المصري يبحث عن لقب السوبر الأول في مباراته مع الأهلي على ملعب هزاع بن زايد
آخر تحديث GMT 10:11:12
المغرب اليوم -

حسام حسن طلب من لاعبيه عدم النظر لنتيجة الزمالك التي انتهت بثلاثية نظيفة للأحمر

المصري يبحث عن لقب السوبر الأول في مباراته مع الأهلي على ملعب هزاع بن زايد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المصري يبحث عن لقب السوبر الأول في مباراته مع الأهلي على ملعب هزاع بن زايد

مباراة السوبر المصري
القاهرة – خالد الإتربي

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية في السادسة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الإمارات، لمتابعة مباراة السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري والكأس ، والمصري البورسعيدي وصيف كأس مصر، وليلة اليوم تندرج تحت وصف التاريخية للعديد من الأسباب أهمها ، أن الأهلي يبحث عن لقب السوبر العاشر في تاريخه حيث حصد البطولة 9 مرات أعوام في 2003، 2005 ، 2006 ، 2007 ، 2008 ، 2010 ، 2012 ، 2014 ، 2015 ، فيما سيدخل المصري التاريخ في حالة الفوز على الأهلي لكونها البطولة الأولى في تاريخ المصري .

ويدخل الأهلي المباراة في افضل حالاته المعنوية ، بعد الفوز على الزمالك بثلاثية في القمة 115، وهو الفوز الذي وفر الاستقرار للفريق خاصة للمدير الفني حسام البدري ، الذي وجد مساندة جماهيرية كبيرة في الأيام الأخيرة بعد تحسن النتائج خاصة أمام الزمالك، أما من الناحية الفنية فيواجه الأهلي مشكلة الإجهاد بسبب تعاقب المباريات القوية ، في أوقات قصيرة ، وهي المشكلة التي حاول البدري التغلب عليها بعدم رفع الحمل التدريبي للاعبين واقتصاره على الاستشفاء ، ومنح تعليمات فنية فقط للاعبين ، دون إجراء أي تدريبات بدنية عنيفة وذلك بالتنسيق مع التونسي أنيس الشعلالي مدرب الأحمال ، وطبيب الفريق خالد محمود الذي نصح بالنزول بالحمل التدريبي .

وكثف البدري من اجتماعاته مع اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات طالب خلاله بإغلاق ملف مباراة القمة أمام الزمالك، والاستعداد الفوري لبطولة السوبر، وأكد البدري للاعبيه أن الوقت الضيق لا يسمح بالتفكير في نتيجة مباراة القمة، وعلى الجميع التركيز في مباراة السوبر لتحقيق بطولة هامة في الموسم الحالي ، علاوة على أن المباراة ستحظى باهتمام جماهير كبير نظرا للندية التاريخية بين الفريقين ، وجمهور الناديين، وتابع " قدر الأبطال هو العمل في الظروف الصعبة، وهو ما نواجهه حاليا، لكن أثق في خبراتكم على تخطي الصعاب .".

وواجه حسام البدري مازق كمبير في الساعات الأخيرة للاستقرار على التشكيل الذي سيخوض المباراة نظرا للإصابات في خط الدفاع وغياب رامي ربيعة ومحمد نجيب منذ قبل مباراة القمة، الأمر الذي دفعه للتفكير في اللعب بمحمد هاني أو سعد الدين سمير ،ليستقر بشكل كبير على اللعب بمحمد هاني ، ثم يفاضل البدري بين اللعب بالنيجيري جونيور اجايي منذ بداية المباراة بدلا من مؤمن زكريا، ويعود للفريق شريف إكرامي بعد غياب طويل بسبب الإصابة ، وأحمد حمودي وميدو جابر واحمد ياسر ريان وكريم ندفيد وباكماني ومالاهمبي بعد غيابهم عن مباراة القمة، ليكون التشكيل الأقرب هو محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وأحمد فتحي و التونسي علي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد والنيجيري جونيور اجايي ووليد سليمان والمغربي وليد أزاروا .

ويأمل حسام حسن في تحقيق فوز تاريخي ، بتحقيق البطولة الأولى لفريقه ، وهي الورقة التي حاول اللعب بها خلال اجتماعاته مع اللاعبين في الإمارات ، مؤكدا  للاعبين على قدرتهم في تحقيق البطولة وإسعاد الجماهير ، مشيرا إلى أن البطولة لن تعترف إلا بالمجهود المبذول على أرضية الملعب دون النظر إلى أيّ أسماء ، خاصة انه يثق في جميع العناصر الموجودة في فريقه وانها قادرة على تحقيق البطولة .

وطلب حسام حسن من لاعبيه عدم النظر لنتيجة الأهلي أمام الزمالك في القمة والتي انتهت بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أن كل مباراة لها ظروفها ، وانهم قادرين على التصدي للأهلي وتحقيق البطولة على حسابه ، مستشهدا بنهائي كأس مصر الذي كان في متناولهم إلا أن الأهلي حسم المباراة في الدقائق الأخيرة، ولو سوء الحظ لكانوا قادرين على تحقيقها، وفرض حسام حسن حظرا إعلاميا على اللاعبين خلال الأيام الماضية ، حيث لم يسمح لأي لاعب بالتصريح لأي وسيلة إعلامية ،  مقتصرا حضور الإعلام على وقت معين من التدريبات للحفاظ على سرية تشكيل فريقه، ووضح من التدريبات الأخيرة نية حسام حسن في اللعب بأحمد مسعود وكريم العراقي ومحمد كوفي وإسلام صلاح ومحمد حمدي و فريد شوقي وعمرو موسى ومصطفى شطة واحمد شكري ووليد حسن واحمد جمعة ، على أن يستعين بالثنائي الجديد يوسف اوتارا ، إسلام عيسى حسب مجريات المباراة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري يبحث عن لقب السوبر الأول في مباراته مع الأهلي على ملعب هزاع بن زايد المصري يبحث عن لقب السوبر الأول في مباراته مع الأهلي على ملعب هزاع بن زايد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري يبحث عن لقب السوبر الأول في مباراته مع الأهلي على ملعب هزاع بن زايد المصري يبحث عن لقب السوبر الأول في مباراته مع الأهلي على ملعب هزاع بن زايد



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش

GMT 00:30 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

غاريدو يصر على تعزيز صفوف الرجاء بلاعبين جدد

GMT 06:05 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحسين وعرى يؤكد استقرار الوضع المائي في زاكورة

GMT 06:22 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib