تحديث تطبيق بينج على نظام ios
آخر تحديث GMT 23:17:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تحديث تطبيق "بينج" على نظام "iOS"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تحديث تطبيق

لندن - المغرب اليوم

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن تحديث لتطبيق محرك البحث “بينج” على نظام iOS يجلب عدة مميزات جديدة أبرزها دعم العمل مع المساعد الشخصي “سيري” في أجهزة “آبل” الذكية. وأوضحت “مايكروسوفت” أن التحديث الجديد يأتي متوافقاً مع الإصدار iOS 7، ويقدم للمستخدم ميزة البحث عبر “بينج” مباشرة عبر الأوامر الصوتية باستخدام المساعد الشخصي “سيري” في جهازه الذكي. هذا، وحصل تطبيق البحث على أربع أيقونات جديدة، وهم أيقونة Popular Now التي تستعرض أبرز سبعة مواضيع تم البحث عنها عبر “بينج”، وأيقونة Nearby والتي تعرض للمستخدم خريطة لمجموعة من الأماكن في محيط موقع المستخدم الحالي، وأيقونة Images والتي تعرض للمستخدم أبرز 20 صورة تم البحث عنها خلال اليوم، وأيقونة Weather والتي توفر للمستخدم معلومات عن حالة الطقس حسب موقعه. وقامت “مايكروسوفت” بتحسينات في وظيفة المشاركة من تطبيق “بينج” إلى الشبكات الاجتماعية، حيث أصبح بإمكان المستخدم اختيار صورة أو رابط لمشاركته واختيار الانتقال مباشرة إلى تطبيق “فيسبوك” أو “تويتر” لإتمام عملية المشاركة. وأصبح التحديث يدعم تخزين الصور والمواقع المفضلة إلى خدمة التخزين السحابية “سكاي درايف”، كما يدعم مزامنة واستدعاء ما تم حفظه من صور أو مواقع مفضلة من تطبيق “بينج” على نظام “أندرويد”. وأضافت “مايكروسوفت” أن التحديث الجديد سوف يجلب ميزة جديدة وهي ميزة استعراض بقية تطبيقات “مايكروسوفت” المثبتة على جهاز المستخدم من تطبيق “بينج” ودون الحاجة لمغادرة تطبيق البحث. ويتوافر التحديث الجديد لتطبيق البحث “بينج” مجاناً، على متجر آب ستور، بحجم 8.3 ميغابايت، ويدعم العمل مع الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS 4.3 والأحدث.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديث تطبيق بينج على نظام ios تحديث تطبيق بينج على نظام ios



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib