تطبيق لمراقبة الأطفال يتسبب فى تسريب بيانات الاف من مستخدميه
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تطبيق لمراقبة الأطفال يتسبب فى تسريب بيانات الاف من مستخدميه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تطبيق لمراقبة الأطفال يتسبب فى تسريب بيانات الاف من مستخدميه

تطبيق تليفوني لمراقبة الأطفال
الدار البيضاء - المغرب اليوم

سلط موقع Zdnet الأمريكى الضوء على تسريب بيانات الآلاف من مستخدمى تطبيق TeenSafe المخصص لمراقبة النشاط الإلكترونى للأطفال، إذ تركت الشركة الأمريكية المالكة للتطبيق خوادمها غير محمية على أمازون، ما يتيح الوصول إلى البيانات الشخصية من قبل أى شخص.

وجد روبرت ويجينز الباحث الأمنى ​​فى المملكة المتحدة، الذى يبحث عن البيانات العامة والمتاحة، خادمين مسربين على الإنترنت، وتمت إزالتهما على الفور بعد أن قام الموقع الأمريكى بتنبيه الشركة.

وقال متحدث باسم TeenSafe لـZDNet أمس الأحد: "لقد اتخذنا إجراءات لإغلاق أحد خوادمنا، وبدأنا فى تنبيه العملاء المحتمل تأثرهم بهذا التسريب".

وتقوم قاعدة البيانات بتخزين عنوان البريد الإلكترونى للوالدين المرتبط بـTeenSafe، بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكترونى الخاص بـحساب Apple ID التابع للطفل، كما تشمل أيضًا المعلومات اسم جهاز الطفل والمعرف الفريد لجهازه، وكلمة السر الخاصة بمعرف Apple، ونظرًا لأن التطبيق يتطلب إيقاف تشغيل المصادقة الثنائية، لذا لا يحتاج الهاكر الذى يعثر على هذه المعلومات فقط إلى استخدام بيانات الاعتماد لاختراق حساب الطفل والوصول إلى بيانات المحتوى الشخصى الخاصة به.

جدير بالذكر أن TeenSafe يعد تطبيق مراقبة آمن لنظامى التشغيل iOS وAndroid، والذى يتيح للآباء الاطلاع على الرسائل النصية الخاصة بالطفل وموقعه ومراقبة الأشخاص الذين يتصلون به، جنبا إلى جنب الوصول إلى سجل تصفح الويب الخاص بالطفل ومعرفة التطبيقات التى قام بتثبيتها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيق لمراقبة الأطفال يتسبب فى تسريب بيانات الاف من مستخدميه تطبيق لمراقبة الأطفال يتسبب فى تسريب بيانات الاف من مستخدميه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib