ببجي موبايل تطلق خريطة ميرامار ضمن تحديث المحتوى
آخر تحديث GMT 03:41:10
المغرب اليوم -

ببجي موبايل تطلق خريطة ميرامار ضمن تحديث المحتوى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ببجي موبايل تطلق خريطة ميرامار ضمن تحديث المحتوى

ببجي
واشنطن - المغرب اليوم

بعد أسابيع من انتشار أدلة شفرة مورس على وسائل التواصل الاجتماعي ونشاط العاصفة الرملية الغامض داخل اللعبة، أصدرت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) اليوم إصدار 0.18.0 الذي سيضم تحديثات ضخمة في اللعبة وتعديلات وتحسينات على خريطة صحراء ميرامار (Miramar). كما يشمل التحديث للعبة ببجي موبايل منطقة تشير بارك (Cheer Park) الجديدة، وخيارات عرض نتائج المباريات المتقدمة، وعملة AG، وتذكرة رويال باس الجديدة للموسم 13 قريباً بتاريخ 13 مايو. وسيتمكن اللاعبون من اختبار قدراتهم ضمن الخريطة المحدثة والمتوفرة مجاناً عبر آب ستور جوجل بلاي.

بدأت تظهر رموز غريبة قبل عدة أسابيع في صور حساب ببجي موبايل الرسمي على تويتر وإنستاجرام، التي استطاع مجتمع اللعبة فك تشفيرها بذكاء واكتشفوا بأنها خرائط جديدة. وشهدنا انتشار عاصفة رملية متزايدة الحجم في خريطة ميرامار المحدثة، وتم الكشف عن منطقة جديدة كلياً.

بالإضافة إلى المناطق السكنية والطرق والموارد الجديدة، تمت إضافة واحة وآثار حضرية لتوفير إستراتيجية جديدة لمناطق الهبوط، وبالمثل، سيتمكن اللاعبون من اختبار مهاراتهم في القيادة في مضمار السباق الجديد مع السيارة الجديدة ميرادو الذهبية، التي سيتوفر منها واحدة فقط ضمن الخريطة. ويستطيع اللاعبون أيضاً جمع مشروبات الطاقة ومسكنات الألم الموجودة في أجهزة البيع الآلية.

سيمتلك اللاعبون بفضل تذكرة رويال باس الموسم 13 إمكانية اختيار إما كابتن هوك (Captain Hawk) المستوى 50، أو فاير رينجر (Fire Ranger) المستوى 50، ضمن توي بلاي جراوند (Toy Playground). 

كما تتضمن تذكرة رويال باس الجديدة لباس ألترا ديفيندر (Ultra Defender) وبابيت إيجنت (Puppet Agent) من المستوى 100، اللذين يوفران ثلاثة خيارات للتنسيق والمطابقة، وتم التخلص من الأخطاء الطفيفة الأخرى وتحسين الأدلة التعليمية لرويال باس الموسم 13.

سيتمكن اللاعبون الآن من تخصيص لون وأنماط وشعارات أسلحتهم بعد الحصول عليها، ويستطيعون باستخدام محرر إمبليم (Emblem) الجديد تنسيق الصور والأشكال الأساسية لإنشاء شعارات مخصصة. 

ويمكن الحصول على مواد تحديث الأسلحة من العجلة، وحتى شراء بعض المواد مباشرةً، كما يمكن استبدال الكتابة الموجودة على الجدران بملصقات (Guncraft)، ولصقها على الأسلحة للزخرفة.

يستطيع ما يصل إلى 20 لاعباً التفاعل في الوقت الفعلي في هذه المنطقة الاجتماعية الجديدة، التي تضم ميزات متعددة من منطقة التدريب الأساسية، وسيتمكن اللاعبون في Cheer Park من عرض المعلومات من اللاعبين الآخرين، والتفاعل عبر Emotes، وإضافة الأصدقاء، وحتى شيِّ وجبات الدجاج معاً. ويستطيعون أيضاً صقل مهاراتهم عبر التعاون في أوضاع اللعب المختلفة، أو زيارة نطاق الرماية، أو تجربة وضعيّ المبارزة Duel والصيد Hunt الجديدين في اللعبة.

تمت ترقية شاشة النتائج في وضع اللعبة الكلاسيكي بشاشة النتائج التفصيلية الجديدة، حيث يستطيع اللاعبون الآن الاطلاع على إحصائيات المباراة ومقارنتها بإحصائيات أصدقائهم في المستوى نفسه؛ ليتمكنوا من تحليل أسلوبهم ومهاراتهم في اللعب بشكل أفضل، وهناك أيضاً خمسة معايير للتصنيف في شاشة النتائج متوفرة لتغيير نظام وشاشة التصنيف.

بدءاً من اليوم، سيتم استبدال جميع العملات الفضية بعملة إيس جولد (AceGold) الجديدة كلياً، وهذا التحديث لا يشمل الفعاليات التي بدأت قبل التحديث، كما سيتغير سعر معظم العناصر التي يمكن شراؤها باستخدام UC في المتجر إلى AG. 

وبالمثل، ستقدم مكافآت UC الخاصة برويال باس الآن إما 30 UC أو 400 AG في كل رتبة تقابلها. كما يمكن استخدام عملة UC الآن لتعويض الاختلافات الصغيرة عند عدم امتلاك اللاعبين لما يكفي من عملة AG للصناديق.

قد يهمك ايضا :

سخرية وغضب في العراق بعد قرار حظر "ببجي و فورتنايت"

هونر تعلن عن أول سماعة أذن لاسلكية بسعر منافس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ببجي موبايل تطلق خريطة ميرامار ضمن تحديث المحتوى ببجي موبايل تطلق خريطة ميرامار ضمن تحديث المحتوى



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib