محمد صبحي في لقاء مفتوح مع الجمهور في ساقية الصاوي الثلاثاء المقبل
آخر تحديث GMT 01:34:38
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

محمد صبحي في لقاء مفتوح مع الجمهور في ساقية الصاوي الثلاثاء المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمد صبحي في لقاء مفتوح مع الجمهور في ساقية الصاوي الثلاثاء المقبل

الفنان محمد صبحي
القاهرة - المغرب اليوم

يلتقى النجم محمد صبحى جمهوره فى لقاء مفتوح يعقد فى ساقية عبد المنعم الصاوى، بالزمالك، الثلاثاء المقبل 15 أغسطس، فى تمام الساعة 7 مساء.

كانت لجنة المرأة بالنادى الأهلى قد كرمت الفنان الكبير محمد صبحى، وذلك عقب ندوته التى أقامها بالنادى بعنوان "دور الفن فى الإرتقاء بالذوق العام والترابط الأسرى"، وأدراها الكاتب الصحفى والناقد الفنى جمال عبد الناصر، وبحضور كل من الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، والفنان سميرة عبد العزيز، والفنانة عايدة فهمى، ولفيف من الصحفيين والإعلامين، كما كرمت اللجنة كذلك الكاتب الصحفى جمال عبد الناصر .

وكان قد قال الفنان محمد صبحى خلال الندوة: "سعيد جدا بندوة اليوم خاصة أنني في حضرة المعلم والقامة وخزينة الإبداع الفنانة والإنسانية العظيمة سميحة أيوب، فهي نموذج لفنان يحافظ على شرف المهنة ويحترم إبداعه، وأن يكون قدوة لنا جميعا، وأيضاً الفنانة الصديقة سميرة عبد العزيز، والفنانة شقيقة الغالي عايدة فهمي".

وتابع: "أنا عادة لا أفصل المجتمع عن الإنسان، والروافد التى تبنى الإنسان هى فى المقام الأول التعليم ثم الفن والثقافة ثم الوعاء الذى يعرض الفن، ثم الأسرة، فلو الأسرة مفككة أو منحلة لا تنتظر من الأولاد أن يكونوا أسوياء، فعندما كنت عضواً فى تجديد الخطاب الدينى قولت لهم قدموا أعظم تعليم فى مصر واجعلونى أهدمه فى لحظة بمسلسل أو فيلم أو مسرحية، فالفن قادر على ذلك، فأنا أرى أن الفن لا بد أن يكون منضبطا ولا يتعارض مع الضحك، دائما أقول لو المشاهد خرج من المسرح ولم يظل يتحدث عن المسرحية لمدة أسبوع فهذا يعنى أن المسرحية والرسالة لم تصله، ورسالتى دائماً أن المثقف والأمى عندما يتجاوران يخرجان بوعى واحد".

وتابع صبحى: "أمنيتى أن أشارك القديرة سميحة أيوب فى مسرحية، وقد عرضت عليها ذلك من قبل ولكن لم يحن الوقت، فوجودها فى الفن مهم جداً".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد صبحي يؤكد أنه تم اقتطاع كلامه لتشويه مصر ومتمسكين برئيسنا

 

موسم جديد لمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" لمحمد صبحي يبدأ الخميس 27 أبريل

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صبحي في لقاء مفتوح مع الجمهور في ساقية الصاوي الثلاثاء المقبل محمد صبحي في لقاء مفتوح مع الجمهور في ساقية الصاوي الثلاثاء المقبل



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:24 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 07:33 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

خاتم ملعون يتسبب في وفاة فالنتينو وعشرات غيره

GMT 01:36 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

جرّبي بسكويت الفستق السوداني..طعم شهي ومميز

GMT 12:51 2012 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليز هيرلي تبتاع قصرًا بحوالي 9 ملايين دولار

GMT 20:13 2015 السبت ,03 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الردة لمرضى البواسير

GMT 22:20 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

تجسيد ياسر المصري لشخصية جمال عبدالناصر يثير الجدل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib