بيراميدز يستضيف الزمالك في قمة جديدة بالدوري المصري
آخر تحديث GMT 08:06:40
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

يبحث الأبيض عن صدارة الترتيب في المسابقة المحلية

بيراميدز يستضيف الزمالك في قمة جديدة بالدوري المصري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بيراميدز يستضيف الزمالك في قمة جديدة بالدوري المصري

فريق بيراميدز
القاهرة - المغرب اليوم

يستضيف فريق بيراميدز فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، فريق الزمالك، باستاد الدفاع الجوى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، حيث المباراة لقاء قمة جديدًا، بين الفريقين، بعيدا عن الأهلى المترقب للنتيجة، خاصة أن طرفى المباراة يحتلان المركز الأول مناصفة برصيد 60 نقطة، بينما حامل اللقب يأتى ثالثا بفارق نقطتين، والتعادل أو خسارة الزمالك نتيجة يتمناها مسئولو الأهلى، خاصة أنها تقربه خطوة من اللقب الرابع على التوالى، على الرغم من أن بيراميدز سيتصدر القمة برصيد 63 نقطة، لكنه خاض مباراتين اكثر من الأهلى ومن السهل لحامل اللقب الفوز فى إحداهما، للعودة للقمة من جديد.

ويدخل الزمالك اللقاء، بعدما استعاد القمة التى فقدها لصالح الأهلى، عقب الخسارة أمام المصرى، ويدين الفريق الأبيض بالفضل فى عودته للصدارة لمنافسه بيراميدز الذى سيواجهه اليوم، بعدما حقق المنافس الوليد، الفوز للمرة الثانية على التوالى على حامل اللقب، فى الوقت الذى حقق الزمالك الانتصار بهدفين على الإسماعيلى.

ويبحث السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، عن النقاط الثلاث، خاصة أنه يعلم ان الخسارة، قد تقضى على آمال وطموحات فريقه فى الظفر باللقب الغائب، بجانب تقليص حظوظه فى البقاء مع الزمالك الموسم المقبل، خاصة أن تعاقده ينتهى نهاية الشهر الحالى.

ويتولى جروس تدريب الزمالك بداية هذا الموسم، وحقق مع الأبيض بطولة كأس السوبر المصرى السعودى 2018، وقاد السويسرى، الفريق الأبيض فى 26 مباراة، حقق الفوز فى 18 وتعادل 6، وخسر 2، وسجل لاعبوه 54 هدفا، بينما استقبلت شباكه 22 هدفا.

واستقر جروس، على تعويض غياب المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، لإصابته فى الركبة خلال مباراة الإسماعيلى الماضية، وقرر الاستعانة بمهاجمه البديل عمر السعيد، الذى يقدت مستويات رائعة مع الزمالك، ورغم ذلك لم ينجح فى اقناع جروس بالمشاركة اساسيا فى المباريات الماضية، بعد رحيل الكونغولى كابونجو كاسونجو، وشارك السعيد مع الزمالك فى 18 مباراة، بمعدل 832 دقيقة، سجل 3 أهداف، وصنع 5 أهداف فى مسابقة الدورى.

اقرأ أيضًا:

طاقم تحكيم صربي لمباراة الإسماعيلي والزمالك وكرواتي للأهلي وبيراميدز

ويعود للتشكيلة الاساسية، التونسى حمدى النقاز، لقيادة الجانب الايمن، بعدما غاب عن لقاء الاسماعيلى للايقاف، فى الوقت يغيب مواطنه فرجانى ساسى للاصابة، بجانب المغربى خالد بو طيب.

فى المقابل، يدخل بيراميدز المباراة، رافعا شعار مطاردة الكبار على القمة، وتحقيق الفوز على الزمالك، بعدما سبق أن هزم الأهلى، والفوز على الفريق الابيض كفيل بالتربع على قمة الدورى منفردا، لأول مرة،  خاصة أن بيراميدز يبدأ مشواره اليوم بمواجهة الزمالك فى بداية المئوية الثانية له فى الدورى، بعدما خاض الفريق 100 مباراة فى الدورى وكانت المباراة الأخيرة امام الأهلى هى رقم مائة.

ويسعى بيراميدز، للفوز على الزمالك، خاصة أنه من الفرق التى لم يحقق الفوز عليها، بعدما انتهى لقاء الدور الاول بالتعادل الايجابى 3/3.

ويدخل الفريق مكتملا للصفوف، بعد شفاء البيروفى كريستيان بينافينتى الذى غاب عن لقاء الأهلى للاصابة، كما يعود للتشكيلة الاساسية السورى عمر خربين بعد انتهاء ايقافه، وشارك المهاجم فى سبع مباريات بمسابقة الدورى سجل 5 أهداف، فى الوقت الذى يغيب أحمد ايمن منصور للإيقاف، كما يعتمد الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى، على جهود الثنائى عبدالله السعيد والبرازيلى كينو، والاخير يسعى لتسجيل هدف اخر فى الزمالك، بعدما سبق وسجل هدفا فى الدور الأول.

 

قد يهمك أيضًا:

عامر حسين يكشّف عن الأزمات التي تواجه الموسم الجاري من الدوري المصري

ديربي استثنائي بين الأهلي وبيراميدز وقمة تقليدية بين الزمالك والإسماعيلي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيراميدز يستضيف الزمالك في قمة جديدة بالدوري المصري بيراميدز يستضيف الزمالك في قمة جديدة بالدوري المصري



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib