الزفزافي ينفي التهم الثقيلة الموجهة إليه من طرف الوكيل العام في الدار البيضاء
آخر تحديث GMT 02:40:21
المغرب اليوم -

اجهش في البكاء عند لقائه والديه وطلب رضاهما

الزفزافي ينفي التهم الثقيلة الموجهة إليه من طرف الوكيل العام في الدار البيضاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الزفزافي ينفي التهم الثقيلة الموجهة إليه من طرف الوكيل العام في الدار البيضاء

قائد حراك الريف ناصر الزفزافي
الدار البيضاء ــ جميلة عمر

سادت حالة استنفار مساء الاثنين داخل حرم سجن "عكاشة" في الدار البيضاء، تأهبًا لاستقبال ناصر الزفزافي، الرائد الميداني لـحراك الريف، ورفاقه الستة الذين ظلوا في محكمة الاستئناف قرابة 12 ساعة. إلى أن ولجوا سجن عكاشة حوالي الساعة الثالثة،  من صباح اليوم الثلاثاء. وقد التحق الزفزافي ومن معه في الملف الثاني  الذي احيل عصر أمس الاثنين برفاقهم الذين أحيلوا فجر يوم الأحد الماضي بنفس المجمع السجني.

وكان في استقبالهم  مدير السجن الذي أمضى ليلة بيضاء لتأمين ترتيبات استقبال معتقلي الحراك الشعبي وقادته ، حيث خصص لهم الجناح 8 بالمركب السجني عكاشة، الذي تم إخلاؤه وتجهيزه لاستقبال نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة، على رأسهم القائد الميداني ناصر الزفزافي، فيما ضمت لائحة باقي المعتقلين فهيم غطاس وأحمد هزار، والحنودي الحبيب، بالإضافة إلى شكير المخروط، ومحمد الحمداني، علاوة على محمد حاكي. وطال الاستنفار أيضا موظفي السجن، الذين ضاعفوا من عملهم كي لا تظهر أي هفوات أثناء استقبال معتقلي حراك الريف، إذ ظل الجميع مترقبا إلى حدود الساعة الثالثة صباحا.

وخلال إحالة ناصر الزفزافي على قاضي التحقيق كان يبدو عليه التعب والإرهاق ، كما كان جسمه يحمل آثار التعذيب خاصة وجهه ورأسه، وحين واجهه قاضي التحقيق بالتهم الموجهة إليه وهي من العيار الثقيل ، نفى الزفزافي كل التهم الموجهة إليه، كما نفاها أمام الوكيل العام، مبرزا أنه طالب بحقوق اجتماعية واقتصادية ولا شيء غير ذلك، بل رفض رفع مطالب الحراك في الكثير من المناسبات، وأثناء جوابه على أسئلة قاضي التحقيق فاجئ الزفزافي بأجوبته  التي كانت بعيدة كل البعد عن التهم الموجهة إليه خاصة التمويلات وغيرها من التهم التي قد تتسبب له في الاعتقال لسنوات طوال وكان الزفزفي قبل أن يحال على الوكيل العام التقى والديه حيث عانقهما ، و أجهش في البكاء لما تعرض له مند ما اعتقل.

وجاء قرار قاضي التحقيق، بعد أربع ساعات من التحقيق مع ناصر الزفزافي ورفاقه، والذي انطلق منذ العاشرة ليلا إلى حدود الثانية صباحا، ليقرر بعدها إيداع جميع المعتقلين سجن عكاشة، ومتابعة الجميع في حالة اعتقال، بتهم جنائية ثقيلة، كما فوجئت هيئة دفاع المعتقلين، الذين فاق عددهم 300 ، بالتهم الثقيلة الموجهة إلى المعتقلين ومن المرتقب أن يواصل قاضي التحقيق اليوم الثلاثاء عملية الاستماع إلى معتقلين أحداث الحسيمة الـ19 الذين قرر إيداعهم السجن بعد عرضهم عليه من طرف النيابة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزفزافي ينفي التهم الثقيلة الموجهة إليه من طرف الوكيل العام في الدار البيضاء الزفزافي ينفي التهم الثقيلة الموجهة إليه من طرف الوكيل العام في الدار البيضاء



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 13:52 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 15:25 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

مبابي استفز لاعبي برشلونة بعد المباراة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib