مصر وتونس تبحثان إنشاء منطقة تكنولوجية
آخر تحديث GMT 03:13:06
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مصر وتونس تبحثان إنشاء منطقة تكنولوجية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مصر وتونس تبحثان إنشاء منطقة تكنولوجية

القاهرة ـ وكالات

  استقبلت حكومة مصر اليوم ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفدا رسميا رفيع المستوى من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التونسى . وقال المهندس ياسر القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا": "إن الوفدان أجريا مباحثات شملت إمكانية التعاون من أجل إنشاء منطقة لوجستية بولاية قابس التونسية لتطوير قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومناقشة إمكانية فتح خط بحري بين تونس ومصر ". ويعتبر القطب الصناعي والتكنولوجي بولاية قابس التونسية هي الجهة المعنية بتطوير قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والطاقات المتجددة والمواد الإنشائية والخدمات اللوجستية إلى جانب خلق وتطوير فرص استثمار جديدة. وأضاف القاضي في بيان صحفي صدر اليوم الأحد وحصلت وكالة " الأناضول" علي نسخة منه :" إن الوفد التونسي زار المنطقة الحرة بعتاقة بالسويس للتعرف على التجربة المصرية في مجال إنشاء المناطق الحرة والاقتداء بها في تونس". وخلال زيارته القاهرة زار الوفد التونسي هيئة الاستثمار بهدف التعرف على الخريطة الاستثمارية لمصر وإمكانية مناقشة اتفاقية تعاون بين البلدين واستقطاب مستثمرين من مصر وامكانية ابرام اتفاقية شراكة بين اتحاد الصناعات المصرية وغرفة التجارة والصناعة للجنوب الشرقي التونسية. وترأس الوفد التونسي حسين جراد والي ولاية قابس التونسية ومحافظ المنطقة ، كما ضم الوفد ممثلين من جهات معنية بتنمية القطاع التكنولوجي في تونس ، حيث تم خلال اللقاء مناقشة أطر التعاون المختلفة بين البلدين. وزار الوفد التونسي المقر الرئيسي للسلطة العليا للتوقيع الالكتروني بالقرية الذكية ( شمال غرب القاهرة)، للاطلاع على التجربة المصرية في إنشاء وتشغيل السلطة العليا المختصة بخدمات التوقيع الالكتروني وتطبيقاته والخدمات الأخرى ذات الصلة بأمن المعلومات. وتقوم مصر حاليا بتدعيم خدمات التوقيع الإلكتروني لمختلف الجهات الحكومية عبر خطة تتولى مسئوليتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر وتونس تبحثان إنشاء منطقة تكنولوجية مصر وتونس تبحثان إنشاء منطقة تكنولوجية



القفطان المغربي يتألق خلال الأسبوع الإفريقي لـ”اليونسكو” بفرنسا

باريس - المغرب اليوم

GMT 22:17 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية
المغرب اليوم - نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية

GMT 04:00 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف عن بقعة في الدماغ تتيح التعرّف على الأصوات

GMT 07:57 2012 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

مقتل حوالي 300 شخص في فيضانات كوريا الشمالية

GMT 05:16 2023 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

توقعات الأبراج اليوم الأحد 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2023

GMT 16:07 2021 الثلاثاء ,13 تموز / يوليو

أعتذر بسبب ركلة الترجيح ولكن ليس بسبب أصولي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib