الرئيس الصيني يصل إلى مدينة ليون في مستهل زيارته إلى فرنسا
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الرئيس الصيني يصل إلى مدينة ليون في مستهل زيارته إلى فرنسا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الرئيس الصيني يصل إلى مدينة ليون في مستهل زيارته إلى فرنسا

باريس - المغرب اليوم

وصل الرئيس الصينى شى جين بينج وقرينته مساء الثلاثاء إلى مدينة ليون بشرقى البلاد فى مستهل زيارة الدولة التى تستغرق ثلاثة أيام بفرنسا. واستقبل وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس ورئيس بلدية ليون جيرار كولومب الرئيس الصينى لدى وصوله إلى مطار ليون، حيث من المقرر أن يقام مآدبة عشاء بمقر البلدية على شرف الرئيس بينج. وتأتى زيارة الرئيس الصينى إلى فرنسا فى إطار الاحتفال هذا العام بالذكرى الخمسين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين باريس وبكين في 27 يناير 1964. وبالتزامن مع زيارة بينج إلى ليون، تظاهر نحو 40 شخصا من بينهم عدد من مواطني التيبت وتايوان بعد ظهر اليوم في وسط ليون ضد انتهاكات حقوق الانسان في الصين. ومن المقرر يبدأ الرئيس الصينى الأربعاء زيارته إلى العاصمة باريس، حيث سيستقبله الرئيس الفرنسى فرانسوا أولاند. وبحسب الاليزيه..تجرى المراسم الرسمية لإستقبال الرئيس الصينى غدا بقصر أنفاليد بالدائرة السابعة بالعاصمة، تعقبها مباحثات قمة فرنسية - صينية، قبل أن يحضر الرئيسان أولاند وبينج مراسم التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين باريس وبكين. وفى اليوم التالى، يشارك الرئيسان الفرنسي والصينى فى المراسم التى تقام بمقر وزارة الخارجية بباريس بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين لإقامة العلاقات بين باريس وبكين. ويشارك أولاند وبينج فى الجلسة الختامية المنتدى الاقتصادي الفرنسي- الصيني، حيث سيلقى كلاهما كلمة أمام رجال الأعمال من الجانبين..كما يحضر الرئيسان الفرنسى والصينى مساء الخميس حفل موسيقي في دار أوبرا فرساي. ومن المنتظر أن تتركز المباحثات الفرنسية - الصينية على سبل تعزيز علاقات التعاون بين باريس وبكين فى شتى المجالات، خاصة السياسية والاقتصادية والثقافية، بالاضافة إلى الملفات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها الأزمة السورية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الصيني يصل إلى مدينة ليون في مستهل زيارته إلى فرنسا الرئيس الصيني يصل إلى مدينة ليون في مستهل زيارته إلى فرنسا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib