قائمة المدن الأقل و الأسوأ ترحيبًا بالسياح على مستوى العالم
آخر تحديث GMT 07:48:06
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

قائمة المدن الأقل و الأسوأ ترحيبًا بالسياح على مستوى العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قائمة المدن الأقل و الأسوأ ترحيبًا بالسياح على مستوى العالم

مدينة براغ من المدن الأقل ترحيبًا بالسياح في العالم
الرباط – المغرب اليوم

إذا أردت رحلة مميزة من دون أن تعود بذكريات سيئة خاصة بشأن عدم ترحيب السكان المحليين بالغرباء فما عليك سوى التعرف على قائمة المدن الأقل ترحيبا بالسياح في العالم.

فمن المنطقي أن ينتقي السائح مقصده بناء على عدة عوامل منها جودة الخدمات الفندقية والمطاعم المتميزة لكن أهم ما يجب على المسافر التركيز عليه هو مدى ترحيب السكان المحليين بالزوار كي تكون الرحلة أكثر متعة، وفيما يلي قائمة بأقل المدن ترحيبا بالغرباء وفقا لتصنيف عام 2016، ونبذة عما استنتجه البعض بعد زيارة تلك المدن:

-باكو، أذربيجان:

تقول الكاتبة سارة ريد إن في مدينة باكو سيتم التعامل معك بدرجة من الاهتمام غير المرغوب فيه حيث ستشعر بأنك شخص غير مرئي تماما لدى الجميع باستثناء أولئك الذين يقتربون منك.

-دالاس، الولايات المتحدة:

يقول الكاتب سايمون كالدر إن تكساس هي ولاية تضم مدنا ودودة ومرحبة مثل هيوستن وأوسطن وسان أنطونيو ولكن ليس دالاس فهي مدينة غير ودودة بالمرة ولا تهتم بالزائر ولا تعتني به.

-براغ، جمهورية التشيك:

يقول الكاتب مايك مايتشيتشيرن إن براغ هي من أكثر المدن غير الودودة حيث أن سائقي سيارات الأجرة غاضبون دائما، والنُدٌل لا يرحبون بالغرباء، والمرشدون السياحيون يبدون دائمي الاستياء، "إن براغ رغم أنها مكان جميل وفاتن بشكل مذهل، فإنها سقطت في الجانب المظلم من السياحة".

-وارسو، بولندا:

يقول الكاتب مارك سي أو فلاهيرتي وارسو هي عاصمة بولندا وأكبر مدنها ورغم انها مدينة جذابة إلا أنهار مصنفة في قائمة أسوأ المدن ترحيبا بالسياح خاصة.

-ميامي، الولايات المتحدة:

يقول كريس ليدبيتر "أنا أومن بشدة بفكرة أن الترحيب الودود يميل إلى كونه صورة عاكسة، إن كنت ودودا ولطيف المعشر، فيمكنك أن تتوقع نفس المعاملة في المقابل"، لكن الخدمات بالمطاعم والفنادق والحانات في هذه المدينة "غالبا ما تبدو باردة، بعيون ميتة".

-ماكاو:

تقول جورجينا ويلسون بويل إن سكان هذه المدينة يلتقون بالسياح بأوجه متحجرة ونظرات استهجان، ولا أحد منهم يعترف بوجود الغرباء إلا في حال اصطدم باحدهم.

وماكاو هي منطقة إدارية خاصة صغيرة، تابعة للصين، يبلغ عدد سكانها حوالي 653 ألف نسمة.

-ريكيافيك، آيسلندا:

تقول الكاتبة نيكولا تراب "أحب آيسلندا، والآيسلنديين عموما، لكن في ريكيافيك يتوجب علي أن أقول إنني وجدت الكثير من الأشخاص الغريبين بشكل مثير للفضول. ربما ليسوا غير ودودين بشكل نشط، لكنهم بالتأكيد ليسوا منفتحين".

-هانوي، فييتنام:

تقول الكاتبة لورا تشاب إن في هذه المدينة ستتعرض لوابل من محاولات الخداع التي لا تنتهي، فمجمل المعاملات مع السكان المحليين تتحول إلى جدال جراء المساومات وغيرها من السلوكات السيئة التي تتعرض لها.

-فلاديقافقاز، روسيا:

يقول الكاتب جيمي لافرتي "إن فلاديقافقاز هي من أكثر الأماكن غير الودودة التي زرتها، وإن لم تكن هي، فهي إحدى المدن الأخرى في جنوب روسيا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة المدن الأقل و الأسوأ ترحيبًا بالسياح على مستوى العالم قائمة المدن الأقل و الأسوأ ترحيبًا بالسياح على مستوى العالم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib