المركز الشبابي القطري للإبداع الفني يستأنف تقديم نشاطه الصيفي
آخر تحديث GMT 05:05:14
المغرب اليوم -
مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ إصابة 12 شخصا كانوا على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية متجهة من الدوحة إلى أيرلندا الجيش الأميركي يُعلن تدمير مسيرة فوق البحر الأحمر تم إطلاقها من منطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن سقوط عشرات الضحايا في قصف إسرائيلي لخيام النازحين قرب رفح
أخر الأخبار

المركز الشبابي القطري للإبداع الفني يستأنف تقديم نشاطه الصيفي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المركز الشبابي القطري للإبداع الفني يستأنف تقديم نشاطه الصيفي

المركز الشبابي القطري للإبداع الفني
الدوحة ـ قنا

يستأنف المركز الشبابي للإبداع الفنيّ تقديم برنامج النشاط الصيفي (صيف وفن) بعد غد /الثلاثاء/ ويستمرّ حتى نهاية أغسطس الجاري بمقر المركز.
وقد شهد البرنامج خلال الفترة الماضية عدّة مواضيع مختلفة استطاع من خلالها المُشتركون التعبير عن إبداعاتهم ومواهبهم في إطار موضوع البرنامج المُعتمد لهذا العام، والذي يحمل شعار /إبداعي من هُويتي/.
ويشهد البرنامج إقبالاً كبيرًا من الفئات العمرية ما بين 5 - 12 سنة الذين شاركوا في الأسبوع الأول بعدة موضوعات تنوّعت ما بين الزخارف التراثية ونقوش وزخارف السدو التي تمّ التعبير عنها باستخدام الخامات المختلفة، حيث إنها تمثل نوعًا من أنواع الفن الشعبي.
ويحتفي برنامج النشاط الصيفي لهذا العام 2014 بأبرز ملامح التراث والهُوية القطرية الخليجية من خلال الفعاليات والورش المتنوّعة ما بين التراث القطري والألعاب الشعبية والأزياء التقليدية وسباقات الخيل والهجن وورش صناعة السدو وغيرها من المواضيع الحرّة التي تترك المجال للمشتركين للتعبير عن ميولهم الفنية باستخدام العديد من الخامات المختلفة، ويشهد زخمًا فنيًا كبيرًا من المشتركين في الورش الفنية في الخزف والرسم الزيتي والتلوين وكذلك في الحفر الطباعي والمهارات اليدوية.
ويستمرّ المركز الشبابي للإبداع الفني في تقديم برنامج الورش الصيفيّة التابعة للنشاط الصيفي لهذا العام 2014 لتنمية مهارات الشباب ، خاصة في فترات العطلات الصيفية في كل ما هو مفيد، فضلاً عن العمل على رفد الساحة الفنيّة في قطر بالطاقات الإبداعيّة الجديدة وتنشيط الحركة الفنيّة في البلاد والإسهام في التنمية الفكرية والجماليّة للإنسان القطريّ.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المركز الشبابي القطري للإبداع الفني يستأنف تقديم نشاطه الصيفي المركز الشبابي القطري للإبداع الفني يستأنف تقديم نشاطه الصيفي



إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 02:34 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أبرز صفات الأم من برج الثور

GMT 10:44 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

GMT 16:10 2023 الأربعاء ,08 شباط / فبراير

نيسان تطرح أول سيارة كهربائية

GMT 17:01 2023 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

العراق من بين البلدان الـ10 الاكثر عرضة للفيضانات

GMT 00:09 2022 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

أهم 6 نصائح عند اختيار ورق الجدران المثالي لديكورات المنزل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib