الزمالك في المغرب اليوم قبل مواجهة الوداد في إطار مباريات الجولة الثالثة من دورى أبطال أفريقيا
آخر تحديث GMT 14:04:16
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

الزمالك في المغرب اليوم قبل مواجهة الوداد في إطار مباريات الجولة الثالثة من دورى أبطال أفريقيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الزمالك في المغرب اليوم قبل مواجهة الوداد في إطار مباريات الجولة الثالثة من دورى أبطال أفريقيا

نادي الزمالك المصري
الرباط - المغرب اليوم

 تغادر القاهرة اليوم بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى طريقها إلى الدار البيضاء العاصمة المغربية استعدادا لمواجهة فريق الوداد فى إطار مباريات الجولة الثالثة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا للمجموعة الرابعة وتطير البعثة على متن طائرة خاصة فى الثامنة صباحا، ويرأسها أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، ويرافقه اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادى، واللواء علاء مقلد وجمال عبدالحميد عضوا مجلس الإدارة، بالإضافة إلى المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية بالنادى.

وتعمد مرتضى منصور رئيس النادى سفر بعثة إدارية كبيرة مع الفريق، لأهمية المباراة ولمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة من خلال الدعم الإدارى، ومساندة الجهاز الفنى فى تلك المباراة التى ربما تحدد شكل ومستقبل الفريق فى دور المجموعات، خاصة أن الفريق يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، خلف أتليتيكو الأنجولى 4 والوداد المغربى 3، والفوز يضمن للفريق الصعود للمراكز المؤهلة إلى دور الثمانية.

وكشف أحمد مرتضى رئيس بعثة الفريق، عن توفير أقصى درجات الراحة من قبل مجلس الإدارة للفريق خلال رحلاته الخارجية، سواء بتوفير طائرات خاصة خلال السفر أو اختيار أفضل مستوى من الفنادق لإقامة اللاعبين وحتى ملاعب التدريب التى نحرص دائما أن تكون على أعلى مستوى لتفادى إصابة أى لاعب.

وقال رئيس البعثة: «لدينا الآن مهمة شاقة وصعبة، ولكنها ليست مستحيلة، الفريق لديه هدف واحد فقط فى المغرب، وهو تحقيق الفوز، والعودة بأول انتصار للفريق فى دور المجموعات، ولدينا ثقة وتفاؤل فى ظهور اللاعبين بأفضل صورة وأداء، لسببين الأول أن الجميع يشعر بمسئولية التعادل فى أول جولتين، وكان الطبيعى أن تحقق الفوز فيهما، والأمر الآخر هو حالة اللاعبين المعنوية بعد لقاء رئيس النادى بالأمس فى اجتماع استمر لفترة ليست بقصيرة، رفع خلالها رئيس النادى كل الضغوط من على اللاعبين والجهاز الفنى، وأكد لهم ثقته المطلقة وأعضاء مجلس الإدارة فى امكاناتهم وقدرتهم على تحقيق الفوز على كل المنافسين فى المجموعة وليس مباراة السبت القادم فقط، وطالبهم بعدم النظر إلى النتائج السابقة والتركيز فقط على المستقبل من أجل تقديم افضل ما يمكن، خلال رحلة المغرب».

ومن جانبه، أكد أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة، أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق يشعر بحالة من الاستقرار الكبير والهدوء، بعد تأكيد مجلس الإدارة دعم الجهاز الفنى وعدم التفكير فى أى تغيير خلال الفترة الحالية، وهو ما جعل كارتيرون يضع كل تركيزه مع لاعبيه فى الأيام القليلة الماضية وعقب العودة من أنجولا، هذا الأمر انعكس على التدريبات وجودة الأداء من اللاعبين، وهناك تفاؤل كبير بين اللاعبين على قدرتهم فى حصد النقاط الثلاث والعودة بفوز ثمين من الدار البيضاء، فالفريق أمامه 12 نقطة الفوز بها يضمن له التأهل وربما

صدارة المجموعة، وسنتعامل مع المتبقى من مشوار الفريق خطوة بخطوة، وكل مباراة لها حساباتها وإعدادها الخاص والتركيز حاليا على مواجهة الوداد.وفى شأن مواز، تلقى الجهاز الفنى للفريق خبر سلبية مسحة أحمد سيد زيزو من فيروس كورونا وشفائه تماما بسعادة بالغة، حيث غاب اللاعب عن مواجهة ساجرادا الأنجولى بسبب إصابته بالفيروس.

ويسعى الجهاز الإدارى لتوفير رحلة طيران للاعب من أنجولا إلى المغرب لينضم لباقى اللاعبين، وليكون إضافة مهمة فى لقاء السبت القادم.

قد يهمك أيضا

"الكاف" يحدد موعد مباراة الوداد والزمالك

 

أبو جبل ينفي أنباء رحيله عن نادي الزمالك

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك في المغرب اليوم قبل مواجهة الوداد في إطار مباريات الجولة الثالثة من دورى أبطال أفريقيا الزمالك في المغرب اليوم قبل مواجهة الوداد في إطار مباريات الجولة الثالثة من دورى أبطال أفريقيا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib