الحرُ يُسيطرُ على تلةِ النبي يوسف في حلب و يتصدى للحكوميّة في حمص
آخر تحديث GMT 07:09:02
المغرب اليوم -

النظام يفجرُ 7 منازلِ في درعا ويستهدفُ المخيّم و ببيلا في ريّف دمشقِ

"الحرُ" يُسيطرُ على تلةِ النبي يوسف في حلب و يتصدى للحكوميّة في حمص

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

عناصر من الجيش السوري الحر
دمشق - جورج الشامي

اعتبرّ الجيش السوري "الحر" منطقة الأوتوستراد الدولي في القلمون منطقة عسكرية حيث قام بحرق دبابة لقوات النظام السوري على الأوتوستراد الدولي حمص - دمشق من جهة دير عطية، وقتل 8 عناصر على الأوتوستراد بين ديرعطية والنبك، وسط اشتباكات عنيفة تدور منذ صباح، الخميس، على أطراف مدينة دير عطية من جهة الأوتوستراد، فيما تصدى الجيش السوري "الحر" لمحاولة قوات النظام اقتحام قرية العامرية في ريف حمص مدعومة بدبابة وعربة شيلكا وسط اشتباكات عنيفة بين الطرفين في المنط، هذا وسيطر الجيش السوري "الحر" في حلب على تلة النبي يوسف والتلة الغربية في منطقة المواصلات بعد اشتباكات عنيفة دارت بين قوات النظام والجيش السوري "الحر" أدت لمقتل عدد من عناصر النظام، في غضون ذلك قصف طيران قوات النظام بالصواريخ إضافة للمدفعية الثقيلة بلدتي الباب وصوران في ريف حلب ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الجرحى ودمار عدد من المنازل المدنية.
فيما سقطت 3 قذائف هاون على منطقة الشعلان وحي المزرعة وسط العاصمة دمشق وقذيفة على حي العمارة كما سقطت عدة قذائف على حي باب توما . ما أدى لوقوع عدد من الجرحى ووقوع أضرار مادية، هذا وقصف قوات النظام بلدة المليحة بقذائف الهاون ما أدى لمقتل شخص وسقوط عدد من الجرحى، كما قصفت قوات النظام مخيم اليرموك وببيلا وكفر بطنا بمختلف أنواع الأسلحة ما أسفر عن وقوع جرحى ودمار في المباني المدنية.
وفي درعا فجرت قوات النظام اليوم سبع منازل عند حاجز الناحية في الشيخ مسكين بريف درعا بعد تلغيمها، في غضون ذلك شن الطيران الحربي لقوات النظام عدة غارات جوية على بلدة عتمان ما أدى لوقوع عدد من الجرحى ودمار عدد من المنازل. كما قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة بالمدفعية الثقيلة والرشاشات بلدتي الناصرية وأبو كتف بريف القنيطرة ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى.
أما في  حمص تصدى الجيش السوري "الحر" لمحاولة قوات النظام اقتحام قرية العامرية بريف حمص مدعومة بدبابة وعربة شيلكا وسط اشتباكات عنيفة بين الطرفين بالمنطقة،  فيما قصفت قوات النظام اليوم حي كرم الشامي في حمص بقذائف الهاون ما أدى لمقتل 6 أشخاص وجرح العشرات من المدنيين إضافة لوقوع أضرار مادية في المنطقة، كما قصفت قوات النظام بلدة قلعة الحصن والحولة بالمدفعية الثقيلة ما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى ووقوع بعض الأضرار المادية.
و سيطر الجيش السوري "الحر" على تلة النبي يوسف والتلة الغربية في منطقة المواصلات في حلب بعد اشتباكات عنيفة دارت بين قوات النظام والجيش السوري "الحر" أدت لمقتل عدد من عناصر النظام، في غضون ذلك قصف طيران قوات النظام بالصواريخ إضافة للمدفعية الثقيلة بلدتي الباب وصوران بريف حلب ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الجرحى ودمار عدد من المنازل المدنية، كما استهدفت قوات النظام بلدة تادف بالمدفعية الثقيلة المتمركزة في مطار كويرس ولا أنباء عن وقوع ضحايا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرُ يُسيطرُ على تلةِ النبي يوسف في حلب و يتصدى للحكوميّة في حمص الحرُ يُسيطرُ على تلةِ النبي يوسف في حلب و يتصدى للحكوميّة في حمص



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون تلبس معطفًا ذات إطلالة أنيقًة يضم أزرارًا ذهبية

لندن - المغرب اليوم

GMT 17:36 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نيسان تخفض " صني" و" سنترا" و" قشقاي"

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"غوغل" تثير ضجة جديدة تتعلق بالخصوصية

GMT 20:59 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

بيجو" تقدم سكوتر جديد بمواصفات كبيرة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 04:12 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل ماركات ساعة اليد الرجالية لعام 2017

GMT 08:49 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

جيجي حديد تتألق بإطلالة بيضاء في عيد ميلاد صديقها
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib