أبطال ريال مدريد يهيمنون على الجولة الأخيرة من مجموعات الدوري الأوروبي
آخر تحديث GMT 07:09:13
المغرب اليوم -

المميزون رحيم سترلينغ من "مانشستر سيتي" ولوران كوسيلني من "أرسنال"

أبطال "ريال مدريد" يهيمنون على الجولة الأخيرة من مجموعات الدوري الأوروبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبطال

لاعبو "ريال مدريد" كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة
مدريد ـ لينا عاصي

هيمن لاعبو "ريال مدريد" الإسباني على التشكيلة المثالية للجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا بكرة القدم بعد فوزه القياسي على "مالمو" السويدي (8 ـ صفر)، ضمن المجموعة الأولى.

فقد سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو أربعة أهداف والفرنسي كريم بنزيمة، المستبعد من منتخب بلاده، ثلاثة أهداف وشكلا خط الهجوم إلى جانب زميلهما إيسكو. وقدم البرازيلي دانيلو أداء لافتًا منحه مركزًا في الدفاع.

وتمثل الدوري الإنكليزي الممتاز بلاعب "مانشستر سيتي" رحيم سترلينغ الذي سجل هدفين ضد "بوروسيا مونشنغلادباخ"، ومدافع "أرسنال" الفرنسي لوران كوسيلني الذي ساهم في تأهل فريقه إلى الدور الثاني بفوزه الكبير على مضيفه "أولمبياكوس" اليوناني (3 ـ صفر).

وهنا التشكيلة المثالية بحسب موقع "بي بي سي" والتي يعتمد اختيارها على أكثر من 250 عملية حسابية.

ـ حارس المرمى: سيرخيو ريكو (إشبيلية): أظهر سيرخيو ريكو نضجًا برغم عدم تخطيه الـ22 من العمر من خلال محافظته على نظافته في المباراة الأخيرة ضد "يوفنتوس". نجح ريكو في امتصاص ضغط العملاق الإيطالي في الشوط الثاني، متصديًا لكرات خطرة من بول بوغبا وألفارو موراتا في الوقت بدل الضائع، ومساهمًا في فوز فريقه (1 ـ صفر).

ـ الظهير الأيسر: عادل "ريال مدريد" أكبر فوز في دوري الأبطال، ولعب دانيلو دورًا كبيرًا من خلال حضوره الدائم في الدفاع وساهم في الهدف الرابع عندما سدد كرة ارتدت من الدفاع إلى رونالدو الذي هز الشباك.

ـ الظهير الأيمن: رافينيا (بايرن ميونيخ): حافظ "بايرن ميونيخ" على نظافة شباكه في المباريات الأربع التي شهدت مشاركة رافينيا. تدخل في إحدى المناسبات لقطع هجمة خطرة من "دينامو زغرب" ليخرج فريقه فائزا (2 ـ صفر).

ـ قلب الدفاع: نالدو (فولسبورغ): لم يسجل نالدو في دوري الأبطال لتسع سنوات متتالية قبل أن يصبح قاهر "مانشستر يونايتد" الثلاثاء الفائت.

افتتح المدافع البرازيلي التسجيل ومن ثم سجل هدف الفوز بعد فترة وجيزة على إدراك فريق المدرب الهولندي لويس فان غال التعادل.

ـ قلب الدفاع: لوران كوسيلني (أرسنال): كان "أرسنال" بحاجة إلى الفوز على "أولمبياكوس" بفارق هدفين لبلوغ الدور الثاني. قام المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو بواجبه على أكمل وجه بتسجيله "هاتريك"، لكن لوران كوسيلني قدم أداءً دفاعيًا رائعًا وساهم في محافظة فريقه على نظافة شباكه في طريقه إلى فوزه الأول في اليونان منذ العام 1998.

ـ لاعب الوسط: سيباستيان روده (بايرن ميونيخ): إضافة إلى مساهمته في محافظة "بايرن ميونيخ" على نظافة شباكه، لعب سيباستيان روده دورًا هجوميًا وصنع الهدف الثاني الذي حمل توقيع روبت ليفاندوفسكي.

ـ لاعب الوسط: سلجوق إنان (غلطة سراي): قدم قائد "غلطة سراي" لحظة سحر في التعادل مع "أستانا" (1 ـ 1)، عندما سجل هدف التعادل لفريقه.

ـ المهاجم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد): سجل كريستيانو رونالدو نصف أهداف "ريال مدريد" الثمانية رافعًا رصيده في دور المجموعات إلى أحد عشر هدفًا فبات أول لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل عشرة أهداف أو أكثر في هذا الدور.

ـ المهاجم: رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي): سجل رحيم سترلينغ هدفين متأخرين قلبا مباراة "مانشستر سيتي" ضد ضيفه "بوروسيا مونشنغلادباخ" إلى فوز (4 ـ2)، ليتزعم مجموعته. حتى الآن سجل سترلينغ أحد عشر هدفًا في 20 مباراة مع فريق المدرب مانويل بيليغريني.

ـ المهاجم: إيسكو (ريال مدريد): صنع إيسكو واحدًا من الأهداف الأربعة التي حملت توقيع رونالدو ضد "مالمو" وغالبًا ما كان في قلب أفضل هجمات "ريال مدريد".

ـ قلب الهجوم: كريم بنزيمة (ريال مدريد): يقدم كريم بنزيمة حاليًا بعضًا من أفضل عروضه في مسيرته في "ريال مدريد"، وقد شكل تهديدًا مستمرًا على مرمى "مالمو"، مسجلًا "هاتريك".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبطال ريال مدريد يهيمنون على الجولة الأخيرة من مجموعات الدوري الأوروبي أبطال ريال مدريد يهيمنون على الجولة الأخيرة من مجموعات الدوري الأوروبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib