قصة مسلسل بدأ تصويره عام 2017 وتغير أبطاله واسمه أكثر من مرة تل الراهب
آخر تحديث GMT 21:25:18
المغرب اليوم -

قصة مسلسل بدأ تصويره عام 2017 وتغير أبطاله واسمه أكثر من مرة "تل الراهب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قصة مسلسل بدأ تصويره عام 2017 وتغير أبطاله واسمه أكثر من مرة

محمد رياض
القاهره ـ المغرب اليوم

يواصل المخرج عادل الأعصر تصوير مشاهد مسلسل "تل الراهب" بطولة محمد رياض وأيتن عامر، على قدم وساق للحاق بالعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث أعلن صناع العمل عن خوضه منافسات دراما رمضان في اللحظات الأخيرة، إلا أن هذا العمل قبل عرضه له قصة قد تكون الأغرب في صناعة الدراما على مدار السنوات الماضية.

"تل الراهب" هو مسلسل بدأ تصويره في عام 2017 تحت اسم "فوبيا" وكان بطله الفنان خالد الصاوي، ولكن بعد تصوير أول 30 % من أحداثه توقف العمل بسبب أزمات إنتاجية، ونشوب خلافات بين الصاوي ومنتج العمل بسبب عدم حصوله على مستحقاته، حيث اشترط الصاوي الحصول على أجره كاملاً قبل العودة للتصوير مرة أخرى، وفشلت مفاوضات الشركة المنتجة مع الصاوي لتقرر في النهاية الاستعانة ببطل آخر مع تأجيل العمل لرمضان 2018.

وفى العام التالي تم ترشيح الفنان فتحي عبد الوهاب لبطولة المسلسل بدلاً من خالد الصاوي مع تغيير الاسم إلى "رهبة"، وبالفعل وافق فتحي عبد الوهاب وتم التعاقد معه ولكن توقف العمل مرة أخرى، وجاء صناعه بعد 3 أعوام وتحديداً في 2021، ليعلنوا استئناف التصوير وبالفعل تم تصوير يومين وعاد ليتوقف من جديد، ليعتذر فتحي عبد الوهاب عن المسلسل.

قرر صناع المسلسل التعاقد مع محمد رياض لبطولة العمل مع تغيير اسمه للمرة الثالثة إلى "الناقور"، وبالفعل انطلق تصويره العام الماضى 2023 بعد التخلي عن المشاهد التي صورها خالد الصاوي قبل 6 سنوات، وبعد تصوير جزء من الأحداث توقف مرة أخرى وخرج من العرض في رمضان الماضي، ليعود العمل مرة أخرى باسم "تل الراهب" هذا العام مع دخول منتج مشارك جديد، وكذلك إجراء تغييرات على الأبطال الذين تم التعاقد معهم من البداية.

مسلسل "تل الراهب" بطولة محمد رياض، أيتن عامر، طارق عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد العزيز، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، دارين حداد، لبنى ونس، عبد الرحيم حسن، صبري عبد المنعم، محمد سليمان، ناصر سيف، سميرة صدقي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية البارزة على الساحة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد رياض وأيتن عامر يسابقان الزمن لإنهاء تصوير "تل الراهب"

يشارك الفنان أحمد زاهر في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسلين، الأول هو "نعمة الأفوكاتو" من 15 حلقة، ويجمعه مع مي عمر، والثاني "محارب" مع حسن الرداد، ليسجل زاهر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصة مسلسل بدأ تصويره عام 2017 وتغير أبطاله واسمه أكثر من مرة تل الراهب قصة مسلسل بدأ تصويره عام 2017 وتغير أبطاله واسمه أكثر من مرة تل الراهب



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib