أبل تطرح تحديث ios 1501 لإصلاح العديد من الأخطاء بهواتف أيفون
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

أبل تطرح تحديث iOS 15.0.1 لإصلاح العديد من الأخطاء بهواتف أيفون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبل تطرح تحديث iOS 15.0.1 لإصلاح العديد من الأخطاء بهواتف أيفون

جهاز أيفون
لندن -المغرب اليوم

 أصدرت أبل اليوم iOS 15.0.1 وهو أول تحديث رسمي لجهاز أيفون بعد iOS 15 الذي تم إصداره الشهر الماضي، حيث أن التحديث متاح لجميع طرازات أيفون التي تم إطلاقها بعد عام 2015 وما فوق أيفون 6S.
وكان التحديث منتظرًا نظرًا لأن العديد من المستخدمين كانوا يواجهون مشكلات مختلفة في أجهزتهم بعد تثبيت iOS 15، ومن بين المشكلات القليلة التي أقرت بها أبل أن المستخدمين لم يتمكنوا من استخدام ميزة "Unlock with أبل Watch" على جهاز أيفون الذي تم إطلاقه حديثًا 13 سلسلة.
وبعد تثبيت iOS 15 ، أبلغ المستخدمون أيضًا عن العديد من المشكلات مثل جدولة التخزين الخاطئة ، وشاشة اللمس غير المستجيبة ، والكاميرا غير الوظيفية، وأوامر Siri الرئيسية المفقودة ، واختفاء الصور وغيرها الكثير.
وتقول الشركة إن iOS 15.0.1 يعمل على إصلاح الخلل حيث قد يعرض تطبيق الإعدادات بشكل غير صحيح تنبيهًا بأن التخزين ممتلئ وأن التأملات الصوتية يمكن أن تبدأ بشكل غير متوقع في تمرين على ساعة أبل لبعض مشتركي Fitness +.
وقالت الشركة أيضًا إنها تخطط لإصلاح خطأ Core Animation الذي يمنع عددًا قليلاً من المطورين من الاستفادة الكاملة من شاشات ProMotionبمعدل تحديث 120 هرتز للرسوم المتحركة لتطبيقهم، ومن المحتمل أن يتم حل هذه المشكلة أيضًا في آخر تحديث لنظام iOS.
وقد تم الكشف عن iOS 15 لأول مرة في WWDC في يونيو، وقدم بعض الميزات البارزة مثل متصفح Safari المعاد تصميمه و SharPlay و Focus Mode و Live Text و Virtual Look Up والعديد من الميزات الأخرى.
كما جلب التحديث أيضًا ميزات أمان وخصوصية جديدة، وبدأت أبل بالفعل في اختبار الإصدار التجريبي لنظام التشغيل iOS 15.1 للقضاء على المزيد من الأخطاء، ولتحديث جهازك ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

قد يهمك ايضًا:

اختراق هواتف أيفون عبر البطاقات الائتمانية

 

شكاوى من عدم البدء في الإنتاج المكثّف لموديلات أجهزة "الآيفون" المرتقبة من "أبل"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تطرح تحديث ios 1501 لإصلاح العديد من الأخطاء بهواتف أيفون أبل تطرح تحديث ios 1501 لإصلاح العديد من الأخطاء بهواتف أيفون



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib