غوغل تتيح إنشاء عروض تقديمية دون إنترنت
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

غوغل تتيح إنشاء عروض تقديمية دون إنترنت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - غوغل تتيح إنشاء عروض تقديمية دون إنترنت

واشنطن ـ وكالات

أعلنت شركة غوغل الأميركية المتخصصة في مجال البرمجيات وخدمات الإنترنت تحديث خدمة العروض التقديمية (Google Slides) السحابية، بحيث تسمح بإنشاء وتحرير العروض دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. وقالت الشركة إن أي تعديل على شرائح العروض التقديمية سيتم تحديثه تلقائيا عند الاتصال بالإنترنت، وهو الأمر الذي يعتقد مراقبون أنه خطوة من "غوغل" لتقليص الفجوة بين الحوسبة السحابية والحوسبة التقليدية عن طريق الحواسيب الشخصية. يُشار إلى أن الشركة كانت قد أعلنت في يونيو/حزيران الماضي إمكانية تحرير الملفات في خدمة مستندات وثائق غوغل (Google Docs) دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وفي حال كان المستخدم قد فَعَّل وضعية التحرير دون الاتصال بالإنترنت، فيستطيع الآن إنشاء وتحرير الشرائح مباشرة دون الحاجة إلى تغيير الإعدادات. ووعدت الشركة بتوفير هذه الإمكانية لمستندات الجداول الحسابية (Google Sheets) قريبًا. الجدير بالذكر أن التحديث الجديد لا يتوفر حاليا إلا لعدد من المستخدمين على أن يصل للبقية تباعًا، وهو لا يعمل إلا على متصفح "كروم" ونظام التشغيل كروم السحابي (Chrome OS). البحث عن الصور من ناحية أخرى، أعلنت غوغل أنها أعادت تجديد خدمة البحث عن الصور في محركها لتصبح أسرع وأكثر فاعلية، وتتضمن التعديلات -التي ستتاح للمستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة- ظهور نتائج البحث عن الصور في لوحة سطرية أو بشكل سطري، بما يسمح للمستخدمين بالتنقل بين مجموعة من الصور باستخدام لوحة المفاتيح واستعراض خصائص الصور، دون الحاجة إلى أن يتم توجيههم إلى صفحة جديدة. وتوضح الشركة بعض التحسينات الجديدة بقولها إن اسم المجال (Domain) للصورة أصبح الآن قابلا للنقر عليه، كما تمت إضافة زر جديد لزيارة الصفحة التي تستضيف الصورة، بما يعني أنه أصبح يوجد الآن أربعة روابط جديدة تنقل عند النقر عليها إلى الصفحة المصدر بدلا من رابطين. وأضافت أنه لن يجري تحميل الصفحة مصدر الصورة في إطار في خلفية الصورة موضوع البحث، وهو ما سيسرع تجربة المستخدمين، ويقلل الحمل على خوادم الموقع المصدر.    

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تتيح إنشاء عروض تقديمية دون إنترنت غوغل تتيح إنشاء عروض تقديمية دون إنترنت



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib