اعتقال  مهند المراكشيات الذي  كان يلتقط صوراً إباحية لعشيقاته
آخر تحديث GMT 12:47:50
المغرب اليوم -

مخبرة شرطة أوقعته في كمين ٍ كشف أعماله الإجرامية الدنيئة

اعتقال " مهند" المراكشيات الذي كان يلتقط صوراً إباحية لعشيقاته

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اعتقال

اعتقال " مهند" المراكشيات
مراكش - جميلة عمر

أُعجبتْ المغربيات بالمسلسل التركي " مهند" ، و أصبح كلُّ تركي بالنسبة إليهم مهند غير باحثين عن أخلاق الشبيه، ولا من يكون ، حتى أن بعضهن قمن بسفريات منظمة ليس من أجل السياحة بتركيا ، ولكن من أجل أخد صور داخل المنزل الذي دارت فيه أحداث مسلسل " مهند".بعض الأتراك استغلوا هذا الإعجاب وجعلوا من المغرب ضالتهم التي طالما بحثوا عنها في دول أخرى. بل هناك من اعتبره أرضا خصبة لتحقيق أغراضه الحقيرة ، وخير مثال ما أقدم عليه فرنسي ذو أصول تركية بمدينة مراكش ، حيث كان هذا الأخير باقتناص الفتيات المعجبات به ، وبعد أن يوقعهن في حبه يأخذ لهن صوراً وهنَّ عاريات  دون علمهن. عمله سرعان ما باء بالفشل ليتم أخد له صورة من طرف الشرطة  من أجل تعميمها على كل مراكز الشرطة ، وكذلك من أجل الإقامة بسجن "بولمهارز" .الجاني هو "  مراد سول " تركي الأصل ، فرنسي الجنسية، طُرِد من بلاده الأصلية تركيا قبل سنوات ، لارتكابه أفعالاً لا أخلاقية والمتمثلة في الاتجار بالصور البورنوغرافية ، وتشويه سمعة وكرامة عشيقاته. انتقل على إثرها إلى الغابون، لكنه لم يمكث طويلا فيها، حيث قامت السلطات هناك بطرده، بعد أن تسبب في مشاكل لا زالت التحقيقات جارية بشأنها. فتوجه إلى المغرب ، واختار مراكش كمكان لاستقراره، وهي المدينة التي اعتبرها أرضا خصبا لأفعاله الإجرامية ..حث عن عمل فتوسط له أحد الأشخاص العمل بشركة متخصصة في البناء.أعجب  "  مراد سول "  بطبيعة مدينة  مراكش ،وتهافتت الفتيات  الجميلات على مرافقته، والغريب في الأمر سقطت في شباكه نساء  مسؤولات ببعض المؤسسات، و أصبحت المحظوظة  هي من يبتسم لها ويرتبط معها علاقة.لم يفوّت "  مراد سول " الفرصة عليه ، وبعدما يمتلك ثقة عشيقاته له ، يأخد يطلب منهن مرافقته إلى الشقة التي يستخدمها لاعماله البشعة ، وهناك وبدون علمهن كان يقوم بتصويرهن في أوضاع خليعة.الاستعلامات المغربية توصلت بخبر  " مهند  المراكشيات "، فرصدت شبكة من المخبرات والمخبرات لترصد أخباره والتأكد مما يروج بمدينة مراكش. وخلال الأسبوع الماضي ركب " مهند  المراكشيات " كعادته سيارة أجرة ليتجول في شوارع المدينة الحمراء ، ومن أجل قنص ضحايا جدد ، لم يكن يعلم أن كمينا سينصب له عن طريق فتاة جميلة طلبها لمرافقته إلى شقته ، و أنه سيكشف عن  أفعاله الإجرامية." مهند المركشيات " عند دخوله إلى الشقة، قدم مشروبا إلى مرافقته وما أن طلب منها ممارسة الجنس معه حتى فوجئ بتحول مرافقته إلى مخبرة شرطة ، ومداهمة شقته بعناصر الأمن الذين أصفدوا يديه وقاموا بتفتيش شقته حيث وجدوا آلات تصوير وكميرا  رقمية ، بالإضافة إلى صور مغربيات في أوضاع مخلة بالحياء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال  مهند المراكشيات الذي  كان يلتقط صوراً إباحية لعشيقاته اعتقال  مهند المراكشيات الذي  كان يلتقط صوراً إباحية لعشيقاته



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib