اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة في عزيزة
آخر تحديث GMT 07:57:57
المغرب اليوم -

الطيران الحربيّ يقصف محيط سجن حلب المركزيّ والمنطقة الصناعيّة

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة في "عزيزة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة في

قصف القوات الحكومية على مناطق الاشتباك
دمشق - جورج الشامي

أكّد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات "الدفاع الوطني" ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي جبهة "النصرة" وكتائب إسلامية مقاتلة عدة من جهة أخرى، في محيط قرية عزيزة في حلب، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق في قرية تل شعير ومحيط مدرسة المشاة، في حين تعرضت، صباح اليوم، مناطق في حي بستان القصر في مدينة حلب لقصف من قِبل القوات الحكومية، كما قصف الطيران الحربي، صباح اليوم، محيط سجن حلب المركزي والمنطقة الصناعية في الشيخ نجار، وأنباء عن سقوط جرحى في صفوف الكتائب الإسلامية المقاتلة.فيما انفجرت عبوة ناسفة، صباح اليوم الجمعة، في مقر لجبهة "النصرة، في بلدة البصيرة في ريف دير الزور الشرقي، مما أدى لسقوط جرحى.
وتبيّن أن الانفجارين اللذين هزّا بلدة غربية في ريف دير الزور الشمالي، ليل الخميس، ناجمان عن تفجير مقاتلين من "الدولة الاسلامية في العراق والشام" لنفسيهما في منزلين لقياديين اثنين من جبهة "النصرة"، مما أسفرعن مقتل وجرح عدد من مقاتلي جبهة "النصرة".
وفي حلب دارت، صباح اليوم الجمعة، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة ومقاتلي جبهة "النصرة" وكتائب إسلامية مقاتلة عدة من جهة أخرى في محيط قرية عزيزة، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق في قرية تل شعير ومحيط مدرسة المشاة، في حين تعرضت، صباح اليوم، مناطق في حي بستان القصر في مدينة حلب لقصف من قبل القوات الحكومية، كما قصف الطيران الحربي، صباح اليوم، محيط سجن حلب المركزي والمنطقة الصناعية في الشيخ نجار، وأنباء عن سقوط جرحى في صفوف الكتائب الإسلامية المقاتلة.
وفي إدلب قصفت القوات الحكومية، صباح اليوم، مناطق في بلدة معربليت، كما قُتل شاب من مدينة إدلب تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية.وفي دمشق تعرضت، صباح اليوم الجمعة، منطقة الجورة في حي القدم لقصف من قِبل القوات الحكومية من دون انباء عن اصابات ، كما تدور، منذ صباح اليوم، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب الاسلامية المقاتلة في حي جوبر ، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق في الحي.
وفي ريف دمشق قصفت القوات الحكومية، صباح اليوم الجمعة، مناطق في مدينة دوما وبلدة المليحة، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، في حين نفّذ الطيران الحربي، صباح اليوم الجمعة، 4 غارات جوية على مناطق في مدينة يبرود مما ادى لسقوط جرحى.
وفي اللاذقية تعرضت، صباح اليوم الجمعة، مناطق على أوتوستراد اللاذقية - حلب والمنطقة قرب سد برادون لقصف من قِبل القوات الحكومية.
وفي الحسكة تدور اشتباكات عنيفة بين جبهة "النصرة" وحركة "أحرار الشام" الاسلامية من جهة ومقاتلي "الدولة الاسلامية في العراق والشام" من جهة اخرى في محيط بلدة مركدة في محاولة من جبهة النصرة وحركة أحرار الشام الاسلامية السيطرة على البلدة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.وفي حماه قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة، صباح اليوم، مناطق في بلدة مورك مما ادى لسقوط جرحى.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة في عزيزة اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة في عزيزة



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة

الاتّجاهات المشتركة بين سيندي كروفورد وابنتها كيا جيربر

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 17:39 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

بريشة هاني مظهر

GMT 03:08 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

الخريبي يعلن أفريقيا ستقود العالم لمدة 3 قرون "

GMT 12:09 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

اسامة حجاج

GMT 12:05 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 12:03 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 13:10 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 18:02 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib