“آيفون إكس” الاسم الرسمي لهاتف شركة آبل الجديث
آخر تحديث GMT 20:31:40
المغرب اليوم -

سيتم الكشف عنه في احتفالية خاصة في كاليفورنيا

“آيفون إكس” الاسم الرسمي لهاتف شركة آبل الجديث

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - “آيفون إكس” الاسم الرسمي لهاتف شركة آبل الجديث

آيفون إكس
كاليفورنيا ـ رولا عيسى

يتم تسمية جهاز الأيفون الرائد المقبل من أبل “آيفون إكس”، في خضم الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة، وكشف مصدر مطّلع إلى أنه سيتم إصدار الجهاز مع اثنين من هواتف أبل الجديدة التي تسمى “آيفون 8” و “آيفون 8” Plus، وأُعلن في الأسبوع الماضي أن الشركة بصدد الكشف عن جهاز الأيفون المقبل في احتفالية خاصة في حرمها في ولاية كاليفورنيا في 12 من سبتمبر/أيلول الجاري.

واستشهد موقع التكنولوجيا الهولندية "iCulture" بمصدر موثوق لكشف تفاصيل الهاتف المرتقب، مضيفًا أنّ "هذا المصدر قد أبلغنا مسبقا بشكل صحيح عن وجود أيباد برو بشاشة 10.5 بوصة ويعمل مع شركة الاتصالات في جميع أنحاء العالم"، ونشر المحرّر آرون ماسون، من "iPhone Insider" عدّة صور سرّبت من الإصدار الجديد، وأطلق عليها "إصدار Apple “آيفون إكس”"، ومع ذلك، كشفت مصادر سابقة أن جهاز  “آيفون إكس” سوف يطلق عليه إصدار iPhone Edition.

وقال موقع  “9to5Mac” يوم الجمعة، إنه سيتم الكشف عن الهواتف الجديدة في احتفالية خاصة في 12 سبتمبر/أيلول في مسرح ستيف جوبز، وأرسلت الشركة دعوات إلى وسائل الإعلام الرئيسية لحضور هذا الحدث، والذي من المتوقع أيضا أن نشهد فيه إصدار  ”iPhone 7s”و  ”iPhone 7s” Plus، وإصدار جديدة من أبل ووتش، ويُعتقد أن “آيفون إكس” الجديد مع “آيفون 8” و “آيفون 8” Plus سوف يعرض للبيع في 22 سبتمبر/أيلول. 
وأفادت وول ستريت جورنال، بأنه "من المتوقع أن تكشف أبل النقاب عن 3 أجهزة أيفون حديثة، وفقا لأشخاص آخرين على دراية بخططها"، وسيكون هذا الحدث الأول من نوعه في مسرح ستيف جوبز في أبل بارك، وهو الاسم الرسمي لمقر الشركة هذه العملاقة، وعلى الرغم من أن المسرح سوف يكون كامل العدد، إلا أن العديد من المناطق المحيطة  لا تزال تحت الإنشاء. 

ويأتي ذلك بعد ظهور بعض من الصور المسربة لعرض أجزاء مأخوذة من جهاز “iPhone 8” / “ آيفون إكس” المقبل بتفاصيل غير مسبوقة، وتُظهر الصور، التي نشرت على موقع  "تويتر" من قبل المسرب بنجامين جيسكين يوم 20 أغسطس/آب، غطاء شاشة OLED لجهاز “آيفون إكس” ومجموعة متنوعة من الكابلات، بما في ذلك مدخل إضاءة، بينما تُظهر صورة أخرى، وجدت أصلا على موقع وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية “Weibo”، شاشة جهاز “آيفون إكس” مقارنة مع “iPhone 7s”، وهذا يؤكد الشائعات التي تدور بشأن تماثل حجم الهاتفين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

“آيفون إكس” الاسم الرسمي لهاتف شركة آبل الجديث “آيفون إكس” الاسم الرسمي لهاتف شركة آبل الجديث



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib