الخطوط السعودية ولوكهيد مارتن تطوران قدراتهما
آخر تحديث GMT 23:41:41
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

"الخطوط السعودية" و"لوكهيد مارتن" تطوران قدراتهما

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الرياض ـ وكالات

أعلنت كل من الخطوط الجوية العربية السعودية، وشركة لوكهيد مارتن، في الرياض أمس، توقيع اتفاق للتعاون المشترك والاستثمار في المملكة، لتطوير القدرات المهنية والتقنية للشباب السعودي في مجال صناعة النقل الجوي. وقع الاتفاق المدير العام للخطوط السعودية المهندس خالد الملحم، والرئيس التنفيذي لشركة «لوكهيد مارتن» مارلين هيوسون، بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية الأمير فهد بن عبدالله بن محمد، والسفير الأميركي لدى المملكة جيمس سميث. ويعتمد هذا الاتفاق على ما تتميز به شركتا الخطوط السعودية، ولوكهيد مارتن، من مركز تقني قوي يمكنهما من توسيع أعمالهما التجارية في المملكة، إذ بدأت المحادثات بين الطرفين لإنشاء منظومة تدريبية حديثة، توفر التدريب التقني والفني الخاص في مجال صناعة النقل الجوي في القطاعات العسكرية والتجارية. وأكد المدير العام للخطوط السعودية المهندس خالد الملحم، أن هذا الاتفاق يجمع بين خبرات الخطوط السعودية في مجال التدريب والتطوير بقطاع الطيران، وقدرات شركة عملاقة مثل لوكهيد مارتن بكل ما لديها من خبرة في مجال صناعة النقل الجوي وخدماته. من جهتها، أشارت الرئيس التنفيذي لشركة «لوكهيد مارتن» مارلين هيوسون، إلى أن الشركة تنظر كثيراً بعين الاعتبار إلى المملكة في شراكتها الاستراتيجية، وأن فريق العمل الخاص بالشركة ملتزم بتطوير هذه الشراكة، وأنهم يعملون مع الخطوط السعودية من خلال هذا الاتفاق للإسهام في تطوير القدرات الفنية والتقنية لأبناء المملكة في مجال الطيران وخدماته الأمنية والتجارية. يذكر أن الخطوط السعودية تُعد من الشركات الكفؤة في مجال صيانة أحدث الطائرات، من واقع خبرات مكتسبة تمتد لعقود طويلة، الأمر الذي مكنها من الحصول على شهادات معتمدة في مجال الصيانة وعقد الدورات التدريبية من هيئات دولية ومرموقة. كما أن شركة «لوكهيد مارتن» العاملة في المملكة والتابعة للشركة الأم بالولايات المتحدة، عقدت اتفاق شراكة مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، وجامعة الفيصل في الرياض، لتطوير القدرات المهنية للشباب السعودية من الموهوبين. وقد افتتحت الشركة مقرها الجديد في الرياض في الثاني من شباط (فبراير) الجاري.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية ولوكهيد مارتن تطوران قدراتهما الخطوط السعودية ولوكهيد مارتن تطوران قدراتهما



GMT 19:20 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

المغرب أحسن وجهة إفريقية لسياحة الغولف

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 19:53 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:15 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

سامح حسين يكشف عن الأفيش الأول لـ"الرجل الأخطر"

GMT 04:27 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

زيت الزيتون لعلاج خشونة الركبة

GMT 06:41 2015 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الخمائر تسهم في الوقاية من أمراض سرطان الأمعاء

GMT 01:09 2021 الجمعة ,17 أيلول / سبتمبر

شعبية بايدن تتراجع إلى أدنى مستوى في رئاسته

GMT 22:28 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx

GMT 21:19 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:03 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib