لقطات لضابط شرطة أميركي يتعرَّض لإطلاق النار في رأس السنة الماضية

كُشف عنها الجمعة خلال محاكمة الجاني الذي كان يحاول سرقة متجر

لقطات لضابط شرطة أميركي يتعرَّض لإطلاق النار في رأس السنة الماضية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لقطات لضابط شرطة أميركي يتعرَّض لإطلاق النار في رأس السنة الماضية

كوينسي سميث
واشنطن ـ يوسف مكي

ظهرت لقطات مروِّعة لرجل شرطة أميركي يتعرَّض لإطلاق النار في يوم رأس السنة الميلادية 2016 من قبل رجل مسلح أطلق أربع رصاصات أصابت الرقبة والذراع والجذع. وكان كوينسي سميث يرتدي نظارات مزودة بكاميرا، متجه نحو مشتبه به تم الإبلاغ عنه في تقرير عن محاولة سرقة في "إستيل" في ولاية كارولينا الجنوبية، حيث حاول مالكولم أور، البالغ من العمر 29 عامًا، السرقة من متجر.

وعندما اقترب، أور، من الشخص الذي كان يتحدث على هاتفه المحمول، وأشار اليه بالوقوف وإزالة يده اليمنى من جيبه. سحب المشتبه به مسدس من جيبه وبدأ باطلاق النار. وتم الكشف عن الفيديو الذي يصور الحادثة أمس الجمعة، وقد ساعد على إدانة المشتبه به بمحاولة القتل. وحكم عليه بالسجن لمدة 35 عامًا.

جدير بالذكر أن قوة الشرطة التابعة لإستيل لا توفر كاميرات للضباط، ولكن السيد سميث اشترى نظارة من على موقع "أمازون" مكنته من التقاط ذلك الفيديو الذي صوره سميث وهو يدخل المتجر، حيث قال له المتسوقون إن أور قد خرج. يجد المشتبه فيه في الطريق وبعد الاقتراب منه اطلق المشتبه به النار عليه. ويظهر التسجيل الضابط وهو يقول "إذا لم تتوقف ساطلق عليك النار". "أخرج يديك من جيبك، اخرج يديك من جيبك". وبعد ذلك ظهر سميث وهو يسقط على الأرض بعد إطلاق النار عليه، ولكن تمكن من العودة إلى سيارته الدورية لطلب المساعدة، في الوقت الذي كانت تنزف فيه يده.

وقال: "لمن يطلب منه المساعدة أرجو أن تخبر عائلتي أنا أحبهم". بعد أكثر من 10 دقائق، وخلال تلك الفترة يأتي أحد المارة إلى مساعدة سميث، وتصل سيارة إسعاف".  جدير بالذكر أنه لا يزال في إجازة ويتعافي من جراحه. ويأمل في العودة إلى العمل في عام 2018.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقطات لضابط شرطة أميركي يتعرَّض لإطلاق النار في رأس السنة الماضية لقطات لضابط شرطة أميركي يتعرَّض لإطلاق النار في رأس السنة الماضية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقطات لضابط شرطة أميركي يتعرَّض لإطلاق النار في رأس السنة الماضية لقطات لضابط شرطة أميركي يتعرَّض لإطلاق النار في رأس السنة الماضية



اختارت ثوبًا جميلًا يتميَّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة

درو باريمور أنيقة خلال مهرجان "Beautycon"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تعدّ الممثلة العالمية درو باريمور واحدة من أشهر نجوم هوليوود لتدخل ضمن أبرز نجمات عالم الموضة والجمال، إذ ظهرت بإطلالة أنيقة في مهرجان "Beautycon" لعام 2018 بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية. وبدت النجمة البالغة من العمر 43 عاما، بإطلالة مميزة إذ كانت ترتدي فستانا أبيض ملائكيا وكان اختيارها ثوبا جميلا متوسط الطول بلون أحادي يتميّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة أبرز الإطلالات في المهرجان. صففت باريمور شعرها بشكل تموجات مذهلة وأضافت لإطلالتها زوجا من الأحذية الكلاسيكية ذات كعب، مع الأشرطة الفضية التي تتميز بأسلوب بسيط لكنها أنيقة للغاية، وأكملت الممثلة الأميركية إطلالتها بالمكياج الناعم، مع الظلال الدخانية للعين المكياج، وأحمر الشفاه القرمزي العميق. وبالطبع كان هناك آخرون من المتابعين على قائمة المشاركين في المسابقة إذ قررت مغنية البوب ​​جيسيكا سيمبسون، 38 عاما، لإشعال الحفلة مع زوج من السراويل الجلدية السوداء، وبلوزة بنفس اللون طويلة الأكمام. وتركت الممثلة العالمية درو باريمور شعرها

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة
المغرب اليوم - كانتال توفّر عطلة مميزة وسط الطبيعة الريفية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib