناعة الساعات بالتحديد، بفضل تكريمها للأنوثة التي لا يعفو عليها الزمن من خلال تصاميم مبهجة وناعمة. وتكتمل ثلاثية ساعات (L’Heure du diamant) بموديل ذي علبة صغيرة مستديرة، تحتفي بالنسب المثالية لنموذج الموديل الكلاسيكي الأصلي. وقد رُصّع إطار زجاج الساعة بالكامل في كافة الموديلات الثلاثة بأحجار الألماس المستديرة، أما الإصدار الأنفس ضمن المجموعة فقد امتد فيه الترصيع بالألماس على كامل سوار الساعة، وازداد تألقها بحجريّ ألماس كبيري الحجم تموضعا عند الساعة 6 والساعة 12 في إطار زجاج الساعة. يشهد هذا المستوى الرفيع من الحرفية المذهلة على الخبرة العريقة والبراعة الفنية المتجذّرة في استوديوهات شوبارد للمجوهرات الفاخرة.

ساعتا المجوهرات من Jaeger-LeCoultre:

هذا العام، قدّمت Jaeger-LeCoultre إصدارين جديدن من ساعة المجوهرات Joaillerie 101 من الذهب الوردي. 
من النظرة الأولى، تأسر هذه الساعة النظر، فهي تجمع بين خبرة صناعة الساعات وكمال صياغة المجوهرات. وفي هاتين النسختين الجديدتين Joaillerie 101 Reine و Joaillerie 101 Feuille تكمن خبرات الدار تحت الماس وتخبّئ أسرار تصغير حركات الساعة إلى حده الأقصى. وبحسب الدار، تتوفر اليوم هاتان الساعتان للنساء اللواتي يتبوّأنَ دور البطولة في كل الأوقات! 
تتألق الساعتان بحركة كاليبر 101، وقد رُصّعتا برصف ماسي يتشكّل من 110 ماسات وَضعت كل منها إلى جانب الأخرى، وجرى ترصيعها وترتيبها يدوياً في ورشات عمل الدار، وعلى الميناء الأوبالين بلونه الفضي تطوف عقارب رصينة من طراز دوفين، لتعكس أنوثة فائقة. 
يتناسب الذهب الزهري الثمين الذي يمثّل الإغواء والأنوثة، مع الدور الجديد المُسند إليه ويتألق في هذا الدور. وفيما يمكن تمييز ساعة Joaillerie 101 Reine على الفور بطابعها الملكي، تبدو ساعة Joaillerie 101 Feuille مفعمة بالغموض والسرية بنحو أكبر. فهي تحاكي رقّة ورقة النبات، وغطاءها الذي يتخذ شكل عمامة الرأس، يمكن رفعه وإغلاقه عند الطلب، حيث يكشف ويخفي مرور الزمن. وتحت المنحنيات المتميزة التي تمثّل سلالة الطبيعة، تتزين هذه الساعة بماسات مقطوعة على الطرازين بريانت وباغيت، وفيها، يمكن لميناء الساعة أن يختفي عن النظر، أو أن ينكشف على ضوء النهار. في الواقع، تشكّل هذه الماسات ما يشبه الرداء الساحر لهذه الساعة الأيقونية.
ساعة Royal Oak Concept Flying Tourbillon من Audemars Piguet:

تُعدّ ساعة "رويال أوك كونسبت فلاينغ توربيون" الموديل الأول من "رويال أوك كونسبت" للسيدات – والساعة الأولى ذات التوربيون الذي لا يحتوي جسراً على ميناء الساعة "فلاينغ توربيون" التي تطلقها أوديمار بيغه. وهنا تتضافر صناعة الساعات الراقية مع صياغة المجوهرات الراقية لإبداع هذه الساعات ذات القطر 38.5 مم، والمصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة إما بماسات مقطوعة على طراز بريانت يبلغ وزنها الإجمالي 3.7 قراريط، أو بماسات مقطوعة على طراز باغيت بوزنٍ إجمالي قدره 9.98 قراريط. كما تعرض هذه الساعات تعقيدةً ساعاتية كُبرى من خلال ميكانيكية التوربيون التي تبدو كأنها تطفو في الفراغ.
لهذه الساعة جماليةٌ متميّزة، حيث صُمم الميناء المصنوع من الذهب الأبيض بشكل الأحجار المتعددة الأوجه تشبه الصواعد والنوازل الجليدية، بالإضافة إلى زخارف باللاكر الأبيض تستحضر إلى الخاطر الشتاء في فالي دو جو. تتكيّف هذه القطعة الجريئة الأنثوية بامتياز بصورةٍ رائعة مع المعصم الأنثوي.
الجسور بتشطيبها الساتاني، والزوايا المصقولة وتزيينات اللاكر، مرئية من خلال الغطاء الخلفي لقفص الساعة المصنوع من الكريستال السافيري، أما على جهة الميناء، فيظهر خزان الطاقة المُخرّم (حيث يقبع النابض الرئيس، مصدر الطاقة) عند موقع الساعة 11 مثل نُدفة الثلج في وسط الصواعد والنوازل الجليدية المرصعة بالماس.

ساعة Policromia Pink Opal من Fendi Timepieces:

تمتاز مجموعة Policromia الأيقونية بإطار ذي معمارية متعدّدة الجوانب وشكل متميّز، تعزّزها إصدارات جديدة تضم مزيجاً أخّاذاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والماس الأبيض وأم اللآلئ الوردية والأوبال الوردي.
ويحدّد التلاعب بين الأشكال الهندسية والسطوح المتداخلة على الإطار والمينا جماليات مجموعة Policromia، مستعيداً عظمة مدينة روما وجاذبيتها الأبدية. ولكونها مرصعة بمجموعة من أحجار الماس الرائعة، فإنّ ساعة Policromia Pink Opal تحتفي بقصر Palazzo Della Civiltà Italiana، مقر FENDI في روما، وبجمال أقواسه التي تسمح للضوء بالمرور. حيث زُيّنت الساعة ببريق أمّ اللآلئ وترصيعات الأوبال الوردي ما يضفي عليها قوة لا تُضاهى.
وكقطعة حليّ ثمينة تعانق معصم اليد، تأتي ساعة Policromia Pink Opal بإطار قطره 33 أو 38 ملمتراً. وتتألق على حزام من جلد تمساح أصيل باللون الوردي، تكريماً للحرفية العالية والدراية الرفيعة التي تميز دار FENDI.
باختصار، فإن هذه الساعة الجديدة بتصميمها العصري الأخّاذ المتناسب مع جمالياتها الفريدة، تجمع ما بين عراقة صناعة الساعات ومهارة تصميم المجوهرات الراقية في مزيج أنيق وفريد.
ساعات Le Jardin Van Cleef & Arpels:

هذا العام قدّمت فان كليف آند أربلز مجموعة Le Jardin Van Cleef & Arpels التي ضمّت ساعة Marguerite Secret بقرصها الماسيّ إنما الذي يعكس شكل زهرة الأقحوان. هذه الساعة التي تعد رسميّة وأنيقة، خاصة أنّ قرصها ماسيّ بالكامل وعلبتها مرصّعة أيضاً بالماس الأصفر أو الصفير وحزامها يأتي رفيعاً للغاية. هنا، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ زهرة الأقحوان قد وُجدت في تصاميم فان كليف آند أربلز منذ عام 1920.
ضمّت المجموعة أيضاً ساعة Paquerette التي تأتي مرصّعة بالكامل بالماس، حتى أنّ تصميمها يشبه السوار. إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الساعة تعكس شكل الأزهار أيضاً لكن المفتّحة، وتأتي مرصّعة بالماس الأبيض بقصّة الإجاصة Pear Diamond، هذه الماسات التي تجسّد شكل بتلات الزهر وذلك إلى جانب ماسة من السافير في الوسط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الساعات التي ستضيف الكثير من الإبهار إلى إطلالاتك في الأعياد أجمل الساعات التي ستضيف الكثير من الإبهار إلى إطلالاتك في الأعياد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib