نجوم فضلوا حياة العزلة والابتعاد عن الأضواء وبعضهم كسروا القاعدة وعادوا للجمهور بعد غياب
آخر تحديث GMT 20:03:58
المغرب اليوم -

نجوم فضلوا حياة العزلة والابتعاد عن الأضواء وبعضهم كسروا القاعدة وعادوا للجمهور بعد غياب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجوم فضلوا حياة العزلة والابتعاد عن الأضواء وبعضهم كسروا القاعدة وعادوا للجمهور بعد غياب

عادل إمام
الرباط - المغرب اليوم

اختار عدد من النجوم والمشاهير الذين حققوا نجاحات لافتة على مدار مشوارهم الفني، أن يبتعدوا في مرحلة ما من حياتهم عن الأضواء، حيث فضلوا حياة العزلة سواء فنيا او حتى على المستوى الاجتماعي، وبالرغم من ذلك فإن البعض قد قرر الخروج عن حالة العزلة تلك وعادوا مجددا للتفاعل مع الجمهور من خلال الظهور الإعلامي والدرامي أو حضور الفعاليات الفنية.
أحمد عيد

الفنان المصري أحمد عيد الذي غاب عن الساحة لفترة طويلة، وأصبح نادر الظهور الإعلامي، قرر مؤخرًا العودة مجددًا للدراما من خلال مسلسل "عملة نادرة" مع النجمة نيللي كريم والذي من المقرر أن يعرض العمل في شهر رمضان المقبل، وبمجرد نشر صورة رسمية له من أحداث المسلسل فإنه بات حديث الجمهور الذي تنبأ له بتقديم دور مهم ومميز في المسلسل المنتظر.

إضافة إلى ذلك فإن الفنان المصري قد عاد أيضًا للتفاعل مع الجمهور، وذلك بسبب حضوره مؤخرًا حفل توزيع جوائز جوي اووردز الذي أقيم مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية، وهو الظهور الذي أثار ضجة واحتفل به البعض وأكدوا مدى تشوقهم لعودة النجم المصري إلى الشاشة مجددًا.
وأوضح أحمد عيد بعد حالة الجدل التي حدثت بمجرد ظهوره، واعتبار البعض أنه كان قد ابتعد بسبب تجاهل صناع السينما والدراما له؛ أنه كان مبتعدًا بإرادته، وكتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "أنا حابب أوضح إني مقصدش اشتكي ولا أبان عندي مظلومية أنا الحمد لله بيتعرض عليا شغل كتير وأنا اللي مش عايز اشتغل غير اللي شايفه كويس احتراما لنفسي وللجمهور.. أنا مش فارق معايا اشتغل أصلا أو مشتغلش، المهم أعمل اللي أنا مقتنع بيه، انا ماديا مش محتاج ولا عندي مشكلة الحمد لله وكلامي بيتحور أحیانا عشان أبان بشتكي أو مظلوم ليه مش عارف".

وأضاف: "وبالنسبة للأخ اللي عمل تعليق على الصورة بيقولي مالك يا أستاذ أحمد عينك فيها حزن ليه وسايب دقنك وشنبك.. عايز أقوله إن بس ده راكور عشان بصور حاليا.. وبجد بشكركم كلكم على رسائل وبوستات الدعم والمحبة".
عبلة كامل

النجمة المصرية عبلة كامل التي ابتعدت عن الساحة الفنية منذ سنوات وقررت الابتعاد عن الأضواء أيضًا؛ منذ آخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل "سلسال الدم" الذي انتهى عرضه عام 2018، باتت حديث الجمهور طوال هذه الفترة، حيث إن البعض اعتبر أن ابتعادها عن الأضواء بمثابة اعتزال نهائي.

إلا أن زوجها السابق أحمد كمال سبق وقد صرح أن والدة بناته فضلت حالة العزلة مؤخرًا وعدم الظهور علنًا، لكنها في انتظار عمل جيد للغاية يعيدها إلى الجمهور، نافيًا بذلك أنباء اعتزالها المنتشرة، كما نفى أيضًا شائعات مرضها التي انتشرت كذلك بسبب اختفائها.
توفيق عبد الحميد

النجم المصري توفيق عبد الحميد الذي ترك التمثيل لفترة زادت عن 12 عامًا؛ ابتعد خلالها عن الأضواء تمامًا واختار حياة العزلة، قرر أن يقطع حالة العزلة تلك ويعود مجددًا للتفاعل مع الجمهور والظهور في وسائل الإعلام، والعودة أيضًا إلى الدراما التلفزيونية، حيث إنه عاد إلى الساحة من خلال مسلسل "يوتيرن" الذي عرض في رمضان من العام الماضي، إضافة إلى ظهوره في برنامج "صاحبة السعادة" وعودته للتفاعل مع الجمهور من خلال حسابه على فيسبوك، والكشف عن سبب ابتعاده عن التمثيل لسنوات، وتأكيده على أنه يعاني من آلام بالعمود الفقري.
عادل إمام

النجم المصري عادل إمام منذ مسلسله الأخير "فالنتينو" اختار أن يغيب عن الأضواء تمامًا، حيث اعتبر البعض أن الأمر بمقابة إجراء احترازي منه ومن المقربين له خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، لكن حتى بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية مازال الزعيم عادل إمام حريصًا على الابتعاد عن الأضواء، بالرغم من أن الشائعات التي تثار حول حالته الصحية مازالت تحاوطه حتى الآن، في حين أنه مع كل مرة يخرج شقيقه وينفي أنباء مرضه، ويؤكد أن الزعيم بحالة صحية جيدة وبصدد العودة بعمل سينمائي جديد، كما حرصوا مؤخرًا على نشر صورة جديدة له من أجل طمأنة الجمهور فقط على حالته.
صلاح السعدني

الفنان الكبير صلاح السعدني الذي ابتعد تمامًا عن المجال الفني منذ مسلسل "القاصرات" قبل 10 أعوام، والذي أيضًا يعلم الجمهور أن حالته الصحية لم تعد مثل السابق، قرر أيضًا الابتعاد والعزلة والاختفاء عن الأضواء، في حين أن نجله الفنان أحمد السعدني يبدو وأنه حريصًا على طمأنة محبي النجم الملقب بـ"العمدة"، بنشر صورة له كل فترة عبر حسابه على انستجرام.

 

قد يهمك أيضاً :

حقيقة مشاركة عادل إمام في موسم رمضان 2023 بحملة إعلانية

أحمد عيد سعيد بأول بطولة جماعية في "أهل الكهف"

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم فضلوا حياة العزلة والابتعاد عن الأضواء وبعضهم كسروا القاعدة وعادوا للجمهور بعد غياب نجوم فضلوا حياة العزلة والابتعاد عن الأضواء وبعضهم كسروا القاعدة وعادوا للجمهور بعد غياب



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:23 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
المغرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 19:28 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ماكرون يلمح لانتقال مبابي إلى الريال

GMT 19:47 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

حكيمي أساسي في قمة برشلونة وباريس

GMT 18:52 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

خافيير باستوريؤكد أنّ عودة حكيمي سيغير الكثير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib