أفضل 9 عطور فاخرة صدرت حديثُا لاختيار مايُناسبك منها
آخر تحديث GMT 00:46:49
المغرب اليوم -

أفضل 9 عطور فاخرة صدرت حديثُا لاختيار مايُناسبك منها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل 9 عطور فاخرة صدرت حديثُا لاختيار مايُناسبك منها

عطور صدرت حديثُا لاختيار مايُناسبك منها
القاهرة - المغرب اليوم

يُعدّ العطر أمرًا مهمًا بالنسبة لكثير من السيدات والرجال فهو كالجمال و الفن أمر شخصي و نسبي، فمزيج الفاكهة التي تعشقينها لن يرضي صديقتك المغرمة بالعود و العنبر، تماماً كاللوحات الفنية التي يمكن أن تلفتك و تحبينها بينما ستراها عيون أخرى بطريقة مختلفة حسب ألوانها و خطوطها و مزيج أفكارها. و لأن عالم العطور مليء بالكثير و الكثير اخترنا لك أفضل 9 عطور صدرت حديثًا و يمكن أن تكون دليلك لتختاري الأكثر ملاءمة لشخصيتك وما تفضلينه، فما هي؟

عطر أنطونيو بانديراس Radiant Seduction: تنتشر باقة مغرية من الفواكه في النفحات العلوية للعطر، حيث ينصهر مزيج ساطع ومشعّ من الماندارين، الراسبيري، الكشمش الأسود "blackcurrant" الإجاص في نغمة شفافة ومتألقة من زهور الفريزيا، الفوانيا والبنفسج. وتطيل نفحات جذابة من العنبر السلس و"البرالين" (praline) في القاعدة تأثير العبير اللذيذ الذي يثبت على البشرة.

يعتبر عطر COLONIA AMBRA: من Acqua di Parma عطرمبتكر وأنيق، وُلِد من مزيج غير مسبوق من نفحات الحمضيات الكولومبية ممزوجة مع نفحات عميقة وجذابة للعنبر حيث تفوح نفحة علوية على الفور من مزيج متوازن يضم زيت البرتقال والبرغموت، والبيتيغران (petitgrain). يلي ذلك قلب دافئ من النفحات القادمة من أراضٍ نائية. مُزجت اللمسات الخشبية لخشب الأرز والناغرموتا "nagarmotha" مع النفخات الرقيقة لخشب الورد "rosewood" ويختم القلب مشواره بنفحات ترابية ومسكية من البتشولي الذي يعلن بشكل مثالي عن المكوّن الرئيسي للعطر وهو العنبر الكثيف المغزز بخشب الصندل وتزيدها دفئاً لمسات من الفانيليا الناعمة.

عطر Azzaro Pour Elle Extrême: ينطلق العطر بتألق من ثنائي الدرجات الورديّة المفاجئة والهال، يعزّزها دفء الزعفران المتفجّر والغنيّ بالتوابل، في القلب يكشف الثنائي الورديّ عن كثافته الممزوجة بدرجات شمسيّة وأنيقة من الزنبق الملكيّ، في نهايته تندمج نغمات الدرّاق الناعمة والمخملية بالخشب الأنيق والمُرهف كالكشمير وهو خشب شرقيّ نموذجيّ، يوفر سحرَ أثرٍ عطريّ كثيف وجسديّ.

عطر KNOT 
 استوحيت قارورته من صناعة الزجاج في مدينة البندقية والإبريق الإيطالي التقليدي، على الرغم من أن العطر ليس حديثاً إلا أنه من أجمل ما يمكن أن تطلبيه في اليوم الحب، تتألف نفحاته العليا من مزيج الحمضيات و عبير الفوانيا وشذا أشجار الكليمنتين و اللايم، و يتألق قلب العطر بمزيج من اللافندر و الورد الأبيض بينما ينتهي بخلاصة المسك و عبير التونكا.

عطر LOVE STORY من كلويه:

 يعتبر عطر أنثوي و راقٍ، من براعم زهور البرتقال المنعشة المختلطة بعبير قطرات الندى، مع زهرة "الناستورسيوم" (Nasturtium)، الحادة برقة فيما تكشف زهور الخوخ عن عبير فائق الرهافة، تعززه نغمة ندية من الزهور ومتميزة ببهجتها.
عطر آمبر إيتيرنيل AMBRE ÉTERNEL من غيرلان: 

يجتاح هذا العطر الحواس وصولًا إلى قلب الشرق الأوسط مع عنصره الأساسي وهو الكهرمان الفاخر الشرقي، إنّ المكوّن الرئيسي في تناغمه هو العنبر الذي يمنح العطر طابعه المرهف والحسيّ. هو مكوّن خام نادر وثمين، ثم ينكشف تناغم الكهرمان الذي تثيره الأوجه اللاذعة للهال والكزبرة قبل الذوبان برقّة ضمن مزيج من خلاصة زهرة البرتقال والجلد والدرجات الغنيّة بعطرالأخشاب.

عطر أوريس & ساندالوود من جو مالون:

 يعكس هذا العطر الازدواجية المذهلة للأوريس مع الخشبية والزهورية إضافة إلى البودرة و تفوح في قلبه رائحة أزهار السوسن التي تكسو هضاب توسكانة، فيما ينتهي بكثافة خشبية الأوريس مغلفة بخشب الصندل الكريمي والعنبر المفعم بالأحاسيس.

عطر "De La Nuit" من روجا دوف

: رقم No. 2 يعتبر سيد الجاذبية فهو شرقي غني و ناعم تمتزج نفحات الرم مع الكوكا عند قلب هذا الإبداع، ثم تتهادى إلى انتعاش الحمضيات للبرغموت، الليمون والبرتقال، ثم يتدفأ المزيج من قبل ورق البردي، البتشولي، نجيل الهند وخشب الغاياك، ثم تتصاعد الصيغة بمجملها بواسطة القاعدة الحسية من القرّيض، اللابدانيوم، الجاوي، بلسم طولو، فول التونكا، الكاستوريوم والزباد.

عطر Tory Burch Eau de Parfum الأول من TORY BURCH، يتألف من نفحات الحمضيات والفاكهة مثل الغريبفروت الغض والمندرين والبرغموت الحلو والنيرولي الغضة والكاسيس، أما الزهور مثل البيوني الوردي المشبع والتيوبروز والياسمين سامباك الفاخر والآلوسن فتضفي على العطر نفحات أنثوية أكثر كلاسيكية، أما النفحات الخشبية من خشب الأرز الدافئ وخشب الصندل المفعم بالأحاسيس فإنها تمنح العطر عمقاً حقيقياً وتعقيداً.

عطر فالنتينا باودر من فالنتينو: 

ابتكر عطر فالنتينا العطّار أوريليان كيشار، وما ميّز العطر هو جوهره المعرّض للتلاشي السريع فهو مزيج متناغم من مسحوق التيراكوتا مع الأوراق الزهرية الناعمة للزنبق ومسك الروم، والمدموجة مع الفانيليا وخشب الصندل التي تزيد من العمق العاطفي و الأنثوي للعطر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 9 عطور فاخرة صدرت حديثُا لاختيار مايُناسبك منها أفضل 9 عطور فاخرة صدرت حديثُا لاختيار مايُناسبك منها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib