انتقادات عنيفة لفيسبوك بسبب ضعف الخوارزميات في اكتشاف المحتوى الضار
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

انتقادات عنيفة لفيسبوك بسبب ضعف الخوارزميات في اكتشاف المحتوى الضار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انتقادات عنيفة لفيسبوك بسبب ضعف الخوارزميات في اكتشاف المحتوى الضار

شركة فيسبوك،
واشنطن -المغرب اليوم

في مفاجأة جديدة حول سلسلة إخفاق شركة Facebook فيسبوك في جعل منصتها مكانا آمنا للمستخدمين، انتقد عدد من المراقبين الشركة بسبب خيبة أملهم عن السيطرة على المحتوى الضار والعنيف وخطاب الكراهية بسبب ضعف خوارزمياتها. ودافع جاى روزين، نائب رئيس النزاهة في شركة فيسبوك عن أن انتشار خطاب الكراهية على المنصة قد انخفض بنسبة 50 % على مدار السنوات الثلاث الماضية ، وأن "السرد القائل بأن التكنولوجيا التي يتم استخدامها لمحاربة خطاب الكراهية غير كافية كان خطأ". وأضاف  روزين: "لا نريد أن نرى الكراهية على منصتنا ، ولا يفعلها المستخدمون أو المعلنون لدينا ، ونحن نتحلى بالشفافية بشأن عملنا لإزالتها".

وأشار إلى أن "ما توضحه الوثائق هو أن عمل النزاهة لدينا هو رحلة متعددة السنوات، في حين أننا لن نكون مثاليين أبدًا ، حيث تعمل فرقنا باستمرار على تطوير أنظمتنا وتحديد المشكلات وبناء الحلول وانتقد تقرير من صحيفة وول ستريت جورنال شركة فيسبوك، حيث قالت الصحيفة إن المستندات الداخلية في الشركة  تظهر أنه قبل عامين ، قلصت فيسبوك الوقت الذي يركز فيه المراجعون البشريون على شكاوى خطاب الكراهية ، وأجرى تعديلات أخرى قللت من عدد الشكاوى.وأكدت الصحيفة أن هذا بدوره ساعد في خلق مظهر أن الذكاء الاصطناعي لفيسبوك على أنه كان أكثر نجاحًا في تطبيق قواعد الشركة مما كان عليه في الواقع .

واكتشف فريق من موظفي فيسبوك في مارس الماضى أن الأنظمة الآلية للشركة كانت تزيل المنشورات التي ولّدت ما بين 3 و 5 %  من مشاهدات خطاب الكراهية على المنصة الاجتماعية ، وأقل من 1 % من جميع المحتويات التي كانت تنتهك قواعدهالكن روزين جادل بأن التركيز على إزالة المحتوى وحده كان "طريقة خاطئة للنظر في كيفية محاربة الشركة لخطاب الكراهية، حيث ويقول إن تقنية إزالة الكلام الذي يحض على الكراهية هي مجرد طريقة واحدة يستخدمها فيسبوك لمحاربته. لكن الوثائق الداخلية التي حصلت عليها وول ستريت جورنال أظهرت أن بعض الأجزاء المهمة من المحتوى كانت قادرة على التهرب من اكتشاف فيسبوك ، بما في ذلك مقاطع فيديو لحوادث السيارات التي أظهرت أشخاصًا يعانون من إصابات مصورة وتهديدات عنيفة ضد الأطفال المتحولين جنسيًا.

قد يهمك ايضًا:

فيسبوك تعتزم خلق وظائف في الاتحاد الأوروبي على مدى الـ5 سنوات المقبلة

 

فيسبوك تختبر خدمة جديدة في 80 دولة وتعلن تقليل "أخبار السياسية "

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتقادات عنيفة لفيسبوك بسبب ضعف الخوارزميات في اكتشاف المحتوى الضار انتقادات عنيفة لفيسبوك بسبب ضعف الخوارزميات في اكتشاف المحتوى الضار



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib