حماسة وتقدم سريع خلال هذا الشهر
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

حماسة وتقدم سريع خلال هذا الشهر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حماسة وتقدم سريع خلال هذا الشهر

برج الميزان

مهنياً: قد يكون هذا الشهر من أفضل الأشهر وأكثرها حظاً. تكون الظروف استثنائية مدعوما بقوة الحظوظ وتاثيرات كوكب الزهرة والشمس من برج الجوزاء بحيث تتسارع الأحداث وتكون مطمئناً لتطوّر الظروف وستلعب دوراً في تحسين أمورك. إنها فترة تقييم جدّي لوضعك المهني والاجتماعي فلا تترك انطباعات سلبيّة لأنك أمام فرصة مهمة لتحسين وضعك المهني. البعض من مواليد برجك قد يبدأ عملاً جديداً والبعض الآخر يحصل فرصة لإثبات حضوره من خلال مشاركة في ندوة أو ورشة عمل.   لقد حان الوقت لكي تنتهي من بعض القصص القديمة، وتنظر إلى البعيد مستأنساً ببعض الجديد الذي يحوم حولك. استعِنْ بقدرتك الخلاقة على جذب المؤيّدين لقضية أو لمشروع أو لفكرة. أترك ما بقي لفترة طويلة عالقاً، واستدر نحو الافضل. قد تكتشف طرقات عدّة ومجالاتٍ واسعة تحمل الكثير من الحوافز. كذلك قد تحصل على مبلغٍ صغيرٍ من المال لم تتوقّعه، وتشعر أنّك تنتعش من جديد. تقطع الصلات بالماضي وكلّ ما كان يزعجك وتستعيد حيويتك وقدرتك على لمّ الشمل وجمع الناس والإحاطة بمن يحبّك ويريد لك الخير. تبحث عن صفاء العلاقات سواء في حياتك الشخصية أم المهنية.

عاطفياً: تعيش شهراً إيجابياً  ومناسباً  لحسم بعض المسائل العاطفية والعائلية مع وجود كوكب الزهرة كوكبك الاساسي في برج الجوزاء الصديق الذي يساعدك على طي صفحات قديمة تثير الارباك في العلاقة. سوف تحدث تغييرات نافعة لأنك تتحلى بالجرأة والقدرة على استباق الاحداث وتقدير عواقبها  ولتصحيح الأخطاء وللعودة عن خطأ. للعازب قد تظهر فرصة تعارف أو ارتباط جدي.يتحدث الفلك عن علاقةٍ ناشئة قد تحوّل قدر بعض العازبين من مواليد الميزان. كذلك يبدي الحبيب اهتمامه بك، ويساهم الأصدقاء القدامى  والجُدد بجعل أيّامك أحلى وأفضل. تشرق بجاذبيّة قصوى في أيّ اجتماع أو تجمّع تكون فيه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماسة وتقدم سريع خلال هذا الشهر حماسة وتقدم سريع خلال هذا الشهر



GMT 14:57 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يعد أجمل الأشهر وأكثرها حظاً وإيجابية

GMT 13:03 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تواجه مولود "الميزان" أمور مهمة خلال شهر كانون الثاني

GMT 20:15 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

تتحلّى بسحر أخّاذ في هذا الشهر

GMT 19:03 2019 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

شهر صعب ومعقد تكون مواقع الكواكب معاكسة لك

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib