مؤتمر الإمارات مايكروسوفت الباب المفتوح يقدم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة
آخر تحديث GMT 00:16:52
المغرب اليوم -

يدعم الشركات والجهات التعليمية والحكومات والأفراد بمستوى عال من الخدمة

مؤتمر الإمارات "مايكروسوفت الباب المفتوح" يقدم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مؤتمر الإمارات

مؤتمر الإمارات "مايكروسوفت الباب المفتوح"
دبي – دانا عبيد

دبي – دانا عبيد نظمت مايكروسوفت الإمارات بالتعاون مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، الأربعاء، في أبراج الاتحاد أبوظبي مؤتمر"مايكروسوفت الباب المفتوح " الذي يهدف إلى إبراز أهم السبل التي تساهم بها الشركة في تمكين ودعم الشركات والجهات التعليمية والحكومات والأفراد لتحقيق الاستفادة القصوى من أنشطتهم الرئيسية. وعرض خلال المؤتمر أهم ميزات تحديث نظام "ويندوز 8.1" من خلال التعريف بالمميزات الجديدة ضمن مجموعة من أحدث أجهزة ويندوز التي تسمح للمستخدمين تجربة التواصل السحابي عبر" ون درايف " و "ويندو ستور" الذي تم تحديثه أخيرا، إذ يركز نظام "ويندوز 8.1" على إثراء تجربة الاستخدام الشخصي للجهاز وتطوير الميزات التي قدمها نظام "ويندوز 8" وتلبية المتطلبات التي يرغب بها المستخدمون في أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وغيرها لتشغيل تطبيقاتهم المفضلة وتجربة خدمات حصرية مرتبطة بالحوسبة السحابية.
وعرضت مايكروسوفت أهم ميزات الشبكة الاجتماعية للمؤسسات "يامر" التي استحوذت عليها أخيرًا وتركز على جمع المستخدمين والنقاشات والمحتوى وبيانات الأعمال في مكان واحد، وحاليا تستخدم أكثر من 20 ألف مؤسسة في جميع أنحاء العالم هذه الشبكة للتواصل مع زملاء العمل والتعاون مع أعضاء الفريق وتعزيز الأداء على كافة المستويات، وقدمت "مايكروسوفت" أيضا تحديثاتها الجديدة لمحفظة منتجات الحوسبة السحابية.
وشهد المؤتمر تقديم مجموعة من أحدث تطبيقات الأعمال والمستهلكين الجديدة والمصممة خصيصا لتلبية متطلبات المستخدمين في الإمارات الراغبين في الاستفادة من مميزات الإبداع والمرونة والتنقل التي تقدمها نظام تشغيل مايكروسوفت.
وأكد عبدالكريم الرئيسي مدير الاستراتيجية والتخطيط في مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات في كلمته أن الشراكة قوية ومستمرة بين حكومة أبوظبي وشركة مايكروسوفت ونحن ملتزمون بتطوير الخدمات الحكومية للمساهمة في تنمية اقتصاد تكنولوجيا المعلومات وإيجاد بيئة تنافسية.
وقال الرئيسي إن هذا الحدث هو فرصة للقاء قادة تكنولوجيا المعلومات والمتحمسين في الإمارات لتبادل التطورات التقنية مع الشركاء الإستراتيجيين ومزودي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
من جانبه، قال المدير العام الإقليمي لـ "مايكروسوفت الخليج" سامر أبو لطيف إن حدث " مايكروسوفت الباب المفتوح " يمثل منصة فريدة لعرض جميع الابتكارات التقنية الحديثة من مختلف أنحاء العالم إذ يشهد عالم تقنية المعلومات تطورات متسارعة وتوسعا لأربعة توجهات رئيسية تتمثل في التنقل والحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والشبكات الاجتماعية.
وأضاف أبو لطيف أن "مايكروسوفت الخليج" عرضت خلال هذا الحدث مجموعة من الحلول الرائدة التي تتماشى مع هذه الاتجاهات بهدف تمكين الشركات والحكومات من تنفيذ كافة الأنشطة التي تدعم أهدافها، مؤكدا التزام مايكروسوفت بالعمل على تمكين الشركات والحكومات في المجالات التقنية عبر توفير الابتكارات التي تساهم في تعزيز الإنتاجية والقدرة التنافسية بالصورة المثلى.
وأوضح أن مايكروسوفت الإمارات ملتزمة بخدمة رؤية أبوظبي 2030 والمساهمة في تحسين الإنتاجية والقدرة التنافسية للشركات والحكومات من خلال الابتكار التكنولوجي.. وقدم الشكر لمركز أبوظبي للانظمة الالكترونية والمعلومات لتعاونهم الدائم والشكر موصول كذلك إلى الرؤية الثاقبة لقادة أبوظبي والتي من خلالها نشرع معا في خدمة دولة الإمارات للوصول إلى تحقيق الأهداف المنشودة.
من جهته ، ناقش مدير العلاقات الحكومية في مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، خالد الشيخ خلال عرضه في المؤتمر المجالات الأساسية لدفع عجلة التقدم نحو تطوير الخدمات الحكومية الإلكترونية في الإمارة والعمل على وضع مخطط تفصيلي وأهداف إستراتيجية في حكومة أبوظبي وتحويل الإمارة إلى مدينة رقمية متكاملة.
وفي نهاية المؤتمر أتيحت الفرصة للمشاركين في المؤتمر للتفاعل مع شركاء حلول "مايكروسوفت" بهدف التعرف على خدماتهم في طرح الحلول المبتكرة القابلة للاستخدام في مختلف القطاعات والأسواق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر الإمارات مايكروسوفت الباب المفتوح يقدم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة مؤتمر الإمارات مايكروسوفت الباب المفتوح يقدم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 18:39 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:26 2021 الخميس ,16 أيلول / سبتمبر

إرشادات على الزوجة اتباعها لتحظى بحياة أفضل

GMT 21:39 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 20:13 2016 الإثنين ,01 شباط / فبراير

عطري منزلك فى 7 خطوات بالشموع وشجر الكافور
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib