العدالة والتنمية المغربي يدعم مرشحه في الانتخابات البرلمانية بفاس
آخر تحديث GMT 13:07:32
المغرب اليوم -

في محاولة جادة لإعادة ثقة ناخبي مولاي يعقوب بالحزب

"العدالة والتنمية" المغربي يدعم مرشحه في الانتخابات البرلمانية بفاس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

محمد يوسف برلماني جديد يلتحق بحزب العدالة والتنمية
الرباط - محمد لديب

نزل حزب "العدالة والتنمية" المغربي بثقله لمساندة مرشحه محمد يوسف في الانتخابات البرلمانية الجزئية في دائرة مولاي يعقوب في فاس التي ستجري، الخميس المقبل، لمواجهة مرشح حزب "الاستقلال" الذي يتوفر على حظوظ قوية للظفر بالمقعد المتنافس عليه، فيما يؤكد مسؤولو الحزب الإسلامي الحاكم أن برلمانيي "العدالة والتنمية"، يشاركون في جولات ولقاءات مباشرة مع المواطنين يتواصلون من خلالها مع المواطنين في مختلف الجماعات التي تشكل الدائرة، ويقفون على أهم المشاكل التي تعاني منها الدائرة.
وشارك مجموعة من أعضاء فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب في دعم حملة مرشح حزب "المصباح" في مولاي يعقوب، زاد عددهم عن 36 برلمانيا وقياديا في الحزب الإسلامي.
واعتبر عضو فريق العدالة والتنمية رشيد القبيل، في مجلس النواب، مشاركة برلمانيي الحزب في الحملة الانتخابية في مولاي يعقوب الذي يتقدمهم ، رئيس فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب عبد الله بووانو، ومحمد يتيم وعبد العزيز أفتاتي، دعمًا لمرشح الحزب في هذه الانتخابات التي يتم إعادتها للمرة الثالثة.
وقال "إن الحملة التي قام بها البرلمانيون لقيت تجاوبًا كبيرًا داخل أوساط المواطنين في مولاي يعقوب"، مؤكدًا أن العدالة والتنمية يعمل من خلال هذه الحملات الانتخابية على إعادة الثقة للمواطنين في العملية الانتخابية.
ومن جانبه قال عبد العزيز أفتاتي في تصريح إلى "المغرب اليوم" "إن التوقعات تشير إلى أن مرشح العدالة والتنمية سيفوز بهذا المقعد".
وصرح أفتاتي "نحن نعمل في الميدان، وكل المؤشرات بجانبنا، وسنفوز بالمقعد لأننا نحرص على الصدق في عملنا... وهو الأمر الذي لمسه المواطنون طوال الفترة التي نسير فيها الشأن العام بالمغرب".
ويؤكد مسؤولو الحزب الإسلامي الحاكم أن برلمانيي "العدالة والتنمية" يشاركون في جولات ولقاءات مباشرة مع المواطنين يتواصلون من خلالها مع المواطنين في مختلف الجماعات التي تشكل الدائرة، ويقفون على أهم المشاكل التي تعاني منها الدائرة.
يشار إلى أن وفد العدالة والتنمية ضم أيضا كلا من نزهة الوفي، ومحمد العثماني، وإدريس الصقلي عدوي، وآمنة ماء العينين، وعبد الكريم النماوي، وعزيز كرماط، وعزيزة القندوسي، وبلعيد أعولال، ورشيد القبيل، وسعاد الشيخي، ونور الدين البركاني، ومحمد بوشنيف، وربيعة طنينشي، وعبد اللطيف الناصري، محمد السليماني، وأحمد بوخبزة، وعبد الحليم علاوي، عبد الله بنحمو، وعبد السلام بلاجي، ومحمد العراقي، وجمال المسعودي، ورشيد عبد اللطيف، ومحمد لشكر، ومحمد أوريش، ومحمد سالم البيهي، وعبد الله أوباري، وأحمد أدراق، وعبد اللطيف بنيعقوب، وموح الرجدالي، وعيسى امكيكي، ومحمد العربي بلقايد، ورقية الرميد، ومينة زنيبر، أعضاء فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العدالة والتنمية المغربي يدعم مرشحه في الانتخابات البرلمانية بفاس العدالة والتنمية المغربي يدعم مرشحه في الانتخابات البرلمانية بفاس



يبرز عندما ترتديه في ساعات النهار للحصول على إطلالة استثنائية

الفساتين الحمراء مع الحذاء الأزرق بأسلوب الملكة رانيا

عمان - المغرب اليوم

GMT 14:45 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 12:01 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 22:35 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

ترامب يرفع الحظر على دخول مواطني 11 دولة

GMT 12:18 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

حجازي يلتقى بول غارنييه للمصادقة على مشروع دعم مياه الشرب

GMT 08:12 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

لميس حواري تؤكّد أنّ الطبيعة أثّرت على بداياتها الفنية
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib