جوجل تطلق ميزة لعرض الديناصورات في العالم الحقيقي باستخدام الواقع المعزز
آخر تحديث GMT 16:22:37
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

جوجل تطلق ميزة لعرض الديناصورات في العالم الحقيقي باستخدام الواقع المعزز

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جوجل تطلق ميزة لعرض الديناصورات في العالم الحقيقي باستخدام الواقع المعزز

شركة جوجل
واشنطن - المغرب اليوم

أعلنت شركة جوجل اليوم الثلاثاء عن إطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بجلب بعض الديناصورات إلى العالم الحقيقي من خلال تقنية الواقع المعزز.وقالت عملاقة التقنية الأمريكية في منشور: “أبرمنا شراكة مع Universal Brand Developement، و Amblin Entertainment، و Ludia لجلب عشرة ديناصورات من ديناصورات فيلم (العالم الجوراسي) Jurassic World إلى (بحث جوجل) Google Search”. وأضافت: “شاهد (ديناصور) T. Rex الضخم في غرفة المعيشة الخاصة بك أو انظر إلى (Brachiosaurus) المهيب وهو يرتفع فوق شجرة الحي”.

وأوضحت جوجل أنه يمكن عرض الديناصورات بمجرد البحث عن أحد الديناصورات المدعومة باستخدام جهاز محمول ثم النقر على خيار (العرض الثلاثي الأبعاد) View in 3D لرؤيته بالأبعاد الثلاثية في العالم الحقيقي. وفي هواتف أندرويد يمكن سماع صوت الديناصور.

وتشمل قائمة الديناصورات المدعومة بالميزة الجديدة كلًا من: Tyrannosaurus Rex، و Velociraptor، و Triceratops، و Spinosaurus، و Stegosaurus، و Brachiosaurus، و Ankylosaurus، و Dilophosaurus، و Pteranodon، و Parasauroslophus.

وعلى عكس بعض حيوانات الواقع المعزز من جوجل، مثل: الكلب أو النمر، قالت جوجل: إن الديناصورات تشكل تحديًا تقنيًا جديدًا، بسبب حجمها الضخم. ويمكن لميزة المقياس التلقائي الجديدة في أندرويد الآن حساب المسافة بين الهاتف والسطح في المساحة التي تراها الكاميرا، وتغيير حجم الديناصور على نحو يتناسب مع شاشة الهاتف. وإذا نقر المستخدم على خيار (العرض بالحجم الفعلي) View actual size، فإن تقنية التتبع بالواقع المعزز تعيد تلقائيًا تعيين الديناصور في المساحة المتاحة لإفساح المجال له.

يُشار إلى أن الميزة تدعمها جميع هواتف أندرويد العاملة بالإصدار 7 وما بعده من نظام التشغيل التابع لجوجل، ويمكن الوصول إليها من خلال كتابة كلمة dinosaur أو اسم أحد الديناصورات العشرة المدعومة في تطبيق محرك البحث أو متصفح كروم، ثم النقر على خيار View in 3D. هذا، ويمكن الوصول إلى الميزة في هواتف آيفون من خلال تطبيق محرك البحث، ومتصفحي كروم وسفاري. وهي مدعومة لجميع الهواتف العاملة بنظام iOS 11 وما بعده.

قد يهمك ايضا :

جوجل تطلق مزايا جديدة لـ "جوجل مييت" منها اختيار صور لتغيير الخلفية

باحثون يحلّون لغز القضاء على الديناصورات قبل نحو 66 مليون عامٍ

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوجل تطلق ميزة لعرض الديناصورات في العالم الحقيقي باستخدام الواقع المعزز جوجل تطلق ميزة لعرض الديناصورات في العالم الحقيقي باستخدام الواقع المعزز



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib